الأقسام: رياضة

ماذا فعل إمام عاشور قبل دقائق من النطق بالحكم على أحمد فتوح؟

حرص إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة إلى أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، قبل دقائق من النطق بالحكم في القضية المتهم فيها لاعب الأهلي بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، عقب حادث الدهس المأساوي الذي وقع في مدينة العلمين الجديدة، قبل أسابيع.

وينتظر اليوم الإثنين مصيره في قضية الدهس، حيث تشهد محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، جلسة محاكمة لاعب الزمالك، في القضية المرفوعة ضده.

وتشهد جلسة اليوم، الاستماع للمستشار أمجد السيد عوض، رئيس محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، لأقوال الشهود والخبراء في قضية أحمد فتوح، بالإضافة إلى مرافعات دفاع المتهم.

نشر إمام عاشور صورة لزميله السابق في الفريق الأبيض أحمد فتوح، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها: “يا الله”.

آخر تطورات أزمة الفتوح في المحاكم

وشهدت الجلسة السابقة استجواب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، حول حقيقة تعاطيه للمخدرات، ليرد اللاعب ونفى هذا الاتهام، وأكد بقوله: «محصلش يا سيدي»، مؤكدًا أنه لم يتعمد قتل المتوفى، ولم يقصد التسبب في وفاته، ردًا على سؤال قاضي محكمة جنايات مطروح.

جدير بالذكر أن قضية أحمد فتوح كان لها تأثير كبير على مسيرة اللاعب الكروية، حيث تم إيقافه عن اللعب حتى صدور الحكم النهائي في القضية، كما أثارت هذه القضية جدلاً واسع النطاق حول مسؤولية المشاهير وتأثيرها على المجتمع.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

3.5 مليون دولار تمنح الأهلي صفقة مهاجم أجنبي جديد.. وقرار مارسيل كولر

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة للانضمام لصفوف الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة من…

دقيقتين منذ
  • أخبار محلية

خبير قانوني: ضعف الوازع الديني وراء تفشي جرائم الابتزاز الرقمي

كشف محمد السيد أستاذ القانون المساعد بالمركز الوطني للبحوث الاجتماعية والجنائية، عن الأسباب التي أدت إلى ارتكاب جريمة الابتزاز الرقمي،…

3 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الآن” تردد قنوات mbc واستمتع بأقوى البرامج الترفيهية والاخبارية المميزة والحصرية على الشاشة الصغيرة

زادت الفترة الأخيرة عمليات البحث عن تردد الخاص بقنوات mbc، حيث تعد من أفضل وأهم القنوات الفضائية على مستوى الوطن…

6 دقائق منذ
  • منوعات

“متى تُعرض حلقات مسلسل ديبو؟”.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل محمد أنور الجديد

مسلسل ديبو، في الأيام الأخيرة الماضية تم ازدياد البحث عن الموعد الخاص بعرض مسلسل ديبو 2024، وهو يكون من أكثر…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“صدمة في السوق السوداء”.. ارتفاع في سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم 25 سبتمبر 2024

استقر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء، في عدد من البنوك المصرية، سواء الحكومية أو الخاصة، حيث بلغ…

9 دقائق منذ
  • اخبار عربية

منصة التقويم والاعتماد المدرسي تسجيل الدخول 1446 sea.etec.gov.sa

منصة تقييم واعتماد المدارس قم بالدخول إلى sea.etec.gov.sa، حيث تعد منصة تقييم واعتماد المدارس (تميز) إحدى المنصات الرقمية التابعة لهيئة…

19 دقيقة منذ