الأقسام: أخبار محلية

عاجل: الصحفي اللبناني فادي بودية يتلقى إصابة خطيرة في بث مباشر تثير القلق والتضامن نتيجة غارة إسرائيلية

فادي بودية الصحفي اللبناني المعروف بمواقفه الصريحة ودعمه للمقاومة اللبنانية، يتصدر الأخبار بعد تعرضه لإصابة خطيرة أثناء بث مباشر من منطقة البقاع في لبنان نتيجة غارة إسرائيلية.

فادي بودية

بودية، الذي يعتبر من أبرز الإعلاميين المؤيدين لحزب الله، عرف بتصريحاته النارية وانتقاداته الحادة للسياسات الغربية وبعض الدول العربية، مما جعله شخصية محورية في الساحة الإعلامية والسياسية اللبنانية.

فادي بودية الصحفي والمقاوم

فادي بودية يعد من الشخصيات الإعلامية البارزة في ، حيث اكتسب شهرة واسعة من خلال تأييده للمقاومة اللبنانية وانتقاده العلني للسياسات الغربية والخليجية، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وفي عدة مقابلات تلفزيونية، لا سيما عبر قناة المنار:

  • أعرب بودية عن موقفه المؤيد لحزب الله واعتبر أن مفاوضات ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل تشكل إنجاز استراتيجي للمقاومة اللبنانية، حيث أجبرت إسرائيل على التفاوض وفق شروطها.
  • كما أشار بودية إلى أن هذه المفاوضات ستمكن لبنان من استغلال موارده الطبيعية من النفط والغاز في البحر، مما يعزز الاقتصاد اللبناني ويزيد من استقلاليته، وهذا الموقف أضاف إلى مكانة بودية كصوت بارز في دعم المقاومة.

إصابة بودية أثناء بث مباشر

أثناء ظهوره في برنامج “حبر سياسي”، تعرض فادي بودية لإصابة خطيرة عندما سقطت قذيفة إسرائيلية بالقرب منه خلال بث مباشر من منطقة البقاع:

  • بودية كان ينقل الأحداث لحظة بلحظة عندما استهدفت المنطقة، مما أدى إلى إصابته بجروح استدعت نقله فورا إلى المستشفى لتلقي العلاج.
  • الحادثة أثارت قلق واسع بين زملائه والمشاهدين، وتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجهات الإعلامية، الذين أعربوا عن تضامنهم معه وتمنوا له الشفاء العاجل.

بودية وصمته عن حسن نصر الله

في مداخلة سابقة، أشار بودية إلى أن صمت الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، حتى يوم الجمعة، يأتي كاستعداد لقول كلمة حق هامة:

  • بودية لطالما كان مؤيد قوي لحزب الله، ويرى أن تصريحات نصر الله تحظى بأهمية خاصة في ظل الظروف الإقليمية المعقدة، خاصة مع تصاعد التوترات بين لبنان وإسرائيل.

التضامن معه على وسائل التواصل

وبعد معرفتك تفاصيل إصابة فادي بودية إليك ردود الأفعال بعد إصابته:

  • حيث امتلأت منصات التواصل الاجتماعي برسائل التضامن والدعم للصحفي اللبناني، وزملاؤه في الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أعربوا عن قلقهم على حالته الصحية.
  • في حين لم تصدر أي تفاصيل رسمية حتى الآن عن طبيعة إصابته ومدى خطورتها.

وفي الختام فادي بودية يمثل واحد من أبرز الصحفيين الذين وقفوا مع المقاومة اللبنانية في وجه التحديات، حيث واجه المخاطر بحزم وشجاعة.

المشاركات الاخيرة

  • منوعات

ألحق وتابع أولى حلقات البرنامج الكوميدي.. تابعوا برنامج الورشة أحمد أمين الحلقة 1 على المنصة

تبحث الجماهير في الوقت الحالي عن برنامج الورشة أحمد أمين الحلقة 1 والذي طال انتظاره لفترات طويلة، حيث انه يعتبر…

29 ثانية منذ
  • اخبار عربية

مواعيد وأماكن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في الرياض وفي جميع المحافظات 2024

يحتفل السعوديون باليوم الوطني الـ 94 بمظاهر فرح وفخر تعبر عن حبهم وانتمائهم للوطن وتبرز الرياض العاصمة كواحدة من المدن…

دقيقتين منذ
  • أخبار محلية

ألحق وشوف سعره غلي تاني.. ماهي أسعار النفط اليوم عالمياً اليوم الموافق 23-9-2024

تشكل أسعار النفط أحد العوامل الاقتصادية الهامة التي تؤثر على الاقتصاد العالمي نظرا لكون النفط هو المورد الأساسي للطاقة في…

3 دقائق منذ
  • منوعات

فرصتك الآن للتسجيل رسميًا.. انطلاق تقديم طلبات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، يبحث طلاب المرحلة الثالثة والدبلومات الفنية عن الرابط والخطوات اللازمة للتحويل بين الكليات والمعاهد، بعد أن…

4 دقائق منذ
  • علوم وتكنولوجيا

سعر ومواصفات آيفون 16 برو ماكس بخلفية زجاجية مع إطار من التيتانيوم وألوان فريدة عالمية ومميزات لا حصر لها

آيفون 16 برو ماكس، يتساءل كافة مستخدمي آيفون عن مواصفات ومزايا أحدث إصدارات آيفون، فقد أكدت الشركة المصنعة آبل عن…

5 دقائق منذ
  • علوم وتكنولوجيا

“لا تفوت الفرصة” اكتشف الآن أهم مميزات تحديث ببجي موبايل في أحدث إصدار نسخة 3.4 والتغييرات المثيرة التي ينتظرها عشاق اللعبة

استكشف أحدث مهام تحديث PUBG Mobile 3.4، بما في ذلك أكثر من 40 مهمة جديدة مع مكافآت تصل إلى 200…

6 دقائق منذ