الأقسام: رياضة

الوطن سبورت | صفقات نارية لأندية القمة.. تفاصيل تدعيمات الأهلي والزمالك وبيراميدز قبل الموسم الجديد




يواصل مسؤولو ثلاثي مقدمة دوري NILE لموسمه المنقضي 2023-2024؛ الأهلي والزمالك وبيراميدز، تدعيم الصفوف بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويستعرض «الوطن سبورت» صفقات أندية القمة حتى الآن، وقبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الجديد وبالتحديد ضربة البداية في البطولات الأفريقية، والتي تأتي على النحو التالي:

ثنائي مغربي على رأس تدعيمات الأهلي في الميركاتو الجاري

البداية من القلعة الحمراء، بعدما أعلن مسؤولو النادي الأهلي، التعاقد مع 4 صفقات حتى الآن، وهم القطري صاحب الأصول المصرية؛ يوسف أيمن، والثنائي المغربي؛ أشرف داري ويحيى عطية الله، إضافة إلى عمر الساعي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الشق الهجومي بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الزمالك يتعاقد مع صفقتين في الميركاتو الصيفي.. والثالثة تقترب

وبالانتقال للقلعة البيضاء، وبعد ساعات من إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رفع إيقاف القيد عن الفريق الأبيص، نجح مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج، فيما تستمر المفاوضات مع الجابوني بوبيندزا، فضلا عن عودة بعض اللاعبين المعارين وعلى رأسهم حسام أشرف ثالث هدافي الدوري للموسم المنقضي.

زملكاوي وإسماعيلاوي إلى بيراميدز

وكشف مسؤولو نادي بيراميدز عن التعاقد مع صفقتين حتى الآن بعد التتويج بأول بطولة في تاريخ النادي وحصد كأس مصر، إذ انضم يوسف إبراهيم أوباما لصفوف الفريق السماوي بعد نهاية عقده مع الزمالك، بينما ظهر عبد الرحمن مجدي بقميص بيراميدز قادما من صفوف الإسماعيلي، وتستمر المفاوضات مع عدد من اللاعبين على رأسهم النيجيري الخطير صديق إيجولا جناح سيراميكا كليوباترا.

ضربة البداية للأهلي والزمالك وبيراميدز في البطولات الأفريقية

ويبدأ الأهلي مبارياته في الموسم الجديد عندما يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل، في دور الـ32، ويلتقي بيراميدز منافسه الجيش الرواندي يوم السبت المقبل، في البطولة نفسها، بينما يضرب الزمالك موعدا مع الشرطة الكيني يوم السبت أيضا ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

برلماني: قرار عدم العودة لتخفيف الأحمال أشاع الارتياح بين المواطنين

أكد النائب عادل حجازي، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية تصريحات رئيس الوزراء بأنه لن تكون هناك عودة لقطع جديد للكهرباء…

45 ثانية منذ
  • رياضة

بي إن سبورت تعلن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي بالمجان

أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" أنها ستذيع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل على القناة…

9 دقائق منذ
  • أخبار محلية

«مصر تستطيع».. استشاري في مركز مجدي يعقوب: الطموح الزائد بدون خطة يؤدي للإحباط

دكتور. قال هاني محمود، استشاري أمراض القلب ورئيس قسم الموجات فوق الصوتية بمركز مجدي يعقوب للقلب بأسوان، إن وسائل التواصل…

10 دقائق منذ
  • رياضة

برشلونة يسقط أمام موناكو وأرسنال يفشل في الفوز علي أتالانتا بدوري الأبطال

وخسر برشلونة 2-1 أمام موناكو في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا في فرنسا، فيما فشل أرسنال وأتالانتا في التسجيل في…

17 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«الشبراوي»: الحوار الوطني يدرس ملف تحويل الدعم على مرحلتين بمشاركة خبراء وسياسيين

أكد أشرف الشبراوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المجلس يركز حاليًا على دراسة ملف نقل الدعم في إطار اجتماعات…

18 دقيقة منذ
  • رياضة

برئاسة أبو جريشة.. تشكيل لجنة فنية لاختيار مدرب الإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي تشكيل لجنة فنية برئاسة علي أبو جريشة وعماد سليمان ومحمود جابر وإسماعيل حفني لاختيار اسم المدير…

25 دقيقة منذ