الأقسام: منوعات

رسميا الان.. تحديد موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 والقنوات الناقلة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “صلاح الدين الأيوبي في الحلقات الثلاث الأولى، يترقب عشاق المسلسل عرض الحلقة الرابعة وبدأ الكثير من الأشخاص يتساءلون عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 وهذا ما سنعرضه لكم في هذا المقال، تابعوا معنا.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

ستعرض الحلقة الرابعة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي اليوم الاثنين الموافق الرابع من ديسمبر الجاري، وحسب ما أعلنته قناة “TRT” التركية فإن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 من مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا أي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الرابعة من المسلسل مترجمة إلى العربية على قناة “الفجر” الجزائرية في اليوم التالي، أي يوم الثلاثاء الموافق الخامس من ديسمبر الجاري.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

من المتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل أحداثًا مهمة في حياة صلاح الدين الأيوبي مثل زواجه من ملكة القدس واستعداداته للمعارك الحاسمة ضد الصليبيين.

وكانت الحلقة الثالثة من المسلسل قد انتهت بمشهد زواج صلاح الدين الأيوبي من ملكة القدس وهو الزواج الذي سيساعده على توسيع نفوذ دولته، كما شهدت الحلقة الثالثة أيضًا تخطيط صلاح الدين الأيوبي للمعارك الحاسمة ضد الصليبيين حيث يسعى إلى تحرير القدس من قبضة الصليبيين.

يحظى مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي، حيث يتناول المسلسل قصة حياة صلاح الدين الأيوبي، أحد أهم الشخصيات التاريخية في العالم الإسلامي، ويجسد شخصية صلاح الدين الأيوبي في المسلسل الممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

أسباب شعبية مسلسل صلاح الدين الأيوبي

  • شخصية صلاح الدين الأيوبي: يعد صلاح الدين الأيوبي شخصية تاريخية مهمة في العالم العربي والإسلامي.
  • القصة التاريخية: يتناول المسلسل قصة حياة صلاح الدين الأيوبي منذ طفولته وحتى وفاته، ويركز على أهم الأحداث التي مرت بها حياته مثل معركة حطين وتحرير القدس.
  • الإخراج والإنتاج: يتميز المسلسل بإخراج وإنتاج عالي الجودة، حيث تم استخدام تقنيات تصوير وغرافيك حديثة مما أعطى المسلسل طابعاً مميزاً.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

«فاضل على الحلم خطوة».. الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام نهضة بركان (أرقام)

ما أشبه الليلة بالبارحة.. ما بين ذكريات تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه عام 2019 على حساب نهضة…

6 دقائق منذ
  • رياضة

مفاجأة انتقال محمد النني للأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل

أثار رحيل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، الذي يسدل عليه…

44 دقيقة منذ
  • رياضة

3 بدلاء لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق،…

ساعة واحدة منذ
  • رياضة

مفاجأة من طبيب الأهلي لكولر قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أنباء سارة نقلها الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الجهاز الفني للفريق…

ساعتين منذ
  • رياضة

«كاف» يشعل حماس الأهلي والزمالك من أمام الأهرامات

أشعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حماس جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.  كاف…

ساعتين منذ
  • رياضة

ضياء السيد يكشف عن أفضل بديل لـ علي معلول في تشكيل الأهلي أمام الترجي

طالب ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، بمشاركة كريم الدبيس في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي…

ساعتين منذ