الأقسام: أخبار محلية

قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن عدد من مناطق القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) والدقهلية لأعمال الصيانة.

أسباب قطع المياه عن الجسور غير الربحية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه سيتم قطع إمدادات المياه عن مدينة القناطر الخيرية من الساعة 10 مساءًا وحتى الساعة 4 فجرًا اليوم، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمحطة تصفية مياه القناطر.

مدة انقطاع المياه في مناطق الجيزة

وأكدت شركة مياه وصرف الصحي بالجيزة، أنه سيتم إغلاق مناطق “ترسا، نزلة الأشتر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، بني يوسف” لمدة ثماني ساعات من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى السادسة من صباح الغد، مشيرة إلى أن وسبب قطع المياه هو استبدال ثلاثة صمامات داخل غرفة قفل على ماسورة مياه قطر 600 ملم أمام مركز شرطة أبو النمرس.

الأماكن المتضررة من نقص المياه في القاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه في مناطق “شارع الشيخ صالح الجعفري – مستشفى القاهرة الفاطمي – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – الأمن المركزي ومعسكر العمليات الخاصة – قطاع الدراسات – شارع صلاح سالم للمركزية ” للأمن – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده وفروعه خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بالأزهر – طريق الحسين المستشفى الجامعي – منطقة المنشية الرطبة من الساعة الواحدة ظهراً غداً السبت حتى الساعة السادسة من صباح نفس اليوم لمدة 5 ساعات لتغيير صمامات الشفط والتفريغ لمضخات مصعد الدراسة.

وأرسلت الشركة شاحنات مليئة بمياه الشرب إلى المناطق المتضررة لتوزيعها مجاناً. لو ترغب برجاء الاتصال برقم 125 أو خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

مدة نقص المياه في مناطق الدقهلية

وفي الدقهلية، أعلنت شركة المياه تعليق العمل بقرى وعقارات ليسا الجمالية يوم الأحد المقبل من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً. تقوم الشركة بتنفيذ أعمال الصيانة لأنبوب بولي إيثيلين قطر 560 ملم الواصل بين قرى ليزا الجمالية والذي يتطلب قطع المياه.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 8 ميداليات مختلفة خلال بطولة العالم للكبار، والتي أقيمت في بانكوك بتايلاند خلال…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

أزهريون: تعزيز الهوية الدينية ضرورة لمواجهة التحديات المعاصرة وحماية المجتمع

تتزايد أهمية تعزيز الهوية الدينية في المجتمعات كوسيلة فعالة للحفاظ على القيم والتقاليد التي تساهم في استقرار المجتمع وتماسكه، خاصة…

8 دقائق منذ
  • رياضة

طارق حامد في تشكيل الأهلي وضمك المتوقع.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور موعد مباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، حيث يسعى كل طرف إلى تحقيق الفوز وحصد…

15 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

الهيئة العامة للرعاية الصحية: إطلاق ندوات توعوية في 6 محافظات ضمن مبادرة «بداية»

أعلنت الهيئة العامة للصحة عن مشاركتها في فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية” بمحافظات التأمين الصحي الشامل، مشيرة إلى أنها تهدف إلى…

16 دقيقة منذ
  • رياضة

رونالدو في تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق .. الموعد والقنوات الناقلة

يزين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيلة النصر المتوقعة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، خلال مباراة اليوم التي تجمع الفريقين في…

24 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كاتب صحفي: خطة الحكومة تركز على جذب الاستثمارات والشركات الصناعية

قال محمد عز الدين، الصحفي المتخصص في القضايا الاقتصادية، إن رئيس الوزراء د. أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن رغبة الدولة…

25 دقيقة منذ