الأقسام: رياضة

بعد قصة حب خيالية جنيفير لوبيز وبن أفليك الى الطلاق! ماذا عن ممتلكاتهما المشتركة أخبار المشاهير فنوني

أكدت نجمة هوليوود جينيفر لوبيز شائعات طلاقها من زوجها الكاتب والممثل بن أفليك، وتقدمت بطلب لإنهاء الزواج في المحكمة العليا لولاية لوس أنجلوس. وكانت مفاجأة لجمهورهما العالمي الذي تابع قصة حبهما في الفيلم الوثائقي “أعظم قصة حب على الإطلاق”. كيف يمكن لقصة حب خيالية استمرت أكثر من عشرين عاما أن تنتهي بالطلاق فهل نشهد خلافاً مالياً بينهما

الحب والزواج والطلاق

بدأت قصة الحب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك في عام 2002 عندما التقيا للمرة الأولى في موقع تصوير فيلمهما Gigli. وفي ذلك الوقت، كانت لوبيز متزوجة من كريس جود، لكنها انفصلت عنه في عام 2003 وبعد فترة وجيزة أعلنت عن علاقتها العاطفية مع بن أفليك.

في نوفمبر 2002، تقدم بن أفليك لخطبة جينيفر لوبيز بخاتم خطوبة من الألماس الوردي، وأصبحا من أبرز الأزواج في هوليود، حيث كانا يلقبان بـ “بينيفر”. لكن قبل أيام قليلة من زفافهما في سبتمبر 2003، أعلنا تأجيل حفل الزفاف بسبب الاهتمام الإعلامي المكثف وانفصلا رسميًا في يناير 2004.

وبعد سنوات من الانفصال، حافظ الثنائي على صداقتهما ودعما بعضهما البعض في حياتهما المهنية.

في عام 2022، بعد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز، بدأت صورهما معًا في الظهور وأعلنا عودتهما رسميًا في يوليو. وفي أبريل 2022، أعلنا خطوبتهما للمرة الثانية وتزوجا في لاس فيغاس في يوليو 2022.

ومع ذلك، بعد عامين من الزواج، تقدمت لوبيز بطلب الطلاق في أغسطس 2024، منهية قصة حب استمرت أكثر من عشرين عامًا.

مع الإشارة إلى أن هذا هو الطلاق الرابع للوبيز والثاني لأفليك.

خلاف مالي بين الاثنين

بعد أن تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك، بحسب تقارير إعلامية أجنبية، تتزايد التساؤلات حول احتمال وجود صراع مالي بين الثنائي، بسبب عدم وجود اتفاق ما قبل الزواج بشأن ممتلكاتهما.

ولم يذكر جاي لو في المستندات القانونية التي قدمها يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024 أمام المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس ما إذا كان هناك اتفاق ما قبل الزواج، ربما لأنهما اعتقدا أن زواجهما سيستمر إلى الأبد!

لكن مصادر مطلعة أكدت لـ TMZ أنه لم يكن هناك اتفاق ما قبل الزواج، مما يعني أن أي أرباح حصل عليها الزوجان خلال عامين تقريبًا من زواجهما مملوكة بشكل مشترك.

تجدر الإشارة هنا إلى أن ثروة الثنائي تقدر بحسب مجلة فوربس بنحو 660 مليون دولار، منها 160 مليون دولار فقط لأفليك.

منذ عقد قرانه في لاس فيغاس في 16 يوليو 2022، لعب أفليك دور البطولة في فيلمي “Air” و”Hypnotic”، وأنتج فيلم “The Instigators”، وانتهى للتو من تصوير فيلم “The Accountant 2” قبل أيام قليلة. .

أما لوبيز، فقد شاركت خلال زواجها في “Shotgun Wedding”، و”La Madre”، و”This Is Me… Now”، و”Atlas”.

ولذلك، فمن المتوقع أن يتم تقاسم الأرباح من جميع هذه الأعمال بين الطرفين.

وفقًا للوثائق، تنازلت جينيفر عن النفقة الزوجية وطلبت من القاضي حرمان بن من هذا الدعم أيضًا، وبما أنه لم يكن لديهما أطفال معًا، لم تكن هناك مشاكل في الحضانة.

ومن بين العقارات الأكثر شهرة التي يمتلكها أفليك ولوبيز، منزلهما الزوجي في بيفرلي هيلز، المعروض للبيع مقابل 68 مليون دولار.

كما اشترى أفليك منزله الخاص في برينتوود مقابل 20 مليون دولار، بينما يبحث لوبيز أيضًا عن منزل جديد.

أفادت مصادر TMZ أن الثنائي كانا يحاولان التوصل إلى اتفاق لعدة أشهر وأن هذه المحادثات مستمرة، لكنها أصبحت حادة بشكل متزايد، لدرجة أنهما في بعض الأحيان لا يكونان على شروط التحدث.

أعظم قصة حب قيلت على الإطلاق.

لم تكن قصة حب لوبيز وأفليك عابرة، بل تم تصويرها في فيلم وثائقي بعنوان “أعظم قصة حب لم تُحكى أبدًا” من عام 2024، والذي سلط الضوء على علاقتهما الرومانسية المتجددة، بحسب شركة الإنتاج “Artists Equity”، التي شارك فيها أفليك. شارك في تأسيسها، ودفع تكاليف إنتاج الفيلم الوثائقي.

يتضمن الفيلم العديد من اللحظات المؤثرة والمميزة في حياة جنيفر لوبيز وبن أفليك. ويظهر الفيلم كيف اجتمع الثنائي بعد سنوات من الفراق، وكيف بدأت شرارة الحب تتجدد بينهما. يعرض الفيلم تفاصيل حفل زفافهما الفخم في لاس فيغاس عام 2022، والذي جاء بمثابة مفاجأة كبيرة للجماهير. كما يسلط الضوء على شراء الزوجين لقصر ضخم بقيمة 61 مليون دولار وما يعنيه هذا القرار بالنسبة لهما. ويعرض الفيلم أيضًا التحديات التي واجهها لوبيز وأفليك في حياتهما المهنية والشخصية، وكيف دعما بعضهما البعض خلال هذه الفترات الصعبة. ويتضمن لقطات مؤثرة للحظات عائلية بين لوبيز وأفليك وأطفالهما.

هذه هي قصة الثنائي بينيفر. وأنت يا عزيزي هل تعيش قصة حب مماثلة هل من الممكن أن تتزوجي من أحببته في الماضي ولكن انفصلت عنه لأسباب معينة

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

معلق مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

ويستعرض "الوطن سبورت" معلق مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة، حيث يسعى السماوي لتأمين التأهل إلى…

5 دقائق منذ
  • رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية دوري NILE

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي،…

22 دقيقة منذ
  • رياضة

معلقو مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة المقرر لها أن تجمعهما على استاد القاهرة، في إياب دور الـ32 من…

30 دقيقة منذ
  • رياضة

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سهلة في السابعة من مساء اليوم، السبت، عندما يلتقي فريق جورماهيا الكيني،…

39 دقيقة منذ
  • رياضة

بأمر «كاف».. فحوصات طبية للاعبي الزمالك بسبب الأهلي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، للفحوصات الطبية، بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل…

47 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

المشروعات القومية والولاء والانتماء موضوعات أول حصة في العام الدراسي

انطلق اليوم العام الدراسي الجديد 2024-2025 في المدارس التي لا تنطبق عليها إجازة السبت، حيث بدأت اليوم الدراسة لبعض الصفوف…

48 دقيقة منذ