الأقسام: أخبار محلية

«المهن التعليمية» تشدد على تطبيق لائحة الانضباط داخل المدارس

شكلت نقابة المهن التعليمية غرفة عمليات مركزية لمتابعة أوضاع المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 وحل أية مشكلات قد تواجههم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية في كافة المحافظات. لضمان انسيابية اليوم الدراسي واستقرار العملية التعليمية.

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن مركز العمليات المركزي يتواصل على مدار الساعة مع 53 نقابة فرعية و320 لجنة نقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية لمتابعة بدء العمل. العام الدراسي الجديد.

ووجه الزناتي كافة النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية بالتعاون الكامل مع مركز العمليات المركزي بالاتحاد العام بسرعة حل كافة القضايا المتعلقة بالمعلمين خلال اليوم الدراسي.

اتبع المعلمين

وشدد الزناتي على ضرورة قيام النقابات الفرعية واللجان النقابية بزيارات ميدانية للمدارس لمراقبة المعلمين، وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لمن يحمل شعلة العلم حتى يتمكنوا من القيام بمهام عملهم بشكل سليم. وتمكنهم الأجواء المستقرة من أداء دورهم ورسالتهم السامية في تثقيف الطلاب وغرس القيم وروح الوطنية وحب التعلم في نفوسهم.

اليوم الأول من المدرسة

ودعا إلى ضرورة تنظيم عملية التحاق أولياء الأمور بالمدارس بما يمنع حدوث خلافات مع المعلمين داخل مباني المدرسة، وحفاظاً على سمعة ومكانة من يحمل رسالة تربية الأجيال، وتوفير الاستقرار اللازم داخل المؤسسات التعليمية. لرعاية. من خلال التطبيق الأكثر صرامة لقواعد الانضباط المدرسية واحترام التواصل الإيجابي بين الأطراف المشاركة في العملية دون تجاوز ذلك.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم

يستعرض "الوطن سبورت" ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل قمة مانشستر سيتي وآرسنال المقررة في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب…

دقيقة واحدة منذ
  • أخبار محلية

مواني البحر الأحمر: تداول 11 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة الهيئة بلغ 11 سفينة وحمولة 11…

دقيقتين منذ
  • اخبار عربية

رابط حجز تذاكر حديقه السويدي موسم الرياض 1446

رابط حجز تذاكر منتزه السويدي لموسم الرياض 1446 حيث تعتبر حديقة السويدي من أبرز الفعاليات التي تقام في منطقة البوليفارد…

3 دقائق منذ
  • رياضة

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الزمالك.. سر يوم «الجمعة» ودوري الأبطال

بدأ العد التنازلي للمباراة المرتقبة بين عملاقي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو «التحالف الوطني»: نتصدر المنتدى الحضري العالمي من حيث أعداد المتطوعين

قال عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل التنموي المدني، إن التحالف الوطني للعمل التنموي المدني يثبت مرة أخرى أنه…

8 دقائق منذ
  • اخبار عربية

متى تنتهي اجازة اليوم الوطني للقطاع العام والخاص والمدارس والبنوك

متى تنتهي عطلة اليوم الوطني الـ 93 وتحدد الحكومة السعودية مدة إجازة اليوم الوطني للمدارس والبنوك وقطاعات العمل ليتمكن الطلاب…

9 دقائق منذ