الأقسام: رياضة

فلامنجو يخسر وسط «ماراكانا» أمام بينارول بذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»

انتهت مباراة الذهاب في ربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في أميركا الجنوبية، بمباراة فلامنجو البرازيلي ونظيره بينارول الأوروجوياني على ملعب ماراكانا، والتي انتهت بخسارة الفريق المضيف بهدف دون رد.

أدار الحكم الفنزويلي مباراة فلامنجو التي غاب عنها بيدرو وجابرييل باربوسا “جابيجول” ونظيره بينارول. وكان الحكم المخضرم قد أدار من قبل مباراة افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي جمعت بين المنتخب الأرجنتيني “لا ألبيسيليستي” ونظيره الكندي “ليس روجيز” على ملعب “مرسيدس بنز” والتي انتهت بفوز زملاء ميسي بهدفين مقابل لا شيء.

وسبق للحكم الفنزويلي أن أدار مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، والتي انتهت بفوز “العملاق الأحمر” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحداث مباراة فلامنجو ضد بينارول

افتتح لاعب بينارول خافيير كابريرا التسجيل في الدقيقة 13 بتسديدة بالقدم اليمنى من وسط منطقة الجزاء، بمساعدة ماكسيميليانو سيلفيرا، بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن لحارس المرمى وارتدت إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقتين 73 و76 على التوالي، أجرى بينارول تبديلين إجباريين، بدخول فاكوندو باتيستا وكاميلو ميادا بدلاً من ماكسيميليانو سيلفيرا وبيدرو ميلانيس على التوالي بسبب الإصابة.

موعد مباراة العودة

من المقرر أن يلتقي فريق بينارول الأوروجوياني مع فريق فلامنجو البرازيلي على ملعب كامبيون ديل سيجلو في إياب ربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، وتنطلق المباراة في الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

عاجل.. قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن مشاركة الأهلي في كأس مصر الموسم المقبل

حسم إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول إمكانية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي…

دقيقتين منذ
  • أخبار محلية

شروط شقق الإسكان الفاخر بعد التخصيص وحالات الإلغاء.. اعرف التفاصيل

تطلق شركة التعمير للتنمية العقارية (الأولى)، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشروعًا سكنيًا فاخرًا جديدًا باسم “سابا” بمدينة 6…

3 دقائق منذ
  • رياضة

خالد عبد العزيز يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، عن موقفه من الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال الانتخابات…

11 دقيقة منذ
  • رياضة

كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد

خسر فريق ليبرتاد الباراغواياني، بمشاركة نجم "لا ألبيروخا" المخضرم روكي سانتا كروز، أمام نظيره كروزيرو البرازيلي 0-2، على ملعب "ديفنسوريس…

20 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كيف أداوم على قيام الليل؟.. السر في «العزيمة والإرادة» (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية على سؤال: كيف أصلي صلاة الليل بانتظام؟ ويريد بعض الناس أن يبيتوا أكثر الأعمال الصالحة في…

30 دقيقة منذ
  • رياضة

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينية في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على…

47 دقيقة منذ