الأقسام: منوعات

بعد ارتدائها قميص “في احلامي لا توجد نهاية”… ألقي نظرة على اطلالات الملكة رانيا الكاجوال لوك النجمات جمالي

عندما نتحدث عن المملكة رانيا، أول ما يتبادر إلى ذهننا هو إطلالتها الأنيقة والراقية. لكن هل لاحظتِ أن إطلالاتهن ليست كلها رسمية كما أنها تعتمد إطلالات غير رسمية تعكس البساطة والعملية مع جرعة من لمستها الأنثوية والعصرية، مع الحفاظ على الأناقة، لتحول الملكة إلى أيقونة للموضة.

شاهد هذا المنشور على Instagram

“في أحلامي ليس هناك نهاية”

وفي الأيام الأخيرة، لفتت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة شبابية وأنيقة خلال مهرجان الأردن الدولي للأغذية في عمان. وارتدت تيشيرت أسود كتب عليه باللغة العربية “ليس هناك نهاية لأحلامي” وأرفقته ببنطلون باللون البيج الفاتح ونظارات شمسية سوداء وأكسسوارات بسيطة.

تحمل هذه العبارة رسالة قوية تعكس الأمل والطموح، وتشجع الشباب على تحقيق أحلامهم بلا حدود.

شاهد هذا المنشور على Instagram

إطلالة كاجوال بمناسبة عيد ميلادها.

وبينما اجتمعت العائلة للاحتفال بعيد ميلادها عام 2023، تألقت ملكة الأردن الأنيقة بإطلالة كاجوال تتكون من بلوزة بيضاء بدون أكمام مع سترة قصيرة من أوف وايت، وبنطلون جينز أزرق بقصة مستقيمة مزين بأزرار جانبية من خايت. وأكملت إطلالتها بحقيبة “باشلي ميني ماسنجر” الزرقاء من فيليبليم. وتركت الملكة شعرها منسدلاً بتسريحة شعرها الكلاسيكية التي اعتدنا أن نراها بها دائماً، وحرصت على وضع مكياج مشمشي ناعم ومشرق.

صندل الملكة رانيا وأبي

تمكنت الملكة رانيا من سرقة الأضواء بإطلالتها الجميلة التي اعتمدتها أثناء استمتاعها بقضاء أروع اللحظات مع زوجها جلالة الملك عبد الله الثاني والأمير هاشم والأميرة سلمى. وارتدت الملكة رانيا تنورة تصل إلى الكاحل بتصميم مستقيم باللون الأسود الموحد، نسقتها مع سترة بسحاب وأكمام قصيرة منتفخة، فيما تميزت بتصميم ضيق عند الخصر أضاف المزيد إلى الإطلالة. لمسات عصرية وأنيقة عند ارتداء الصندل الأسود المسطح “صندل الأب” الذي يتميز بتصميم النعل المضلع الشعبي مع الشرائط العريضة، ولم تتخلى الملكة رانيا عن تسريحة الشعر المموج التي تفضلها دائما.

ترتدي الملكة بنطالًا مريحًا وقمة.

أثناء وضع اللمسات الأخيرة على فستان الحناء لابنتها، نشرت سمو الأميرة إيمان، ملكة الأردن، صورة صريحة لها وهي ترتدي بنطالاً مريحاً باللون البيج، أرتدته مع بلوزة سوداء بسيطة فضفاضة بأكمام قصيرة وياقة مستديرة .

الملكة رانيا والجينز

وفي العديد من المناسبات، ارتدت الملكة رانيا الجينز ونسقته بشكل أنيق.

وبدت الملكة متألقة بإطلالة كاجوال أرجعتها إلى الأسلوب الشبابي والحيوي، حيث ارتدت قميصًا مريحًا بأكمام قصيرة باللون الأصفر الفاتح، نسقته مع بنطال جينز باللون الأزرق البترولي. كانت ترتدي أيضًا أحذية مسطحة بأربطة، وارتدت طباعة. حقيبة متقاطعة وربطت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض.

وفي إطلالة أخرى، نسقت الملكة بنطال الجينز الداكن مع بلوزة بيضاء مميزة ذات أكمام طويلة منتفخة، تزينت بحزام من الجلد باللون البيج مع تطريز عمودي من نفس اللون، مما أضفى على الإطلالة لمسة من الأناقة دون أي نوع من التكلف. واستكملت ببضع قطع من المجوهرات الذهبية الناعمة، مع سحب الجزء الأمامي من شعرها إلى الخلف.

وفي إطلالة أخرى، نسقت بنطال جينز بقصة مستقيمة مع توب ضيقة باللون الأبيض الفاتح، وأدخلت أطراف البنطال داخل البنطلون، كما ارتدت فوقه أيضاً معطفاً قصيراً باللون الأبيض الفاتح، بينما أسدلت وشاحاً تقليدياً على كتفيها.

الملكة رانيا بلوك الرياضية

في ظهور عفوي برفقة ابنتها سمو الأميرة إيمان، شاهدنا ملكة الأردن تتألق بإطلالة رياضية مريحة، نسقت مع بنطال ضيق من القماش باللون الأسود مرصع بالنجوم الفاتحة وقصة مطاطية عند الكاحل ارتدتها باللون الرمادي الفاتح . كنزة صوف بياقة عالية وأكمام طويلة، مزينة بشرائط جانبية سوداء. لهذه الإطلالة ارتدت حذاء رياضي مسطح بنعل مضلع مطبوع بعلامة الماركة العالمية Nike، ولمسة أنثوية للغاية حملت حقيبة كتف من الجلد باللون البرتقالي. حقيبة الجسم بينما تترك شعرها المستقيم منسدلاً.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

عاجل.. قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي في كأس مصر الموسم المقبل

حسم إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول إمكانية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي…

9 دقائق منذ
  • أخبار محلية

شروط شقق الإسكان الفاخر بعد التخصيص وحالات الإلغاء.. اعرف التفاصيل

تطلق شركة التعمير للتنمية العقارية (الأولى)، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشروعًا سكنيًا فاخرًا جديدًا باسم “سابا” بمدينة 6…

10 دقائق منذ
  • رياضة

خالد عبد العزيز يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، عن موقفه من الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال الانتخابات…

18 دقيقة منذ
  • رياضة

كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد

خسر فريق ليبرتاد الباراغواياني، بمشاركة نجم "لا ألبيروخا" المخضرم روكي سانتا كروز، أمام نظيره كروزيرو البرازيلي 0-2، على ملعب "ديفنسوريس…

27 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كيف أداوم على قيام الليل؟.. السر في «العزيمة والإرادة» (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية على سؤال: كيف أصلي صلاة الليل بانتظام؟ ويريد بعض الناس أن يبيتوا أكثر الأعمال الصالحة في…

37 دقيقة منذ
  • رياضة

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينية في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على…

54 دقيقة منذ