الأقسام: منوعات

الأحذية المسطحة موضة خريف 2024… كيف تنسقينها لتكوني “ترندي” صيحات الموضة إطلالتي

شهدنا في الصيف اتجاه ارتداء الأحذية المسطحة للحصول على مظهر كاجوال ومنعش. ولا شك أن هذه الأحذية أصبحت المفضلة لدى الكثير من النساء لتصاميمها المريحة والعملية. هل تعلم أن هذا التوجه سيستمر معنا في موسم خريف 2024 ولكن كيف يمكنك تنسيقها مع إطلالتك اليومية لتكوني دائماً أنيقة وعصرية

أحذية وفساتين مسطحة.

لطالما كان هذا المزيج مثاليًا لأجندة الفتاة الأنيقة والعملية “فستان + راقصة باليه”. تتناسب الأحذية المسطحة بشكل جيد مع الفساتين الطويلة والقصيرة. يمكنك اختيار فستان بطبعات خريفية مثل الزهور أو الألوان الدافئة، وتنسيقه مع حذاء مسطح بلون محايد أو يتناسب مع الفستان.

حذاء مسطح مع الجينز

ارتداء الجينز أمر لا مفر منه في فصل الخريف. انها مناسبة لجميع المناسبات اليومية. لكي تكوني على الموضة، لا تترددي في ارتدائه مع حذاء مسطح لإطلالة كاجوال أنيقة.

أحذية مسطحة وسراويل قماش.

السراويل القماشية رائجة جدًا هذا الخريف، فهي مريحة جدًا ومتوفرة بألوان محايدة وأقمشة متنوعة وطبعات متعددة. أنصحك بارتداء الأحذية المسطحة مع أي بنطلون قماش لديك لأنه يعطي لمسة من الأناقة والراحة.

أحذية العمل المسطحة

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر مريح للعمل، فاختاري حذاءً مسطحًا بتصميم أنيق وادمجيه مع بنطال قماش وقميص. هذا المظهر ضروري لخريف 2024، فلا تترددي في اعتماده.

أحذية مسطحة مع التنانير.

تبدو التنانير القصيرة أو متوسطة الطول رائعة مع الأحذية المسطحة. يمكنك اختيار تنورة بطبعات أو ألوان خريفية وتنسيقها مع حذاء مسطح بلون مطابق.

للمناسبات أو الأمسيات

لا تتفاجأ إذا أخبرتك أن الأحذية المسطحة يمكن أن تكون أيضًا خيارًا رائعًا للمساء. ولكن عليك أن تعرف كيفية اختيار الأحذية المسطحة المناسبة. اختاري تصميماً مزخرفاً أو مصنوعاً من مواد فاخرة مثل المخمل أو الجلد أو أحجار الراين وارتديه مع فستان أو تنورة أنيقة.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

المستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف مفاجأة في رفض «فيفا» شكوى فيتوريا

تحدث محمد المشتى، المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للشكوى المقدمة من البرتغالي…

4 دقائق منذ
  • رياضة

محمد الليثي: جوميز يطيح بـ4 لاعبين خارج الزمالك الموسم الجديد

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالاستغناء عن أربعة…

12 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

روشتة «الصحة» لتجنب الإصابة بالنزلات المعوية.. 5 خطوات تحمي بها أسرتك

أكدت وزارة الصحة والسكان أن التهاب المعدة والأمعاء يمكن أن ينتشر بسرعة، خاصة بين الأطفال، ولكن يمكن الوقاية منه باتباع…

13 دقيقة منذ
  • رياضة

مدرب جورماهيا: الفوارق كبيرة مع الأهلي والدوري المصري هو الأقوى

تحدث البرازيلي ليوناردو نيفا، المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، عن مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام…

21 دقيقة منذ
  • رياضة

إصابة بيرسي تاو في منطقة العين قبل مواجهة الأهلي وجورماهيا (تفاصيل)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وغاب عن مران…

29 دقيقة منذ
  • رياضة

هل يتولى جمال الشريف رئاسة لجنة الحكام؟.. اتحاد الكرة يرد

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات اختيار رئيس جديد للجنة الحكام الرئيسية، وسط…

38 دقيقة منذ