الأقسام: رياضة

وكيله: فشل مفاوضات استمرار ميكالي مع المنتخبات المصرية

أعلن كايو زيلر، وكيل أعمال روجيريو ميكالي، فشل المفاوضات مع الاتحاد المصري لكرة القدم، رغم التوصل لاتفاق رسمي مع المسؤولين للاستمرار لمدة 4 سنوات مقبلة.

وقال زيلر في بيان رسمي: تم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد، وتمت صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها لاتحاد الكرة يوم 13/08.

متابعة: بعد أن طلب اتحاد الكرة بعض التعديلات يوم 28/08، اتفقت جميع الأطراف على الصيغة النهائية للعقد، وسمعت من اتحاد الكرة أن الصفقة تمت، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة أنتظر اتحاد الكرة لتوقيع العقد، وكانت هناك بعض الحجج من اتحاد الكرة، منها انتظار وصول خطاب من وزارة الرياضة.

لا يوجد رد من الجبلاية

وتابع: حتى الآن لم أتلق أي رد من اتحاد الكرة، وللأسف لا يمكننا الانتظار إلى الأبد، سأغادر مصر اليوم ومن الآن فصاعدا سنستمع مرة أخرى لأي عروض من الخارج، لقد أغلقنا آذاننا أمام العروض الأجنبية منذ 12/08 منذ أن اتفقنا على بقاء السيد ميكال في مصر.

نية روجيرو ميكالي

وكشف عن نية المدرب البرازيلي، قائلا: من المهم القول إن نية المدرب ميكالي كانت دائما البقاء في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة، وكان المشروع يتضمن عقدا لمدة 4 سنوات يستهدف التأهل لأولمبياد لوس أنجلوس في 2028.

وأضاف “الهدف كان بناء طاقم فني أكثر تأهيلا واستقدام محترفين على مستوى عال لمصر لتطوير الجيل القادم والوصول لمستويات أعلى، وأعتقد أنه إذا تمكنا من الوصول للمركز الرابع ووضع 6 لاعبين في المنتخب الأول باستخدام الموارد والوقت المتاح لنا من أجل أولمبياد باريس، يمكننا تحقيق المزيد بمزيد من الموارد والوقت”.

واختتم: المدرب ميكالي لم يوقع عقدا كمدرب لمنتخب تحت 20 عاما، بل كان يهدف إلى تعزيز تطوير الجيل الأولمبي الجديد في اتفاقية طويلة الأمد.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

عاجل.. قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي في كأس مصر الموسم المقبل

حسم إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول إمكانية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي…

3 دقائق منذ
  • أخبار محلية

شروط شقق الإسكان الفاخر بعد التخصيص وحالات الإلغاء.. اعرف التفاصيل

تطلق شركة التعمير للتنمية العقارية (الأولى)، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشروعًا سكنيًا فاخرًا جديدًا باسم “سابا” بمدينة 6…

4 دقائق منذ
  • رياضة

خالد عبد العزيز يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، عن موقفه من الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال الانتخابات…

12 دقيقة منذ
  • رياضة

كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد

خسر فريق ليبرتاد الباراغواياني، بمشاركة نجم "لا ألبيروخا" المخضرم روكي سانتا كروز، أمام نظيره كروزيرو البرازيلي 0-2، على ملعب "ديفنسوريس…

21 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كيف أداوم على قيام الليل؟.. السر في «العزيمة والإرادة» (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية على سؤال: كيف أصلي صلاة الليل بانتظام؟ ويريد بعض الناس أن يبيتوا أكثر الأعمال الصالحة في…

32 دقيقة منذ
  • رياضة

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينية في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على…

49 دقيقة منذ