الأقسام: أخبار محلية

رئيس جامعة حلوان: تفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية لتوفير السلع بأسعار مدعمة

دكتور. افتتح السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والعشرين لمجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ومنسوبي الجامعة. وشهد الاجتماع حضورا ملحوظا لمدراء الجامعة وأعضاء مجلس إدارة الصندوق.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة اتخذت عدة خطوات لرعاية العاملين بها، منها توفير التأمين الشامل للموظفين، وتفعيل دور جمعيات المستهلكين لتوفير المواد الغذائية بأسعار مدعومة، فضلا عن إنشاء نادي مخصص لرعاية أطفال الجامعة.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من الصندوق الاستثماري بالجامعة، حيث يمكن تحقيق العديد من الأرباح والمكاسب التي تعود بالنفع على أعضاء الصندوق، وشدد على ضرورة الاستفادة القصوى من هذه الفرص لتحقيق أفضل النتائج.

تم زيادة رسوم العضوية إلى 220 شهريا

دكتور. وأعرب عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة الصندوق عن شكره وتقديره لرئيس جامعة حلوان على دعمه الكبير لصندوق العاملين وتوفير تأمين معتبر لهم. ميزة. وأدى هذا الدعم إلى زيادة فوائد الأعضاء إلى 220 شهرا بدلا من 70، أي بزيادة تصل إلى 300%.

وأشار إلى أنه سيتم منح قروض تصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني للعمال وسيتم تغطية تكاليف الجنازة البالغة 5000 جنيه إسترليني دون خصمها من المساهمات. يشير هذا إلى الموافقة على انضمام الأعضاء الجدد إلى الصندوق بغض النظر عن تاريخ تعيينهم.

مناقشة تقرير مدققي الحسابات عن أعمال السنة المالية 2023

وكان موضوع الاجتماع مناقشة تقرير مدققي الحسابات عن أعمال السنة المالية 2023 وكذلك المصادقة على الميزانية العمومية وقائمة الدخل والمصروفات لنفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، تم انتخاب أعضاء جدد في مجلس الإدارة ليحلوا محل أولئك الذين انتهت مدة عضويتهم. وتم خلال الاجتماع عرض تقرير عن القوائم المالية، والذي تضمن أيضًا القوائم المالية لصندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بجامعة حلوان.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإنتاج الحربي ملفات عمل الوزارة

رئيس مجلس الإدارة: د. محمود مسلم محرر: مصطفى عمار

5 دقائق منذ
  • اخبار عربية

التقديم على الطوارئ الخاصة 1446 “الشرح طريقة، الشروط، الرابط”

يمكن التقديم لحالات الطوارئ الخاصة إلكترونياً، لجميع الأفراد السعوديين الذين تنطبق عليهم شروط القبول في قوات الطوارئ الخاصة في السعودية.…

6 دقائق منذ
  • أخبار محلية

تسكين الطلاب في المدن الجامعية بدءا من الجمعة المقبل

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والخاصة، انتظام العمل في مختلف المجالات استعداداً للعام الدراسي الجديد، والذي من المقرر…

11 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

متى تنزل المكافأة الجامعية للمستجدين 1446

متى سيتم إطلاق منحة 1446 Freshman College هل يتم الإعلان عنه بالتنسيق بين إدارة الجامعة ووزارة التعليم بالمملكة بهدف تحفيز…

12 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«الوزراء»: نزوح 20 مليون شخص حول العالم بسبب الكوارث الطبيعية خلال 3 سنوات

وأشار تحليل صادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى أنه حدثت في الآونة الأخيرة حالة غير مسبوقة…

17 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

الاستعلام عن الراتب والمستحقات 2024 منصة اعتماد 1446

استشارات الرواتب والمزايا 2024 منصة اعتماد 1446 المنصة الحكومية المعتمدة من وزارة المالية السعودية تقدم خدمة الاستشارة حول قيمة الرواتب…

18 دقيقة منذ