الأقسام: رياضة

بمشاركة كينو.. فلومينينيسي يسقط أمام بوتافوجو في الدوري البرازيلي

خسر فلومينينسي بمشاركة مارسيلو وكينو لاعب نادي بيراميدز السابق، أمام بوتافوجو بهدف دون رد، على ملعب “ماراكانا” الشهير في ريو دي جانيرو، في قمة الجولة الـ27 من الدوري البرازيلي لكرة القدم “براسيليراو”، ليحتل المركز الثامن عشر، قبل خوض إياب ربع نهائي “كوبا ليبرتادوريس” أمام مواطنه أتلتيكو مينيرو.

وفي الدقيقة 76 من الشوط الثاني، دخل لاعب فلومينينسي ولاعب بيراميدز السابق بديلا للاعب كيفن سيرنا، ضمن محاولات فريق إل فلو لتسجيل هدف الفوز. وأجرى إل فلو تبديلا استثنائيا لفرض التغييرات، حيث دفع بفيليبي ميلو بدلا من نوناتو بسبب إصابة في الرأس تسببت في فقدانه الوعي وخروجه في سيارة إسعاف إلى المستشفى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل لاعب بوتافوجو لويز هنريكي الهدف الأول لفريقه بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة جريجوري، ودخلت الكرة وسط مرمى فلومينينسي.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فلومينينسي عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما واصل بوتافوجو صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم برصيد 56 نقطة.

يستضيف نادي أتليتكو ​​مينيرو البرازيلي مواطنه فلومينينسي على ملعب إم آر في في إياب ربع نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، وتنطلق المباراة في الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

وفاز كورينثيانز على جويانينسي 3-0

وفي مباراة أخرى، ضمن الجولة الـ26 من الدوري البرازيلي، تغلب الفريق على نظيره أتلتيكو جويانينسي بنتيجة 3-0 على ملعب “أرينا كورينثيانز”، فيما حقق فيتوريا الفوز على جوفينتود بهدف دون رد على “باراداو”.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

والد اشرف داري يكشف موقفه النهائي من مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي

كشف زهير داري والد أشرف مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب، عن آخر تطورات إصابة نجله وموقفه من المشاركة في مباراة…

3 دقائق منذ
  • رياضة

عاجل.. مفاجأة قوية من كولر للزمالك في السوبر الأفريقي (تفاصيل)

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، طلب من المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي، الاستعداد لمواجهة…

9 دقائق منذ
  • أخبار محلية

أستاذ قانون جنائي يشيد بمبادرة «الوطن» لتعزيز قيم الهوية الوطنية: ترسخ الانتماء

دكتور. وقال مصطفى السعداوي أستاذ القانون الجنائي، إن تحقيق الولاء والانتماء كان من أهم مرتكزات قيام الجمهورية الجديدة، وتم إعلان…

10 دقائق منذ
  • رياضة

خالد الغندور يكشف تفاصيل صفقة تبادلية قوية بين الزمالك وإنبي.. عاجل

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل صفقة تبادلية محتملة بين نادي الزمالك وإنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. قال الإعلامي…

15 دقيقة منذ
  • رياضة

ليون يفوز على أتلتيكو سان لويس بهدف قادس بالدوري المكسيكي

تغلب ليون على ضيفه أتلتيكو سان لويس بهدف نظيف على ملعب كامب نو في الجولة التاسعة من المرحلة الافتتاحية للدوري…

22 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

فتح باب التطوع لتنظيم المنتدى الحضري العالمي حتى 26 سبتمبر

أعلن التحالف الوطني للعمل التنموي المدني عن فتح باب التقديم للعمل التطوعي في تنظيم المنتدى الحضري العالمي، هذا الحدث الذي…

ساعتين منذ