الأقسام: رياضة

الآن.. مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.. احتفالية الدوري

بث مباشر لمباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في لقاء الفريقين المقام على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة المرتقبة التي تجمعهما وستشهد تسليم درع الدوري المصري الممتاز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بعد التتويج باللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، بعد صراع مع بيراميدز، قبل أن يحسمه الفريق الأحمر لصالحه ويتوج بالدرع الذي ينتظر استلامه في احتفالية كبرى ستقام عقب نهاية المباراة مباشرة.

وينتظر الجمهور أن ينشر موقع “الوطن سبورت” رابطًا للبث المباشر لمباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

البث المباشر لمباراة الاهلي وجور ماهيا الكيني

سيكون البث المباشر لمباراة كينيا متاحًا للنشر الآن.

بطاقة مباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني

المباراة: الاهلي ضد جورماهيا

البطولة: دوري أبطال أفريقيا

الدور: إياب الدور 32

التاريخ: 7 مساءا

الملعب: ستاد القاهرة الدولي

القنوات الناقلة: ON Time Sports و Abu Dubai Sports

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجور ماهيا

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا الكيني بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلها رامي ربيعة قبل أن يضيف الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفين في اللقاء.

تشكيلة الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيلة فريقه لمباراة جورماهيا الكيني، على ستاد القاهرة الدولي، والتي جاءت على النحو التالي:

في المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي.

وضم بدلاء الأهلي: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، محمود كهربا، رضا سليم، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، مصطفى شبير، وأحمد نبيل كوكا.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والأندية الكينية

وتعد هذه المباراة الثانية بين الأهلي وجورماهيا الكيني بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها رامي ربيعة وهدفين للجنوب أفريقي بيرسي تاو، لكنهما لم يلتقيا من قبل.

خاض الأهلي 14 مباراة أمام فرق كينية، منها 6 مباريات أمام توسكر و4 أمام ليوباردز الكيني، وانتهت 9 مباريات لصالح الأهلي، بينما انتهت 3 مباريات بالخسارة وانتهت مباراتان بالتعادل.

احتفالية كبرى لتسليم درع الدوري للأهلي

أعلنت شركة يونايتد للرياضة، عن تنظيم احتفالية لتسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي، بعد مواجهة جورماهيا الكيني في السابعة مساء اليوم، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتبدأ الاحتفالات فور انتهاء المباراة بحضور الجماهير في المباراة، حيث يتسلم الفريق الدرع الذي تم تصنيعه خصيصا في إنجلترا لتسليمه للأهلي.

الأهلي يجهز حافلة للاحتفال مع الجماهير

جهز مسؤولو النادي الأهلي حافلة مكشوفة لحمل درع الدوري الـ44، بعد تسليمه اليوم، عقب نهاية المباراة، والتجول به في شوارع القاهرة للمشاركة في احتفالات الجماهير.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

مدير معمل تحليل متبقيات المبيدات: المرأة لها دور كبير في التنمية الزراعية

دكتور. شاركت هند عبد الله، مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والمعادن الثقيلة في الأغذية، افتراضياً، في المنتدى النسائي الأوروآسيوي…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

«مياه الشرقية» تنظم حملات لتوعية النشء بترشيد الاستهلاك

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي القابضة عن إنشاء الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة…

12 دقيقة منذ
  • رياضة

مجلس الزمالك بالكامل يجتمع مع جوميز وجهازه خلال ساعات بسبب الأهلي

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال…

17 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

انتظام الدراسة في جميع المحافظات الحصة الأولى عن المشروعات القومية

بدأ اليوم الأحد العام الدراسي الجديد 2024-2025 للصفوف الأولى في باقي المحافظات التي تطبق إجازة السبت، ليتم تنظيم الفصول الدراسية…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«الصحة» تبحث تفعيل صرف علاج نفقة الدولة لأصحاب الأمراض المزمنة

نظمت وزارة الصحة والسكان ورشة عمل بمشاركة ممثلي مديريات الصحة بمحافظات (القاهرة والقليوبية والمنوفية والشرقية) لبحث أولويات العمل في المرحلة…

25 دقيقة منذ
  • رياضة

خالد الغندور يكشف تطورا جديدا بشأن موقف الأهلي من تجديد عقد بيرسي تاو

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن موقف النادي الأهلي من تجديد عقد الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي ينتهي تعاقده مع…

36 دقيقة منذ