الأقسام: رياضة

الآن بث مباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بدون تقطيع في الكونفدرالية

ينتظر عشاق الكرة المصرية، نشر رابط البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكينية، في المباراة التي يخوضها الفريق الأبيض على ملعبه ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض للاحتفاظ بلقبه الذي توج به في النسخة الماضية، بالفوز على نهضة بركان المغربي، بقاعدة الهدف خارج الأرض، بعدما خسر الفريق في المغرب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد، سجله أحمد حمدي، ليحصد الفريق اللقب للمرة الثانية، بعدما توج به في عام 2019، على حساب نفس الفريق.

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة لقرائه بنشر رابط بث مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

الان بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة الكينية بدون تقطيع

ومن المقرر أن تُذاع المباراة على الهواء مباشرة دون انقطاع، بدءًا من الساعة الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد مباراة الزمالك والشرطة الكينية الآن في الكونفدرالية الأفريقية

بطاقة مباراة الزمالك والشرطة الكينية

المباراة: الزمالك ضد الشرطة الكينية.

البطولة : الاتحاد الأفريقي.

الجولة : إياب دور الـ32.

الملعب: ستاد القاهرة الدولي.

الوقت: 8 مساءًا.

الحكم: الناميبي مويشيتساما نجونجو نافتال.

القنوات الناقلة: قناة ON Time Sports وقناة أبو ظبي الرياضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والشرطة الكينية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، بهدف دون رد، سجله عبد الله السعيد لاعب الفريق الأبيض، في نهاية الشوط الأول من المباراة.

تشكيلة الزمالك ضد الشرطة الكينية

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمباراة الشرطة الكيني، والتي جاءت على النحو التالي:

حارس المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد عوض، حسام عبد المجيد، محمد عاطف، أحمد محمود، زياد كمال، محمد السيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ناصر منسي، وحسام أشرف.

شاهد الآن مباراة الزمالك والشرطة الكينية في الكونفدرالية

تاريخ المواجهات بين الزمالك والأندية الكينية

خاض الزمالك 15 مباراة أمام أندية كينية، من بينها مباراة الذهاب أمام الشرطة الكينية، بالإضافة إلى انسحاب جورماهيا من مواجهة الزمالك في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا 1984.

فاز الزمالك في 12 مباراة، بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة، كانت أمام جورماهيا الكيني، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 1994، والتي وصل فيها “الأبيض” إلى المباراة النهائية.

جورماهيا، الفريق الأكثر مواجهة للزمالك في 4 نسخ، هو الذي حقق الفوز على الفريق الأبيض بهدف نظيف، في الدور الأول لبطولة الاتحاد الأفريقي 1998، وهي البطولة التي اندمجت مع كأس أبطال الكؤوس تحت مسمى الكونفدرالية، وبنتيجة 4-2 في الكونفدرالية عام 2019، في دور المجموعات بالبطولة.

حكم ناميبي لمباراة الزمالك والشرطة الكينية

يدير مباراة الزمالك والشرطة الكينية الحكم الناميبي مويشيتسا نجونجو نافتال، ويعاونه الثنائي الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا، والناميبي فيلهلم ليتوكافا هايتيمبو حكما رابعا.

الزمالك يسعى للفوز بالكونفدرالية للمرة الثالثة

ويبحث الفريق عن لقبه الثالث في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن نجح في التتويج بنسختين من البطولة على حساب نفس الفريق، نهضة بركان المغربي، في نسخة 2019 بركلات الترجيح، وفي 2024 بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، في حال التعادل.

أخر مباراة رسمية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وتعد هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأخيرة التي يخوضها الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالعاصمة السعودية الرياض، الجمعة المقبل.

ويخوض الزمالك المباراة بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام الأهلي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، على حساب الترجي التونسي.

الان بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة الكينية بدون تقطيع

مباراة ودية مع الناشئين استعدادا لمباراة الاهلي

أعلن نادي الزمالك أن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام فريق الشباب مواليد 2005 بالنادي، غدا السبت، على ملعب الفريق بالقلعة البيضاء، يسعى خلالها الجهاز لتجهيز الصفقات الجديدة واللاعبين المستبعدين من القائمة لمباراة الشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية، استعدادا للفترة المقبلة، بداية من مباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. ناصر ماهر يسجل الثاني

يستعرض "الوطن سبورت" تشكيل مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات دور الـ32…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

«الثقافة»: تنظيم الدورة الثالثة من ملتقى العاصمة لفنون الطفل في دار الأوبرا

تستعد وزارة الثقافة لانطلاق الدورة الثالثة من ملتقى العاصمة لفنون الطفل، المقرر انعقادها في باحة دار الأوبرا المصرية، يوم السبت…

8 دقائق منذ
  • رياضة

كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني…

15 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«التضامن» تعلن مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الهمم

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن مسابقة المواهب للأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات مختلفة مثل الغناء والتمثيل، وذلك ضمن حملة "أفضل…

17 دقيقة منذ
  • رياضة

محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء نيس أمام سانت إيتيان بالدوري الفرنسي

كشف الفرنسي فرانك هايس، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، الذي يضم محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، عن تشكيلة فريقه…

24 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

حزب المصريين ينظم ورشة لصناعة المشغولات الذهبية لذوي الهمم

نظم حزب “المصريون”، اليوم الجمعة، ورشة عمل حول صناعة الخرز والمشغولات اليدوية لأصحاب الهمم بالبحر الأحمر بمشاركة واسعة. وكان الهدف…

25 دقيقة منذ