الأقسام: منوعات

إطلالات “ايميلي في باريس” الموسم الرابع… لمسة فرنسية، ألوان غير اعتيادية وغيرها الكثير إطلالة النجمات إطلالتي

مع كل موسم يُعرض على نتفليكس، تحتل أزياء إيميلي كوبر، بطلة مسلسل “إميلي في باريس”، جزءاً مهماً من اهتمام الجمهور والنقاد. وحدث ذلك أيضاً مع بداية الجزء الأول من الموسم الرابع، حيث ظهرت الممثلة ليلي كولينز بعدة إطلالات تحت إشراف مصممة الأزياء مارلين فيتوسي.

النظرة الأولى لإيميلي

بدت إميلي أنيقة للغاية في شورت من قماش الجاكار الأخضر المزين بالزهور وصدرية من Philosophy di Lorenzo Serafini مع سترة Jacquemus وردية.

كما تألقت إيميلي بالعديد من الأكسسوارات. أعطت حقيبة كيت سبيد المربعة المنسقة بشكل مثالي المظهر لمسة صيفية مثالية. واختار الحذاء المثالي. ارتدت زوجًا من الأحذية الشبكية من ماركة Mary Janes، مما أضاف لمسة خاصة بها إلى أحدث حذاء لهذا الموسم.

إميلي بمظهر أحادي اللون غير عادي

إن كنت تتوقعين أن إطلالة إيميلي أحادية اللون تعني لوناً أساسياً مثل البيج أو الأبيض أو الأسود، فأنت مخطئة!

إيميلي كوبر اعتمدت إطلالة أحادية اللون باللون الأصفر! كانت ترتدي قميصًا أصفر اللون من جلد الغزال Possery. كانت ترتدي بلوزة صفراء تحتها تتناسب مع تنورة مخملية صفراء. حتى حقيبتها كانت صفراء أيضًا.

إميلي ورؤوسها الريش

طبقات إطلالة إيميلي هذا الموسم واضحة. وأبرز هذه الإطلالات هو ارتداء فستان أبيض للذهاب إلى المكتب مع قميص أبيض مفتوح من الأمام وربطة عنق مطبوعة.

مظهر إيميلي الكوسبلاي

يذكرنا مظهر إميلي التنكري بشخصية هامبورغلار. يتميز هذا الزي بقصة رائعة تناسب كوبر. الحزام الذي يمر عبر الزي هو تفاصيل رائعة، والقبعة واسعة الحواف تلفت الانتباه.

إطلالة مستوحاة من فيلم Clueless

على غرار سترة وتنورة شير الصفراء المنقوشة جاهل، ارتدت إميلي فستانًا منقوشًا باللونين الأصفر والأسود فوق بلوزة بيضاء مكشكشة مؤمنة بربطة عنق صفراء بإبزيم أسود. ورغم أن الإكسسوارات كانت بسيطة، إلا أنها استخدمت دبابيس الشعر لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتها. إنها نظرة مثالية مستوحاة من الزي المدرسي.

مجموعة أنيقة منسقة

على الرغم من أن إميلي تحب المزج بين الأنماط، إلا أنها اختارت هذه المرة مجموعة من القمصان والتنانير المتطابقة، وهو مظهر جديد لها.

بدت أنيقة في بلوزة وتنورة بأزرار من ميسوني. أظهرت هذه الإطلالة جانباً أكثر نضجاً لإيميلي، خاصة مع مجوهراتها الرقيقة وتصفيفتها.

إكسسوار شعر إيميلي حديث وبسيط.

يشار إلى أن موضة ربطة الرأس قد تم اعتمادها في عالم “إميلي في باريس”. قطعة بسيطة وبأسعار معقولة، جعلت عصابة الرأس مظهر إميلي يبدو عصريًا للغاية ورفعت قميصها المخطط البسيط من قطعة أساسية في خزانة الملابس إلى قمة عصرية. مرة أخرى، تُظهر إيميلي قوة الأكسسوارات في تغيير الإطلالة.

حقيبة إميلي تطابق حقيبة تايلور سويفت

في هذا المشهد من «إميلي في باريس»، لفتت حقيبتها انتباهنا!

حقيبة فيفيان ويستوود الشهيرة على شكل قلب محبوبة من قبل المشاهير والشخصيات الخيالية على حد سواء. ومؤخراً، شوهدت النجمة تايلور سويفت وهي تحمل الحقيبة. والآن أعطتها إميلي ختم الموافقة أيضًا. وحملت حقيبة مطبوعة متعددة الألوان، إلى جانب سترتها المطبوعة المطابقة لها.

مظهر جذاب باللون الأحمر.

ومن أبرز إطلالات ليلي كوبر أيضًا تألقها في صيحة المربعات، حيث جمعت بين قميص مطبوع بالأبيض والأسود مع ربطة عنق تحمل نفس اللونين مع طبعة ورد. ونسقت إيميلي مع هذه الملابس سترة جلدية طويلة باللون الأحمر، تميزت بقصة واسعة، كما حملت معها حقيبة جلدية باللون الأسود وقبعة.

بدلة نسائية عصرية أنيقة باللون الأزرق الملكي

وشاهدنا إيميلي تتألق بالبدلة النسائية العصرية الأنيقة باللون الأزرق الملكي، والمكونة من بنطال واسع الأرجل، مع سترة كلاسيكية أنيقة ومجهزة بقصّة تقليدية. ونسقته مع قميص حريري بنفس اللون القوي مزين بعقدة في منتصف الرقبة. كما ارتدت حذاءً جلديًا أسودًا بكعب مربع وحقيبة جلدية ذات أشرطة ملونة.

نمط معطف من الصوف الفضفاض.

كما ظهرت ليلي كولينز أثناء تصوير أحد المشاهد وهي ترتدي معطفاً صوفياً فضفاضاً. وتميزت بلونها الكريمي الفاتح وحملت معها حقيبة كتف مصممة بنفس خامة الصوف. كما كان يرتدي وشاحًا أحمر منقوشًا وقبعة سوداء.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع.. متابعة التصالح على مخالفات البناء

نشر المركز الإعلامي لوزارة التنمية المحلية ملخصاً لأبرز الأنشطة والفعاليات التي قام بها د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية في…

6 دقائق منذ
  • رياضة

غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني.. فتوح أبرز المستبعدين

ويستعرض "الوطن سبورت" قائمة غيابات الزمالك خلال مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي،…

13 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«الإسكان» تعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ«فالي تاورز»

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إجراء قرعة عامة لمنح 2406 وحدة سكنية للفائزين الذين يتقدمون…

14 دقيقة منذ
  • رياضة

تقرير: نجم منتخب مصر قد يطيح بـ محمد صلاح من ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة باقتراب ليفربول من التعاقد مع نجم المنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث…

21 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كامل الوزير: شركة سوبر جيت تستهدف 350 حافلة جديدة خلال 5 سنوات

ترأس الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل اجتماع الجمعية العامة العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري…

22 دقيقة منذ
  • رياضة

رونالدو في تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق.. الموعد والقنوات الناقلة

يزين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيلة النصر المتوقعة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، خلال مباراة اليوم التي تجمع الفريقين في…

30 دقيقة منذ