الأقسام: رياضة

جلسة طارئة بين فيفا ومسئولي الأهلي قبل 24 ساعة من مباراة الزمالك بالسوبر

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقد جلسة طارئة مع مسؤولي النادي الأهلي، الخميس المقبل، بشأن بطولة الإنتركونتيننتال التي يشارك فيها الشياطين الحمر ممثلاً للقارة الأفريقية، قبل 24 ساعة من مواجهة الشياطين الحمر لغريمه التقليدي والأبدي الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي بالسعودية.

وعلمت «الوطن سبورت» أنه قرر الاجتماع مع مسؤولي النادي الأهلي، الذين تلقوا إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي بهذا الأمر، للتنسيق بشأن بطولة الإنتركونتيننتال الجديدة.

“فيفا” يقرر الاجتماع مع مسئولي الأهلي ليلة السوبر الأفريقي

وتقرر عقد اجتماع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع مسؤولي النادي عبر تقنية الفيديو كونفرانس ظهر الخميس المقبل، لمناقشة الأمور المتعلقة بكأس العالم التي يشارك فيها الشياطين الحمر.

ويحضر الاجتماع أيضًا ممثلو الاتحاد الإفريقي والأهلي، إلى جانب ممثل عن الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، خاصة أن الشياطين الحمر سيواجهون الفائز من هذه المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر خلال اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع مسئولي النادي الأهلي، مناقشة بعض الأمور التسويقية وحقوق النادي والإعلانات والرعاة لبطولة الإنتركونتيننتال.

الأهلي يستضيف الفائز من مباراة العين وأوكلاند سيتي على استاد القاهرة 29 أكتوبر

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي الفائز من مباراة العين وأوكلاند سيتي يوم 29 أكتوبر الجاري في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال التي تقام أدوارها النهائية في قطر، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الساعات الماضية في بيان رسمي.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

محامي رمضان صبحي يحسم جدل قانونية مشاركة اللاعب اليوم أمام الجيش الرواندي

كشف هاني زهران، محامي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن موقف موكله من المشاركة أمام الجيش…

4 دقائق منذ
  • أخبار محلية

الذكرى الـ113 لوفاة أحمد عرابي.. محطات في حياة بطل شعارها «الوطن أولا»

التاريخ المصري حافل بالقادة والأبطال. لقد كانت الدولة المصرية دائما مصنع الناس ومصدر القادة. لا يكاد يوجد عصر في العصور…

5 دقائق منذ
  • رياضة

درع الدوري يطوف شوارع القاهرة قبل تسليمه للأهلي

جاب درع الدوري المصري الممتاز القاهرة بعد خروجه من مقر اتحاد الكرة المصري في حافلة النادي الأهلي المخصصة لحفل تسليم…

13 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

لأول مرة في مصر.. إضافة لغة الإشارة لمنظومة معلومات ركاب القطار الكهربائي الخفيف

أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف “كابيتال ترين” ولأول مرة في مصر، عن…

14 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية.. اظبطها الآن بنفسك على جميع الأقمار الصناعية للاستمتاع بمسلسل قيامة عثمان

يتساءل الكثير من الناس عن تردد قناة الفجر الجزائرية التي تقدم العديد من المسلسلات الدرامية المميزة والبرامج الثقافية والمسلسلات التركية…

15 دقيقة منذ
  • رياضة

سر رفض مصطفى فتحي توقع نتيجة مباراة السوبر الأفريقي.. «إكرامي السبب»

رفض مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الإجابة عن سؤال بشأن توقعه للفائز بكأس السوبر الأفريقي بين…

22 دقيقة منذ