الأقسام: رياضة

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يعلن موعد مباراة مصر وموريتانيا وحسام حسن يحدد موعد معسكر المنتخب

موعد مباراة مصر وموريتانيا يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن لانطلاق معسكر تدريبي في السادس أو السابع من أكتوبر المقبل وذلك تحضيرًا لمباراتين مع موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع جهازه المعاون موعد بدء معسكر الفراعنة القادم استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 ويسعى المنتخب الوطني من خلال هذه المباريات إلى مواصلة الانتصارات والبقاء في صدارة مجموعته.

مصر وموريتانيا

منتخب مصر حدد سابقًا يوم 11 أكتوبر ليكون موعد مباراة مصر وموريتانيا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية منتخب الفراعنة ينتظر في الأيام الحالية تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في موريتانيا.

كما تقرر أن تكون الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر موعدًا للتوقف الدولي المقبل والذي يشمل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري خاض مباراتين سابقتين أمام منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا حيث فازت مصر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الأولى وأربعة أهداف دون رد في الثانية.

منتخب مصر يقفز في تصنيف فيفا الجديد

في الساعات الماضية حضر الجهاز الفني ل بقيادة حسام حسن مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر تقدم بخمسة مراكز في التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم «» حيث أصبح في المرتبة الـ31 عالميًا والثالثة على المستوى الإفريقي بعدما كان في المركز الـ36 الشهر الماضي ويأتي هذا التقدم بعد الفوز على منتخبي كاب فيردي وبتسوانا.

صرف مكافآت اللاعبين

في الجلسة التي عقدها التوأم مع رئيس اتحاد الكرة جمال علام ونائبه قبل أيام شدد التوأم على أهمية صرف مكافآت الفوز للاعبين بعد انتصاراتهم على كاب فيردي وبوتسوانا بهدف تحفيزهم على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والحفاظ على الروح العالية والتركيز داخل الفريق كما أكد التوأم على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عدم تكرار الأزمات التي شهدها معسكر الفريق الأخير في شهر سبتمبر.

وفي الختام فإن هذه الخطوات تأتي في إطار تعزيز استقرار المنتخب وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة بما يساهم في تحقيق المزيد من الانتصارات ورفع مكانة المنتخب على المستويين الإفريقي والدولي.

المشاركات الاخيرة

  • التعليم

“الناجح يرفع إيدوا” نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني Results mlazemna عبر موقع نتائجنا وكيفية الاسعلام عنه

أعلنت وزارة التربية العراقية باتاحة نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني Results mlazemna وأعلنت أنه يتم الاستعلام على النتيجة الكترونيا،…

49 ثانية منذ
  • رياضة

مباراة برشلونة وفياريال اليوم الدوري الأسباني

يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة قوية ضد فياريال اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني. يدخل برشلونة هذه المواجهة…

دقيقتين منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة وناسة الجديد Wanasah TV بعد أخر تحديث 2024 على قمر عرب سات ونايل سات بجودة عالية

يهتمون العديد من الأمهات بمعرفة التردد الخاص بالقناة حيث تعد من أهم وأشهر القنوات الأطفال تميزا والتي تنال إعجاب الملايين…

3 دقائق منذ
  • منوعات

ألحق وتابع أولى حلقات البرنامج الكوميدي.. تابعوا برنامج الورشة أحمد أمين الحلقة 1 على المنصة

تبحث الجماهير في الوقت الحالي عن برنامج الورشة أحمد أمين الحلقة 1 والذي طال انتظاره لفترات طويلة، حيث انه يعتبر…

4 دقائق منذ
  • اخبار عربية

مواعيد وأماكن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في الرياض وفي جميع المحافظات 2024

يحتفل السعوديون باليوم الوطني الـ 94 بمظاهر فرح وفخر تعبر عن حبهم وانتمائهم للوطن وتبرز الرياض العاصمة كواحدة من المدن…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

ألحق وشوف سعره غلي تاني.. ماهي أسعار النفط اليوم عالمياً اليوم الموافق 23-9-2024

تشكل أسعار النفط أحد العوامل الاقتصادية الهامة التي تؤثر على الاقتصاد العالمي نظرا لكون النفط هو المورد الأساسي للطاقة في…

6 دقائق منذ