الأقسام: رياضة

شوط أول مثير ينتهي بالتعادل الإيجابي بين برشلونة وموناكو بدوري الأبطال

شهد شوطًا مثيرًا، شهده عشاق كرة القدم حول العالم، بين برشلونة الإسباني وموناكو الفرنسي، في أول مباراة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب لويس الثاني في مدينة موناكو الفرنسية.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة موناكو وباريس سان جيرمان بالتعادل 1-1، بعدما فاجأ موناكو الجميع بالهجمة الشرسة التي شنها لاعبوه على مرمى تير شتيجن، والتي أسفرت عن طرد مبكر لمدافع برشلونة إيريك جارسيا، بعدما عرقل مهاجم موناكو الذي كان في وضع انفراد بمرمى برشلونة من الخلف.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة له بعد مرور 10 دقائق فقط من عمر المباراة، ما أجبر هانز فليك وفريقه على استكمال المباراة بعدد أقل من اللاعبين. وبعد عدة هجمات، نجح الفريق الفرنسي في افتتاح هجمة مرتدة في المباراة، عن طريق ماجني أكليوش الذي سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بتسديدة على يسار حارس مرمى برشلونة.

واصل لاعبو موناكو الضغط على برشلونة، وسط حالة من الاستياء ظهرت على وجه مدرب الأخير، هانز فليك، بسبب فشل الفريق في الاستحواذ على الكرة والاعتماد على الكرات الطويلة.

لكن النادي الإسباني وجد طريقه عبر الكرات الطويلة، بعدما تلقى النجم لامين يامال كرة طويلة، ونجح في ترويضها واختراق دفاع موناكو من الجهة اليمنى، وسدد كرة قوية على يسار الحارس، معلنا هدف التعادل ليعيد المباراة إلى نقطة البداية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

لامين يامال يسجل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة

وبهذا الهدف نجح لامين يامال في تسجيل هدفه الأول، بعدما خاض اللاعب 11 مباراة مع برشلونة، كأصغر لاعب يصل لهذا العدد من المباريات، حيث يبلغ من العمر 17 عامًا فقط.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

استشاري تخطيط عمراني: الدولة تضع خططاً طموحة لتطوير المدن الجديدة منذ 10 سنوات

دكتور. وقال سعيد حسانين، استشاري التخطيط العمراني، إن مخطط الولاية منذ عام 2014 يرتكز على حسن استغلال الموارد والإمكانات المتاحة…

4 دقائق منذ
  • اخبار عربية

التوقيت الصيفي للمدارس في السعودية 1446 / 2025

التوقيت الصيفي للمدارس في السعودية، حيث حددت الإدارة العامة للتعليم، المسؤولة عن تحديد ساعات الدراسة، جدول الدوام المدرسي خلال العام…

7 دقائق منذ
  • رياضة

غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني غدا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال…

11 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

وصل محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى مقر ديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الجمعة. في بداية زيارة…

12 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

اجازة يوم التأسيس السعودي مكتب العمل 1446 التفاصيل كاملة

متى تكون عطلة يوم التأسيس السعودي تفاصيل مكتب العمل 1446 كاملة حيث يعتبر يوم التأسيس عطلة رسمية في جميع أنحاء…

15 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«العدل» تطلق سيارات توثيق متنقلة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أعلن وزير العدل عدنان فنجيري، نشر سلسلة من سيارات التوثيق المتنقلة في الأماكن والمراكز والقرى الأكثر ازدحاما في 23 محافظة،…

20 دقيقة منذ