الأقسام: رياضة

كولر: لا أعد بحصد لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. ويعلق على «تيڤو» جماهير الأهلي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استعدادات الفريق لخوض مباراة السوبر الأفريقي، أمام الزمالك، الجمعة المقبل 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الفوز على جورماهيا الكيني في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يمثل دافعا كبيرا للفريق، بما في ذلك الجهاز الفني واللاعبين، قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر.

وأضاف: “الزمالك منافس قوي، لكننا نستعد للمباراة بكل تركيز من أجل الفوز بالبطولة، لا أستطيع أن أعدكم بأننا سنفوز باللقب، لكن أعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد جماهيرنا بالفوز يوم الجمعة”.

وتابع: “أعرف جماهير الأهلي في السعودية جيدا، فهي قاعدة جماهيرية كبيرة ورائعة وتدعمنا بشكل كبير ونتمنى دائما إسعادهم لأنهم يدعموننا دائما”.

كوهلر يشيد بدعم جماهير الأهلي للفوز بالدوري

وتحدث المدرب السويسري عن لافتة الجماهير التي احتفلت مع اللاعبين بعد الفوز بالدوري، معلقا: “كانت تبدو جميلة للغاية، أعتقد أنها كانت ثقيلة للغاية وكان من الصعب رفعها”.

واختتم: “الفوز بالبطولة والاحتفال مع الجماهير هو أجمل شيء، أشكرهم على دعمهم طوال الموسم، كانت مفاجأة سارة للغاية عندما رأيت صورتي مع اللاعبين، وأشكر من قاموا بهذا العمل الرائع”.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

مصطفى عمار: بداية مشرقة لطلابنا مع بداية العام الدراسي الجديد

أكد الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير صحيفة الوطن أن الموسم الدراسي 2024 بدأ بشكل متألق لجميع أبنائنا الطلاب في مرحلة…

31 ثانية منذ
  • أخبار محلية

حزب العدل يعقد اجتماعا لمناقشة خطط العمل للربع الأخير من 2024

عقد حزب العدالة اجتماعا للأمانة العامة في مقر الحزب بالجمعية، برئاسة الأمين العام النائب أحمد قناوي، وبحضور عدد من قيادات…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

اللواء محمد الغباري: توعية النشء تكنولوجيا من أهم سبل مواجهة الحروب السيبرانية

قال اللواء محمد الغباري مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن الاستراتيجية الوطنية عمرها لا يقل عن 15 عاما وتسيطر عليها…

13 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

أوبريت الليلة الكبيرة يبهر جمهور ملتقى الراوي بالشارقة

شاركت وزارة الثقافة في الدورة الرابعة والعشرين لمنتدى الراوي في إمارة الشارقة. قدم مسرح الدمى المصري أوبريت “الليلة الكبيرة” ولاقى…

19 دقيقة منذ
  • رياضة

مدرب العين يتحدى الأهلي قبل مواجهة الفريقين في بطولة الإنتركونتيننتال

علق الأسطورة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب نادي العين، على فوز فريقه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس الإنتركونتيننتال، ومباراته أمام…

24 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

خبير أمن معلومات: نطالب بصناعة المعرفة الوطنية وتطوير البحث العلمي

دكتور. وقال محمد عزام، مستشار تكنولوجيا المعلومات، إن الاستراتيجية ضرورية لمواكبة التحول الرقمي والحروب الحديثة، مشيرا إلى أن الدول تتقدم…

25 دقيقة منذ