الأقسام: رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية والعربية بشكل عام، وكرة القدم المصرية بشكل خاص، موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، والتي سيخوضها الشياطين الحمر بصفته بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، والفارس الأبيض بصفته بطل النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الجمعة المقبل 27 سبتمبر، على لقب السوبر الأفريقي، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

ضمن توقيت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، سيتم بث المباراة على قناة MBC مصر المفتوحة وقناة beIN Sports المفتوحة.

الاهلي والزمالك

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية

وضمن التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، بفوزه على فريق الشرطة الكيني بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي دور الـ32 للبطولة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، الفوز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب النادي، ضمن استعدادات الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

يخوض الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بروفة أخيرة قبل كأس السوبر الأفريقي، عندما يلتقي جورماهيا الكيني، في السابعة من مساء اليوم، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ليضمن التأهل لدور المجموعات، بعد فوزه ذهابا على أرض الفريق الكيني بثلاثية نظيفة.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

عاجل.. كولر يحسم الجدل بشأن التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التتويج بلقب دوري النيل للمحترفين، وذلك خلال…

12 دقيقة منذ
  • رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0،…

19 دقيقة منذ
  • رياضة

لحظة استلام الأهلي درع الدوري الجديد.. «اللقب رقم 44»

حصل النادي الأهلي اليوم على درع الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه، خلال الاحتفالية التي أقيمت داخل ستاد…

25 دقيقة منذ
  • رياضة

الخطيب يكشف عن قرار مهم بشأن لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إن الجماهير لها دور كبير وهذا الموسم تحديداً دور كبير في تحقيق الدوري، هذا…

31 دقيقة منذ
  • رياضة

مرموش يسجل هدفًا لآينتراخت فرانكفورت أمام بروسيا مونشنجلادباخ

سجل عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري والمحترف في آينتراخت فرانكفورت، هدفًا لفريقه في المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن الجولة الرابعة…

38 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

نائب رئيس «المؤتمر»: قمة المستقبل تتويج لجهود منتدى شباب العالم في تمكين الشباب

اللواء د. قال رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر وأستاذ العلوم السياسية، إن مشاركة منتدى شباب العالم في “قمة المستقبل”…

39 دقيقة منذ