الأقسام: رياضة

أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمباراة الأهلي في السوبر

أكد أيمن منصور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المواجهة المرتقبة بين العملاقين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل، ستكون صعبة، ولكن هذه المباريات ممتعة، ولابد من وجود جرأة وشجاعة داخل الملعب من الفريقين لتقديم المستوى المطلوب.

أيمن منصور يختار التشكيل الأفضل للزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وقال أيمن منصور في تصريحات تلفزيونية: مباراة الأهلي ستحسم بالفريق الذي يمتلك الشجاعة والإصرار داخل الملعب، بالإضافة إلى اختيار التشكيلة الأنسب لخوض المباراة.

وأضاف: في مباراة السوبر 94 كانت الحظوظ لصالح الأهلي، وتأثرنا نفسياً، ولكن لم نستطع أن نقول، خاصة أن الأهلي أخذ الكأس معه وسافر في طائرة خاصة إلى جوهانسبرج، ولكن الجوهري كان يحفز اللاعبين ويتعامل نفسياً بشكل جيد، من أجل الفوز باللقب، وهو ما حدث واستقبلنا في المطار نحو 50 ألف مشجع، كانت فرحة كبيرة وغامرة.

وتابع: مواجهة الأهلي والزمالك ليس لها معايير، وهناك حلم وطموح لكل لاعب، ونتمنى تقديم كرة قدم جيدة، خاصة أن المباراة تقام في المملكة العربية السعودية، ويجب تحفيز اللاعبين ووضع كل الأمور في نصابها الصحيح، والتاريخ لا يتذكر إلا الفائز باللقب، بعيدًا عن أي ظروف أخرى أحاطت بتلك المباراة.

صورة ارشيفية للاعب نادي الزمالك

وأضاف: أعتقد أن محمد عواد هو الحارس الأفضل للزمالك في هذه المباراة لما يتمتع به من خبرة، رغم أن محمد صبحي هو الأكثر مشاركة في الفترة الأخيرة، والأخير لم يقدم أداء جيدا في المباريات أمام الشرطة الكيني، لذلك من الأفضل البدء بعواد، ويجب أن يكون التشكيل ثابتا، ولكن تغيير مركز واحد في الملعب لن يسبب أي مشكلة.

وأضاف: كان من الأفضل أن يكون محمد حمدي ظهيراً أيسر، فهو لاعب جيد، وكان من الأفضل أيضاً أن يكون عمر جابر ظهيراً أيمناً، مع وجود حسام عبد المجيد والمثلوثي في ​​الخط الخلفي، والزناري لم يصل للأداء المطلوب.

واختتم: من الأفضل عدم المخاطرة في وسط الملعب، وأن يكون لدينا ثنائي ارتكاز نبيل دونجا ومحمد شحاتة لتأمين وسط الملعب، لأن دونجا وحده لن يستطيع إيقاف الهجوم، وبجوار الثنائي يلعب عبد الله السعيد لأنه أكثر خبرة، وناصر ماهر سيكون تغييرا جيدا، بينما في الهجوم زيزو ​​وسيف الجزيري ومصطفى شلبي.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

كواليس جلسة كولر مع ثنائي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. خطة السوبر

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الثنائي حسين الشحات والجنوب أفريقي…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

وزير الكهرباء يلتقي مسئولي «روسآتوم» لمناقشة مشروع الضبعة النووي في روسيا

دكتور. بدأ محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة زيارته للعاصمة الروسية موسكو بلقاء أندريه بتروف النائب الأول لمدير عام شركة…

6 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“فرح أولادك ونزلها” تردد الجديد ميكي 2024 الجديد للأطفال على النايل سات وخطوات التنزيل على الرسيفر

مؤخراً بدأت معدلات البحث تزداد للبحث عن التردد الجديد لقناة ميكي كيدز التي تعد واحدة من أبرز قنوات التلفاز التي…

9 دقائق منذ
  • منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. شاهد كل الحلقات بجودة عالية وكيفية ضبطها بجودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، يترقب كل عشاق المسلسلات التركية التوقيت المحدد لعرض مسلسل المؤسس عثمان وقد نال شهرة كبيرة…

10 دقائق منذ
  • اخبار عربية

خطوات التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1446 للنساء عبر الرابط الرسمي.. الشروط المطلوبة

وظائف الأحوال المدنية، تستعد الأحوال المدنية في المملكة لإعلان موعد التقديم على الوظائف لعام 1446، وقد أوضحت أن الأخبار المتداولة…

11 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“سعر الطن بقى في العالي اليوم”كم سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 24-9-2024

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم 24 سبتمبر 2024، حيث يعد الأرز من المحاصيل الأساسية التي يستهلكها المصريين في طعام…

12 دقيقة منذ