الأقسام: أخبار محلية

فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام

يعلن منتدى إعلام مصر عن فتح باب التسجيل الرقمي لدورته الثالثة. يبدأ التسجيل من 23 سبتمبر إلى 15 نوفمبر. وتنطلق فعاليات النسخة الثالثة للمنتدى تحت عنوان “شوية على اليمين.. شوية على اليسار” يومي 23 و24 نوفمبر، والتي يشارك فيها أكثر من 2500 صحفي من مصر والمنطقة. وفي جميع أنحاء العالم.

يتضمن التسجيل ثلاث فئات أساسية؛ الفئة الأولى تشمل الصحفيين والإعلاميين المصريين بكافة فئاتهم المهنية والفنية، والأكاديميين والباحثين والعاملين المصريين في مجالات الصحافة والإعلام سواء داخل مصر أو خارجها، وكذلك الإعلاميين والصحفيين العاملين في وسائل الإعلام المصرية بغض النظر عنهم. جنسياتهم وأماكن تواجدهم والمتحدثين الرسميين والمستشارين الإعلاميين للجمهور المصري. وتشمل هذه الفئة أيضًا طلاب الجامعات وكليات الصحافة والإعلام في مصر والوطن العربي ومختلف أنحاء العالم. وأكد المنتدى أن المشاركة في الفئة الأولى تكون دائما مجانية وبدون رسوم سواء كان ذلك في نسخة هذا العام أو في السنوات المقبلة.

كما تشمل الفئة الأولى هذا العام كافة الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين بمختلف فئاتهم المهنية والفنية.

تشارك الفئات في أنشطة المنتدى مقابل رسوم

ويتيح المنتدى في نسخته الثالثة هذا العام فرصة التسجيل والمشاركة في الفعاليات للفئات الأخرى غير الفئة الأولى مقابل رسوم، على أن يتم دفع الرسوم عند استلام تأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني.

أما الفئة الثانية فتضم الصحفيين والإعلاميين غير المصريين بكافة فئاتهم المهنية والفنية، والأكاديميين والباحثين والموظفين غير المصريين في مجالات الصحافة والإعلام، وكذلك المتحدثين الرسميين والمستشارين الإعلاميين للمؤسسات العامة غير المصرية.

أما الفئة الثالثة فتشمل مسئولي الاتصال والعلاقات العامة بالشركات والمؤسسات الخاصة المصرية وغير المصرية وكذلك العاملين وخبراء التسويق والإعلان والعلاقات العامة بالشركات الخاصة والمؤسسات المختلفة المصرية وغير المصرية – المصريين. .

منح المشاركة للصحفيين والإعلاميين العرب

ولتسهيل مشاركة الصحفيين والإعلاميين من العالم العربي، سيتم توفير عدد من المنح للمشاركة المجانية. يتم منح هذه المنح بناءً على معايير مهنية محددة ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذه المنح تقديم طلباتهم مع توضيح أسباب منح المنحة.

وفي هذا الصدد، قالت نهى النحاس، رئيس منتدى إعلاميي مصر، إن المنتدى سجل مشاركة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين من الداخل والخارج. وشارك العام الماضي نحو 2500 مشارك من الداخل والخارج في النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المنتدى وتركيزها على القضايا المهنية الأساسية والحالية وتقديم المعرفة المتقدمة المتعلقة بمستقبل المهنة بحضور أفضل الخبراء والمدربين، خاصة في ظل التغيرات السريعة والتطور الذي يشهده المجال على مستوى العالم وتسارع وتيرة تطوير التقنيات والمهارات المطلوبة لمواكبة هذا التطور.

وأضاف النحاس أن المنتدى قرر هذا العام إدخال نظام جديد للتسجيل الرقمي لتسهيل الأمر على الراغبين في المشاركة واستيعاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين خلال فعاليات المنتدى.

ومن المتوقع أن تتضمن نسخة هذا العام أكثر من 90 فعالية لمناقشة العديد من الموضوعات المهنية الرئيسية بالتعاون مع عدد من الشركاء المصريين والإقليميين والدوليين البارزين.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

إصابة دونجا في مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي.. وجوميز يختار البديل

كشف خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تعرض نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي…

4 دقائق منذ
  • رياضة

وكيل ميكالي يكشف كواليس موافقة المدرب البرازيلي على تدريب منتخب الشباب

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيريو ميكالي، أسباب عودة المدرب البرازيلي إلى مصر بعد نهاية تعاقده مع المنتخب الأوليمبي…

10 دقائق منذ
  • أخبار محلية

«التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول «قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي» غدا

تنظم التنسيقية الشبابية للأحزاب والسياسيين، مساء غد الثلاثاء، صالون حوار حول موضوع “قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي”. أبرز توصيات الحوار…

17 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«حلوان الأهلية» تستقبل لجنة فحص الإمكانيات المادية والبشرية لكلية الطب

دكتور. استقبل السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية لجنة فنية متخصصة لفحص قدرات الموارد المالية والبشرية لكلية الطب البشري وتحديد…

23 دقيقة منذ
  • رياضة

الزمالك: نتخوف من حكم مباراة السوبر الأفريقي ونطالب «كاف» بتغييره

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تخوف إدارة النادي من إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في…

28 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

تحسين الإنتاج المصري – الوطن

وتبذل مصر جهودا حثيثة لتحقيق الهدف الذي حددته القيادة السياسية بزيادة الصادرات إلى الخارج إلى 100 مليار دولار، مما يجعل…

29 دقيقة منذ