الأقسام: أخبار محلية

تكليف طارق عبد الحميد برئاسة الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الأوقاف

دكتور. أسامة الأزهري يكرم د. نوح عبد الحليم العيساوي رئيس الشؤون المركزية لمكتب الوزير السابق ومدير مديرية الأوقاف الغربية الحالي. كما استقبل د. طارق عبد الحميد عبد الرؤوف رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير المكلف.

كلمة وزير المؤسسة

وأكد وزير الأوقاف أن اليوم هو يوم الشكر والوفاء لأحد رجال الوزارة النبلاء والمخلصين، والمعروفين بإخلاصهم في المهمة الموكلة إليه، وأنه ذخر لأي منصب يتقلده ولأي منصب يتقلده. على مدى الأشهر الماضية، أشهد أنه أثبت بمنتهى النبل والكرم والولاء لمؤسسته الأم أنه أوفى بثقته بالكامل.

وأضاف وزير المؤسسة أيضا أنه كان د. نوح العيساوي الدعم والثقة الكاملة لتمكينه من إنجاز مهمته القادمة بنجاح كمدير لمديرية الأوقاف الغربية.

وقدم وزير المؤسسات د. نوح العيساوي حصل على درع وزارة الأوقاف تقديراً لمسيرته المهنية وهنأه مديرية الأوقاف الغربية ومديرية الأوقاف الغربية بتعيينه وكيلاً للوزارة: د. نوح هو ممثلي الشخصي في المحافظة الغربية، لخدمة بيوت الله عز وجل وضيوف الرحمن، ومساعدة جميع الأئمة والخطباء في المحافظة للقيام بعملهم على أفضل وجه ممكن.

مرحبا بكم د. طارق

ورحب وزير المؤسسة د. وقدم له طارق عبد الحميد التهنئة الحارة بمناسبة تعيينه رئيساً للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير المهام المنوطة به في خدمة الوطن، كما قدم د. طارق مثل د. نوح في كل مكان يخدمون الوطن، واليوم د. مرحباً بعودة طارق إلى وطنه بعد الفترة التي قضاها في خدمة الوطن.

دكتور. وتقدم نوح عبد الحليم العيساوي مدير مديرية الأوقاف الغربية بالشكر والتقدير لوزير الأوقاف على هذه اللفتة الطيبة والله تبارك وتعالى عالم بالقلوب والأعمال والنيات.

وأضاف: سنعمل بقيادة وزير الأوقاف ونلتزم بهذا العهد. ونعاهد الله عز وجل أن نكون جنوداً مخلصين مخلصين يسيرون على الطريق ويتبعون المنهج ونسأل الله تبارك وتعالى أن يعيننا على ذلك ويعينكم ويوفقكم لما فيه مصلحة الوطن والوطن. من الناس هو.

كما أشكر إخوتي الأعزاء الذين شاركونا في هذه الاحتفالية المشرفة وأدعو الله العلي أن يوفقهم ويسيروا على هذا النهج وهذا الطريق. كلنا نعمل في كل مكان وفي كل إدارة وفي كل محافظة كلنا لله وفي الله وفي الله.

دكتور. ووجه طارق عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير الشكر لوزير الأوقاف على هذه اللفتة الطيبة والثقة التي يوليها لهذه الثقة، مؤكدا أن وزارة الأوقاف هي بيته الذي عاد ليتخذه. نؤدي مهام هذه المؤسسة ورسالتنا بكل إخلاص، وكلنا في خدمة هذا الوطن. وسواء كنا في هذا المكان أو ذاك، سنكون متعاونين ومتحدين.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

حزب العدل يعقد اجتماعا لمناقشة خطط العمل للربع الأخير من 2024

عقد حزب العدالة اجتماعا للأمانة العامة في مقر الحزب بالجمعية، برئاسة الأمين العام النائب أحمد قناوي، وبحضور عدد من قيادات…

52 ثانية منذ
  • أخبار محلية

اللواء محمد الغباري: توعية النشء تكنولوجيا من أهم سبل مواجهة الحروب السيبرانية

قال اللواء محمد الغباري مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن الاستراتيجية الوطنية عمرها لا يقل عن 15 عاما وتسيطر عليها…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

أوبريت الليلة الكبيرة يبهر جمهور ملتقى الراوي بالشارقة

شاركت وزارة الثقافة في الدورة الرابعة والعشرين لمنتدى الراوي في إمارة الشارقة. قدم مسرح الدمى المصري أوبريت “الليلة الكبيرة” ولاقى…

13 دقيقة منذ
  • رياضة

مدرب العين يتحدى الأهلي قبل مواجهة الفريقين في بطولة الإنتركونتيننتال

علق الأسطورة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب نادي العين، على فوز فريقه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس الإنتركونتيننتال، ومباراته أمام…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

خبير أمن معلومات: نطالب بصناعة المعرفة الوطنية وتطوير البحث العلمي

دكتور. وقال محمد عزام، مستشار تكنولوجيا المعلومات، إن الاستراتيجية ضرورية لمواكبة التحول الرقمي والحروب الحديثة، مشيرا إلى أن الدول تتقدم…

19 دقيقة منذ
  • رياضة

العلامة الكاملة .. برشلونة يكتسح فياريال بخماسية في الدوري الإسباني

اكتسح برشلونة مضيفه فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا سيراميكا"، معقل الغواصات الصفراء، ضمن…

24 دقيقة منذ