الأقسام: أخبار محلية

وظائف شاغرة في «الجمارك».. اعرف الشروط المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت الأمانة الفنية للجنة الإدارة التنفيذية والإشرافية بدائرة الجمارك بوزارة المالية، بموجب الإخطار رقم 6 لسنة 2024، عن ضرورة شغل 24 وظيفة على مستوى كبار و69 وظيفة على مستوى مدير عام.

متطلبات الأوامر الجمركية 2024

حددت الأمانة الفنية للجنة الإدارة التنفيذية والإشرافية في دائرة الجمارك بوزارة المالية الشروط المطلوبة للتوظيف على النحو التالي:

– المؤهل العلمي: مؤهل عالي يتناسب مع نوع وطبيعة النشاط، باستثناء وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشؤون القانونية في مجال قضايا المصالحة.

– الخبرة المهنية: فترة انتقالية سنة واحدة على الأقل في منصب إداري على مستوى الخدمة الأدنى التالي، للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة، بإجمالي 18 سنة على الأقل في منصب مناظر لنوع العمل .

– التدريب اللازم لشاغل الوظيفة: اجتياز البرنامج الإعدادي لشغل الوظائف الإدارية في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقا لأحكام قانون رقم 81 بشأن الخدمة المدنية لسنة 2016 وتنفيذه. أنظمة.

كيفية التقدم لوظائف الجمارك 2024

دعت الأمانة الفنية للجنة المناصب التنفيذية والإدارة الإشرافية بدائرة وزارة المالية المتقدمين لتقديم الطلبات والمستندات نيابة عن رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف التنفيذية والإدارة الإشرافية على أن يكونوا الحضور شخصيا إلى مكتب رئيس قسم الموارد البشرية وبناء القدرات لتقديمه إلى مصلحة الجمارك بمحافظة الإسكندرية – الميناء الفصل 14 مبنى A3 – منطقة الموارد البشرية – المقر الرئيسي لإدارة الموارد البشرية – الدور السادس.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم

يستعرض "الوطن سبورت" ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل قمة مانشستر سيتي وآرسنال المقررة في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب…

دقيقة واحدة منذ
  • أخبار محلية

مواني البحر الأحمر: تداول 11 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة الهيئة بلغ 11 سفينة وحمولة 11…

دقيقتين منذ
  • اخبار عربية

رابط حجز تذاكر حديقه السويدي موسم الرياض 1446

رابط حجز تذاكر منتزه السويدي لموسم الرياض 1446 حيث تعتبر حديقة السويدي من أبرز الفعاليات التي تقام في منطقة البوليفارد…

3 دقائق منذ
  • رياضة

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الزمالك.. سر يوم «الجمعة» ودوري الأبطال

بدأ العد التنازلي للمباراة المرتقبة بين عملاقي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو «التحالف الوطني»: نتصدر المنتدى الحضري العالمي من حيث أعداد المتطوعين

قال عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل التنموي المدني، إن التحالف الوطني للعمل التنموي المدني يثبت مرة أخرى أنه…

8 دقائق منذ
  • اخبار عربية

متى تنتهي اجازة اليوم الوطني للقطاع العام والخاص والمدارس والبنوك

متى تنتهي عطلة اليوم الوطني الـ 93 وتحدد الحكومة السعودية مدة إجازة اليوم الوطني للمدارس والبنوك وقطاعات العمل ليتمكن الطلاب…

9 دقائق منذ