الأقسام: منوعات

الآن: مواعيد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني والإعلان الترويجي للحلقة الأولى وأبطال الحلقات

مسلسل المتوحش الموسم الثاني، تم تأجيل عرض الموسم الثاني من مسلسل المتوحش، الذي ينتظره عشاقه بشغف، خاصة بعد إصدار الإعلان التشويقي الأول، فكان من المخطط أن تعرض الحلقة الأولى يوم السبت 7 سبتمبر، إلا أن القائمين على العمل أعلنوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعديل موعد العرض إلى تاريخ جديد.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

فأعلن صناع العمل عن تأجيل موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني، التي كانت مقررة للعرض يوم السبت المقبل على قناة ناو التركية، وقد تم تعديل الموعد ليكون السبت في النصف الأخير من شهر سبتمبر، ولم يتم الكشف عن سبب التأجيل إلى الآن.

مواعيد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني والقنوات الناقلة

إذا كنت مهتما بمعرفة مواعيد عرض الموسم الثاني من المتوحش والقنوات التي تعرضه، يمكنك متابعة المسلسل عبر منصة “شاهد” أو عبر القنوات التالية:

  1. على قناة FOX التركية، يعرض في مصر يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 مساء، بينما على قناة MBC، يتم العرض يوم الأحد من كل أسبوع في الساعة 6:00 مساء.
  2. أما بالنسبة لعرض المسلسل في السعودية، فإنه يقدم على قناة FOX التركية يوم السبت من كل أسبوع في الساعة 8:00 مساء، وعلى قناة MBC يوم الأحد في الساعة 6:00 مساء.
  3. وفي الإمارات، يكون عرض المسلسل على قناة FOX التركية يوم السبت من كل أسبوع في الساعة 9:00 مساء، بينما على قناة MBC يتم العرض يوم الأحد في الساعة 7:00 مساء.

الإعلان الترويجي لمسلسل المتوحش

كشف الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني عن أحداث مشوقة ومثيرة، حيث نجا سرحان من حافة الموت، وخرجت نسليهان من السجن بعد انقضاء سبع سنوات.

كما أشار الإعلان إلى انضمام شخصيات جديدة ستحظى بتأثير كبير على تطور الأحداث، وكان أبرز ما أثار تفاعل الجمهور هو اللقاء بين آسي وألاز بعد سنوات من الفراق.

أبطال مسلسل المتوحش

يتألق في بطولة “المتوحش” كل من خالد أوزغور ساري الذي يجسد شخصية يامان، وسيماي بارلاس بدور عائشة، ويورداير أوكور في شخصية أوموت، ودولوناي سويسيرت في دور سيسور، وبيرتان أسلاني الذي يؤدي شخصية عاصي.

المشاركات الاخيرة

  • اخبار عربية

هل يوجد فرز ثاني في جامعة الملك عبدالعزيز  1446

هل يوجد تقييم ثان في جامعة الملك عبد العزيز 1446 هذا هو السؤال الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي…

دقيقتين منذ
  • رياضة

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نجم المنتخب الإيطالي ونادي روما، فرانشيسكو توتي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

10 وسائل اعتمدها مرصد الأزهر لمكافحة التطرف في محاربة الأفكار الهدامة

وفي السنوات الأخيرة، ساهم مرصد الأزهر لمكافحة التطرف بشكل فعال في مكافحة التطرف والإرهاب وملاحقة الأفكار الضالة والمدمرة، انطلاقا من…

8 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“عيار 21 سعره ضرب في السما”.. سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الثلاثاء 24-9-2024

يعتبر الذهب من أهم المعادن النفيسة التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية والمحلية، ويشكل جرام الذهب عيار 21 محور…

14 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

كيفية التحقق من اهلية الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1446

كيفية التحقق من استحقاق الضمان الاجتماعي الجديد 1445 والذي يمثل معيارا أساسيا لقبول طلبات الحصول على دعم الضمان الاجتماعي المتقدم،…

24 دقيقة منذ
  • رياضة

مايفوتكش| مفاجأة عمر الساعي.. وصفقة الأهلي ومدافع برتغالي في الزمالك

"مايفوتكش" هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها "الوطن سبورت" للقراء والمتابعين بشكل يومي، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة…

28 دقيقة منذ