الأقسام: رياضة

اللاعبون الأكثر ربحًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح ورونالدو

كشف تقرير صحفي إسباني، عن قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ضمت النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها: إن قائد المنتخب المصري جاء في المركز الخامس بالقائمة بـ137.10 مليون يورو منذ انضمامه إلى تشيلسي بين عامي 2014 و2015، قبل عودته إلى ليفربول حتى الآن.

وجاء البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، في المركز الأول بـ195.40 مليون يورو، حصل عليها خلال مسيرته الممتدة لـ10 سنوات مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

وجاء في المركز الثاني رحيم سترلينج جناح أرسنال، والذي ارتدى قمصان ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، بعدما حصل على 160.69 مليون يورو.

وفي المركز الثالث جاء حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد وفيورنتينا السابق، بـ160 مليون يورو، على مدار مسيرته التي بدأت مع الشياطين الحمر في 2012.

وتواجد الفتى الذهبي، واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، الذي امتدت مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 16 عاما، منها 3 مع إيفرتون و13 مع الشياطين الحمر، في القائمة، حيث بلغت قيمته 146.23 مليون يورو.

وجاء البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نابولي، في المركز السادس بقيمة 112.99 مليون يورو، حيث لعب مع أندية إيفرتون ووست بروميتش ألبيون وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

واحتل بول بوجبا المركز السابع بـ107.08 مليون يورو بعد سنواته في مسرح الأحلام في مانشستر.

ثامناً جاء الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد بقيمة 104.01 مليون يورو.

تاسعا، هناك نجولو كانتي نجم ليستر سيتي وتشيلسي السابق والذي يلعب حاليا في صفوف الاتحاد السعودي.

وفي المركز العاشر جاء النجم الهولندي فيرجيل فان ديك، نجم ليفربول، بقيمة 100.31 مليون يورو بعد ارتدائه قميص ساوثهامبتون قبل انتقاله إلى الريدز في 2018.

ولم تتضمن القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد، والذي سبق وأن ارتدى قميص الشياطين الحمر لمدة تزيد عن 7 سنوات على مدار فترتين.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

تصنيف الفرق بدور مجموعات دوري الأبطال..صدام محتمل بين الأهلي وبيراميدز

اكتملت قائمة الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أصبح الأهلي وبيراميدز ضمن الفرق الـ16 التي تنتظر المجموعة…

11 دقيقة منذ
  • رياضة

تحليل أداء الأهلي يكشف مفاجأة بشأن ثغرة الزمالك: زيزو والمثلوثي والسعيد

كشف الإعلامي خالد الغندور، ما قالته تحليلات أداء النادي الأهلي، عن ضعف الزمالك، قبل مباراة السوبر الأفريقي، الجمعة المقبل، على…

22 دقيقة منذ
  • رياضة

رسالة من محمد الشناوي لجماهير الأهلي.. وكهربا يرد

وجه محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير الفريق، عقب حصوله على درع الدوري المصري الممتاز،…

28 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

إيهاب الخطيب يعلق في «بين السطور» على قرارات السيسي بعد أولمبياد باريس 2024

علق الإعلامي إيهاب الخطيب، رئيس تحرير صحيفة الوطن والناقد الرياضي، على قرارات الرئيس السيسي بشأن إدارة الاتحادات والدعم الكافي للاتحادات…

29 دقيقة منذ
  • رياضة

«القمة حمراء».. ميلان يحسم ديربي المدينة أمام إنتر في الدوري الإيطالي

حقق ميلان فوزا كبيرا على غريمه إنتر في ديربي المدينة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن الجولة…

34 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق صاروخ ومسيرتين من العراق باتجاه إسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن صافرات الإنذار دوت في منطقة بيسان بعد مسيرة تسلل من العراق إلى إسرائيل قادمة من…

35 دقيقة منذ