الأقسام: أخبار محلية

«هيئة المجتمعات العمرانية»: حجز وحدات في 6 أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه والتقديم غدا

تتيح شركة التعمير للتنمية العقارية “الأولى” إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حجز الوحدات السكنية بمشروع “سابا” بمدينة 6 أكتوبر اعتبارًا من غدًا 22 سبتمبر حتى الخميس 3 أكتوبر 2024، عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني للبنك.

وذكرت الشركة أن العميل يقوم بتحويل مبلغ 151.500 جنيه مصري في ما لا يزيد عن دفعة واحدة غير مقسمة، على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية ويتحمل المحول العمولات و – تحويل التكلفة من حسابه البنكي إلى رقم الحساب رقم النموذج الذي تم الحصول عليه في الخطوة السابقة من بنك التعمير والإسكان فرع الدقي.

شروط الحجز

وبحسب البنك، فإن الشرط الأساسي هو أن يكون مقدم الطلب شخصاً طبيعياً، ويحق للعائلة طلب حجز عدة وحدات سكنية في المشروع. ويعتبر الإعلان جزءاً لا يتجزأ من عقد الشراء ومكملاً لأحكامه.

الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للأغراض السكنية حصراً ولا يحق للمشتري أو خلفه القانوني العام أو الخاص تغيير الاستخدام الذي تم تخصيص الوحدة من أجله. وفي حال مخالفة ذلك يحق للهيئة تطبيق لوائح الميراث، حيث يمكن إنهاء العقد دون إشعار مسبق أو تذكير أو بإصدار قرار قضائي واتخاذ الإجراءات اللازمة. ويجوز إنهاء العقد وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا السياق. وقد تم تحديد أسعار الوحدات للاستخدام السكني فقط.

دفع وديعة الحجز

كما تتضمن الشروط أن يقر طالب الحجز بأنه قد قرأ ووافق على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات وأن تقديمه للحجز بعد دفع مبلغ الحجز يشكل قبولاً نهائياً لهذه الشروط كما هو موضح في وتعتبر الوحدات السكنية المذكورة في كتيب الشروط دليلاً قاطعاً على قبول جميع المعلومات الواردة فيها. كما يعتبر التقدم دليلا قاطعا على التفتيش والمعرفة الكاملة بالمواقع المعنية.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

نقابة المهندسين تنظم ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج 2024

نظمت لجنة التواصل الشبابي والطلابي بنقابة المهندسين برئاسة المهندس محمد الوحيد عضو المجلس الأعلى، منتدى الابتكار ومشروع التخرج 2024 في…

4 دقائق منذ
  • اخبار عربية

حاسبة دخول المدرسة 1446

1446 حاسبة دخول مدرسي في السعودية، حيث أتاحت وزارة التعليم تسجيل الطالب في الصف الأول الابتدائي من خلال نظام نور…

7 دقائق منذ
  • رياضة

الزمالك يجهز 4 صفقات جديدة لمباغتة الأهلي في السوبر الأفريقي

ويترقب جماهير القلعة البيضاء ظهور الصفقات الجديدة في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر إقامتها بالسعودية الجمعة المقبل، حيث…

11 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

مدبولي يتفقد مصنع أكديما التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية

دكتور. بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور د. خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة…

12 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

ثبتها وتابع مبارياتك بكل سهولة … تعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية بجودة HD على الأقمار الصناعية ٢٠٢٤

أسئلة عشاق الرياضة في الفترة الحالية تهدف إلى معرفة تردد قناة أبو ظبي الرياضية بعد تجديدها لهذا العام ٢٠٢٤، حيث…

13 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

رابط وشرح طريقة حجز المركاز جدة «Almirkaz»، تذاكر خيمة المركاز 2024 / 1446

رابط وشرح طريقة حجز المركز المركز تذاكر متجر المركز الذي يعد من أشهر أماكن الإفطار والسحور في مدينة جدة، وهذا…

15 دقيقة منذ