الأقسام: رياضة

وسام أبو علي يكشف عن سبب تخوفه من كهربا بعد انضمامه للأهلي

أعرب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهداف دوري النيل، عن سعادته بالتألق مع فريقه بعد انضمامه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى الفوز بلقب الدوري.

وأكد أبو علي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” على هامش الاحتفالية التي نظمتها شركة يونايتد سبورتس لتسليمه النادي الأهلي، أنه لم يجد أي صعوبة في التأقلم مع النادي بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح المهاجم أنه تلقى دعمًا من الجميع حتى انضمامه للنادي، بالإضافة إلى أنه كان يركز على صناعة مجد جديد في كرة القدم من خلال الأهلي، مشيرًا إلى أنه ركز لمدة عام ونصف قبل قدومه للأهلي على التميز.

أقرب اللاعبين لمهاجم الأهلي

وعن أقرب لاعب له في الملعب أكد أبو علي أن حسين الشحات هو أقرب لاعب له في الملعب لأنه اللاعب الذي صنع له أكثر عدد من الأهداف، مشيرا إلى أن إمام عاشور أيضا من اللاعبين المقربين منه ويصنع له الأهداف دائما.

وسام أبو علي يتحدث عن علاقته بكهربا

وعن علاقته بكهربا، استكمل مهاجم الأهلي تصريحاته مؤكدا أنه تربطه علاقة جيدة بمهاجم الأهلي، مشيرا إلى أنه دائما يمازحه ويتحدث معه قبل أي مباراة بأنه سيتألق في المباراة.

وتابع: “بصراحة في البداية كنت متخوف من وجود كهربا لأن كهربا لاعب كبير جدًا، لكن والله كهربا قلبه حلو ومحترم ونظيف، دايمًا يمازحني وما أكذب عليك، قبل كل مباراة يجي يقولي إن شاء الله الله يباركلك في هدف”.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

مفاجأة قوية من كولر للزمالك في السوبر الأفريقي (تفاصيل)

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، طلب من المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي، الاستعداد لمواجهة…

15 دقيقة منذ
  • رياضة

أول تعليق من رابطة الأندية على انفصال درع الدوري في احتفالات الأهلي.. عاجل

ألقى ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، الضوء على تفاصيل فصل درع الدوري خلال حفل تسليمه للنادي الأهلي. وتسلم الأهلي…

33 دقيقة منذ
  • رياضة

نجاة محمد الشناوي من إصابة خطيرة أثناء الاحتفال بالدوري (تفاصيل)

كشف الإعلامي أمير هشام، عن مفاجأة بشأن نجاة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة…

40 دقيقة منذ
  • رياضة

رابطة الأندية تكشف موقفها من تأجيل مباريات الأهلي.. وتشفير الدوري

كشف ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية، عن موقف الرابطة من تأجيل أولى مباريات الأهلي في الدوري في…

53 دقيقة منذ
  • رياضة

أول تعيق من يورتشيتش بعد صعود بيراميدز لدور المجموعات بدوري الأبطال

أعرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الجيش الرواندي وحجز مقعده في دور المجموعات بدوري…

59 دقيقة منذ
  • رياضة

أول تعليق من رابطة الأندية على إنفصال درع الدوري في احتفالات الأهلي

ألقى ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، الضوء على تفاصيل فصل درع الدوري خلال حفل تسليمه للنادي الأهلي. وتسلم الأهلي…

ساعة واحدة منذ