الأقسام: رياضة

مشاهدة بث مباشر الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

يبحث الجمهور عن رابط بث مباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي اليوم، في مواجهة يسعى فيها الفريق الأبيض للتأهل لدور المجموعات بالبطولة، التي يدخلها حامل اللقب، بعدما نجح فريق القلعة البيضاء في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب “نيايو” الوطني، بالعاصمة الكينية نيروبي، بهدف دون رد، سجله عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأبيض، في آخر مواجهات “الأبيض” قبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبل، في كأس السوبر الأفريقي.

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة لقرائه بنشر رابط البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكينية بث مباشر الان

سيقدم الموقع رابط البث المباشر لمباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فور انطلاق المباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكينية بث مباشر الان

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينية في الكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكينية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكينية ستكون قناة أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، والتي ستنقل المباراة في بث مفتوح للجمهور.

بطاقة مباراة الزمالك والشرطة الكينية

المباراة: الزمالك ضد الشرطة الكينية.

البطولة : الاتحاد الأفريقي.

الجولة : إياب دور الـ32.

الملعب: ستاد القاهرة الدولي.

الوقت: 8 مساءًا.

الحكم: الناميبي مويشيتساما نجونجو نافتال.

القنوات الناقلة: قناة ON Time Sports وقناة أبو ظبي الرياضية.

شاهد بث مباراة الزمالك والشرطة الكينية في الكونفدرالية

حكام مباراة الزمالك والشرطة الكينية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني، والذي يتكون من الناميبي مويشيتساما نجونجو نافتال حكما للمباراة، ويعاونه الثنائي من جنوب أفريقيا كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين، والناميبي فيلهلم ليتوكافا هايتمبو حكما رابعا.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقبا عاما للمباراة، والجامبي ميندي جون فرانك حكما مراقبا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والشرطة الكينية

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والشرطة الكيني، والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، بفوز الفريق الأبيض بهدف مقابل لا شيء، سجله في الشوط الأول لاعبه عبد الله السعيد.

الزمالك بالقميص الأزرق السماوي في المباراة أمام الشرطة

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكينية عن ارتداء الزمالك القميص الأزرق الفاتح والشورت الأسود، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الوردي، ويرتدي فريق الشرطة الكيني زيًا أصفر بالكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون البرتقالي بالكامل.

35 لاعبا في قائمة الزمالك الأفريقية

سجل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 35 لاعبا في القائمة الأفريقية للفريق، للمشاركة في البطولة التي يسعى النادي للدفاع عن لقبها، على حساب نهضة بركان المغربي.

القائمة هي كما يلي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عوض، محمود الشناوي، وعمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي “الونش”، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتيك، ومحمد حمدي. .

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد حمدي، سيد عبد الله “نيمار”، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”. وأحمد مصطفى “زيزو”، ومصطفى شلبي، وكونراد مشعل.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، شمشون أكينيولا، عمر فرج، وسيدي نداي.

استبعاد أحمد فتوح من قائمة الزمالك أمام الشرطة

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك فضل إراحة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، وعدم إشراكه في مباراة الفريق أمام الشرطة الكينية، رغم مشاركته في التدريبات بداية من الثلاثاء الماضي، عقب قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله في القضية المتهم فيها بقتل أحمد السيد الشبكي بالطريق الساحلي.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

«التعليم» توجه تعليمات للمدارس بشأن الشرح والتقييم والواجبات المنزلية.. اعرفها

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات هامة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 غدا السبت، أبرزت فيها ضرورة الانتظام وتحسين الأداء…

دقيقتين منذ
  • ترددات قنوات

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٤ ON Time Sports HD الناقلة للمباريات الحصرية على النايل سات وخطوات ضبط القناة

تعتبر قناة أون تايم سبورتس من أهم القنوات الرياضية ويتابعها الملايين حول العالم، لأنها تبث دائمًا أفضل المباريات وأكثرها حصرية.…

3 دقائق منذ
  • رياضة

الآن بث مباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بدون تقطيع في الكونفدرالية

ينتظر عشاق الكرة المصرية، نشر رابط البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكينية، في المباراة التي يخوضها الفريق الأبيض على ملعبه…

9 دقائق منذ
  • أخبار محلية

آخرها توزيع حقائب مدرسية.. «دفاع النواب» تشيد بجهود «الداخلية» في «كلنا واحد»

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والوطنية بمجلس النواب، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية في الدور…

10 دقائق منذ
  • رياضة

الاتحاد السكندري يهنئ لاعبه التايكوندو آية محمد بعد الحصول على وسام الجمهورية

حرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على تهنئة آية محمد، بطلة التايكوندو بنادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر،…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

كاتب صحفي: الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى مجتمع الأعمال العالمي

وقال الصحفي أحمد يعقوب، إن مهمة طرق الأبواب التي نظمتها جمعية الأعمال المصرية البريطانية في العاصمة البريطانية لندن تؤكد أن…

19 دقيقة منذ