الأقسام: رياضة

زيزو: حصد السوبر الإفريقي أمام الأهلي له طعم مختلف وجماهير الزمالك متعطشة

أكد أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، الذي سيجمع فريقه وغريمه التقليدي النادي الأهلي، الجمعة 27 سبتمبر/أيلول الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بالرياض في المملكة العربية السعودية، سيكون قويا للغاية، نظرا لأنه سيجمع أكبر فريقين في القارة.

وفي حوار خاص مع موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كشف أنه يستهدف الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وهو اللقب الثاني في مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، كما أوضح أن شغف الجماهير بهذه البطولة سيكون كبيرا، وهو ما يعطي اللاعبين دفعة معنوية قوية.

وقال زيزو: «مباراة السوبر الأفريقي ستكون قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في أفريقيا، وهدفنا تقديم مباراة كروية ممتعة تليق بالكرة المصرية، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعمل مع اللاعبين لتحقيق هذا اللقب».

وأضاف: “أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل على مجريات المباراة واستغلال كافة الفرص واحترام المنافس لأنه صاحب تاريخ كبير وطويل، هدفنا من المباراة هو الفوز باللقب خاصة وأن نادي الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وجماهيرنا هناك ستساندنا في المباراة وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم”.

وأضاف: “الأجواء في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية لحضور المباراة، وهو ما سيسعدنا كلاعبين وسيحفزنا أيضا، لأنه كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وبالتالي شغف الجماهير بها سيكون كبيرا، وهو ما سيعطينا دفعة قوية”.

زيزو: هدفي الفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الزمالك

وتابع: “هدفي كلاعب هو الفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الفارس الأبيض، سبق وحققت هذا اللقب في 2020 بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، كان ذلك اللقب مختلفًا بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مرة أخرى، لأنني أرغب دائمًا في كتابة اسمي بشكل أكثر بروزًا في تاريخ نادي الزمالك”.

“جمهور الزمالك متعطش لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا الفوز بكأس السوبر الأفريقي خاصة هذه النسخة لأنها أمام الأهلي وسيكون لها طعم مختلف، الزمالك معتاد على الفوز بالبطولات سواء محلية أو أفريقية وهو ما حدث في المواسم الماضية، ومنذ انضمامي للفريق في 2019 تمكنت من تحقيق كل البطولات المتاحة والفوز بها”.

رسالة زيزو ​​لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الأفريقي 2024

واختتم: “أقول لجماهير الزمالك سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات، إننا نحتاج إلى دعمكم في الوقت الحالي، ويجب أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله سنتوج ​​بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي”.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

بعثة منتخب مصر لجمباز الأيروبيك تسافر لإيطاليا استعدادا لبطولة العالم

غادر اليوم المنتخب المصري للجمباز الهوائي متوجهاً إلى مدينة بيزارو الإيطالية للمشاركة في بطولة العالم خلال الفترة من 27 إلى…

11 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

وزير الثقافة يبحث مع سفير قطر بالقاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين

دكتور. استقبل وزير الثقافة أحمد فؤاد حنو، سعادة طارق بن علي فرج الأنصاري سفير دولة قطر بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز…

11 دقيقة منذ
  • التعليم

“اكتشف الآن” نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في جميع محافظات العراق.. رابط الاستعلام الرسمي هنا

انتظار نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني لعام 2024 في العراق يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية بفارغ الصبر إعلان…

13 دقيقة منذ
  • رياضة

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024

تتصاعد المنافسة على لقب هداف دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025 في ظل النظام الجديد للبطولة، الذي شهد تغييرات كبيرة، منها…

14 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

فرح أطفالك ونزلها.. كيفية ضبط تردد قناة ماجد الجديد 2024 على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات ومميزاتها

يهتم كثيرًا من الآباء والأمهات بمعرفة تردد قناة ماجد التي تهتم طوال الوقت بتقديم محتوى مناسب يتماشى مع تعليم الدين…

15 دقيقة منذ
  • منوعات

أكواد فودافون الجديدة 2024 Vodafone المختصرة: تجديد الباقات وإلغائها وتفعيل الخدمات ودفع فاتورة الهاتف والإنترنت

أكواد فودافون الجديدة، شركة فودافون ( وترجمتها باللغة الإنجليزية Vodafone ) أكبر شركة اتصالات في العالم وذلك بالرجوع إلى القيمة…

16 دقيقة منذ