الأقسام: رياضة

محمد شريف: الدوري السعودي قوي للغاية.. وهذه تفاصيل حديث رونالدو معي

تحدث اللاعب محمد شريف عن مسيرته الاحترافية مع نادي الخليج السعودي، بعد أن انتقل إليه سابقًا قادمًا من صفوف النادي الأهلي، كما كشف عن تفاصيل المحادثة التي دارت بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق.

وقال الشريف في تصريحات عبر القناة الرسمية للدوري السعودي للمحترفين على موقع يوتيوب: “طموحنا في الخليج السعودي هو إنهاء ترتيب الفريق في مركز أفضل مما كان عليه الموسم الماضي”.

وأضاف: “نادي الخليج سعى لضمي من صفوفه قبل موسمين، ولكنني تعرضت للإصابة خلال تلك الفترة، وعندما جدد النادي السعودي اهتمامه بي أبلغت وكيل أعمالي بالموافقة على الفور”.

وتابع: “الدوري السعودي أصبح قوياً جداً، وعندما تواجه خصماً أفضل في كل مباراة تخوضها في البطولة، فهذا يرفع سقف المنافسة ويدفعك دائماً لتقديم أفضل ما لديك، كما أن اللاعبين يأتون من أوروبا إلى الدوري السعودي، وهو ما يزيد من قوة الدوري هنا”.

وكشف شريف أيضًا عن تفاصيل المحادثة التي دارت بينه وبين لاعب نادي النصر السعودي البرتغالي في وقت سابق، قائلًا: “النصر سجل علينا هدفًا في بطولة الدوري، ولكن رأيت أن هناك تسللًا، فذهبت إلى الحكم وأخبرته بالأمر، قبل أن يراني رونالدو ويقرأ الاسم الموجود على قميصي، ويقول لي: لا يا شريف ليس تسللًا”.

محمد شريف يتحدث عن مسيرته مع النادي الأهلي

“حينما وصلني عرض من الأهلي لم أتردد في قبوله، ولكني أتيت في فترة كان الفريق يمتلك فيها العديد من النجوم مثل وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد، لذلك فضلت الخروج على سبيل الإعارة لإثبات نفسي، وهو ما حدث بالفعل عندما لعبت في إنبي وعدت أقوى، وتمكنت من تسجيل العديد من الأهداف، وهو ما جعلني الهداف رقم 15 في تاريخ الأهلي، ولو أكملت مسيرتي هناك كنت لأكون ضمن أفضل 10 هدافين في تاريخ الأهلي”.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

عاجل.. تحرك جديد لحسم مصير كأس السوبر المصري.. وطلب عاجل للأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، مصير بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر/تشرين…

17 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

وزير الأوقاف يُلقي شعرا في حب الرسول خلال احتفالية المولد النبوي

دكتور. وجه أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الشكر لمحمود الشريف نقيب الأشراف، على استضافته حفل المولد النبوي الشريف اليوم الخميس بمركز…

18 دقيقة منذ
  • رياضة

خالد الغندور يكشف الأجنبي الخامس في قائمة الأهلي ويحسم مصير معلول

كشف نجم الكرة المصرية السابق خالد الغندور، عن مصير التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،…

25 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

أحمد عمر هاشم: الاحتفال بذكرى مولد النبي خير رد على من أنكروه علينا

دكتور. قال أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، إن الاحتفال بالمولد النبوي كان أفضل رد على من أهان وأنكر…

26 دقيقة منذ
  • رياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي مع نظيره جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز "الريدز" في مباراة…

34 دقيقة منذ
  • رياضة

منتخب السيدات لكرة اليد في مجموعة متوازنة ببطولة أفريقيا

أسفرت قرعة بطولة أفريقيا لكرة اليد للسيدات عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة قوية بالبطولة التي تستضيفها الكونغو الديمقراطية خلال…

43 دقيقة منذ