الأقسام: منوعات

“بعد إعلانه اعتزال الفن” كريم الحسينى يتصدر الترند “هاسافر أمريكا حتى لو هامسح جزم”

أعلن الفنان كريم الحسيني اعتزاله مجال التمثيل في مصر، كاشفًا عن خططه للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج وأكد الحسيني التزامه بتحقيق حلمه الفني مشيرًا إلى استعداده للقيام بأي عمل حتى لو كان تنظيف الأطباق أو مسح الأحذية لتحقيق أهدافه وطموحاته.

كريم الحسينى يتصدر الترند

كتب كريم الحسيني عبر ““: «سأقوم ببيع سيارتي وسأسافر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة لدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج، سأبحث عن أي فرصة للعمل، حتى لو اضطررت لغسل الصحون أو مسح الأحذية أو بيع الجرائد، كما أنني سأقوم بتدريس التمثيل هناك، وسأبذل جهدي لأكون نفسي وأحقق حلمي الدفين»، تعكس هذه الكلمات شغفه الكبير وإصراره على تحقيق طموحاته في مجال الفن، مهما كانت التحديات التي قد تواجهه.

كريم الحسينى عبر فيسبوك

أكد كريم الحسيني في تصريحاته: «سأحقق حلمي الذي رأيته في النجم محمد صبحي»، مشيرًا إلى رغبته في تحقيق فكرة One Man Show التي ألهمته من النجوم الكبار مثل محمد صبحي ونور الشريف، وأضاف أنه يخطط للعودة إلى وطنه لإنشاء مدينة فنية مشابهة لـمدينة سنبل التي أسسها محمد صبحي حيث ستكون المدينة مركز للفنون وتبني المواهب.

وأوضح الحسيني أنه يعتزم إنشاء مسرح ومحطة إذاعية وأماكن للتصوير، مؤكدًا دعمه لكل موهوب سواء كان أكاديميًا أو غير أكاديمي، كما أشار إلى خططه لإنشاء قناة على يوتيوب أو منصة باسم المستقبل حيث سيقوم بعرض أفلام قصيرة واسكتشات ومسلسلات، بالإضافة إلى إنتاج عدد كبير من المسرحيات والبرامج الإذاعية والتلفزيونية معتمدًا على هذا المشروع بدلاً من السعي في الوسط الفني التقليدي.

من هو كريم الحسينى

كريم الحسيني هو ممثل مصري وُلد في القاهرة يوم 9 فبراير عام 1984 مما يعني أنه يبلغ من العمر 40 عامًا درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مسيرته الفنية منذ صغره حيث شارك في عدة أعمال بارزة بشرت بميلاد نجم من بينها فيلم شمس الزناتي مع الزعيم عادل إمام، حيث تعاون معه أيضًا في فيلم المولد وفيلم اللعب مع الكبار.

قدم كريم مسيرة فنية متميزة ومن أبرز أعماله في الآونة الأخيرة مشاركته في مسلسل الاختيار 3 القرار الذي عرض في عام 2022 وشارك فيه مجموعة من النجوم مثل ياسر جلال و وأحمد عز وكريم عبد العزيز كما تألق هذا العام 2024 في المسلسل الإذاعي ثاليوم مما يعكس استمراره في تقديم محتوى فني مميز.

يعتبر كريم الحسيني واحدًا من الممثلين البارزين في الساحة الفنية المصرية حيث بدأ مسيرته مبكرًا وحقق نجاحات ملحوظة في عدة أعمال.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

“تعرف الآن”.. سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 بعد الزيادة

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية عن ارتفاع أسعار أنابيب البوتاجاز في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويتوقع أن يغضب هذا…

45 ثانية منذ
  • اخبار عربية

منصة مدرستي العودة للمدارس تسجيل جديد 1446 الخطوات والرابط الجديد

منصة مدرستي العودة للمدارس التسجيل الجديد الخطوات والرابط الجديد الذي يمكن من خلاله للطلاب التسجيل في مختلف مدارس السعودية. ولذلك…

11 دقيقة منذ
  • رياضة

حرس الحدود يرفض ضم محترف الأهلي

كشف مصدر داخل نادي حرس الحدود، عن رفضه ضم المدافع الغاني رندوف، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،…

15 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

أستاذ جامعي: تقوية العلاقة بين أولياء الأمور والأبناء تقضي على الفكر المتطرف

دكتور. قال عنتر عبد العال، عضو هيئة التدريس بجامعة سوهاج، إن تطوير المناهج مؤخرًا له تأثير إيجابي على الخريجين ومستقبل…

16 دقيقة منذ
  • منوعات

“استعدوا لمسلسل البحث عن علا”.. رحلة مشوقة مليئة بالمفاجآت!

يعود مسلسل البحث عن علا بالجزء الثاني منه وهو يكون جزء به الكثير من التطورات والتحديثات وكذلك الإثارة، ويترقب الكثير…

20 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

وصل لكام السبيكة؟.. إليك سعر سبيكة ذهب 10 جرام btc اليوم في مصر الأربعاء 25 سبتمبر 2024 في جميع محلات الصاغة!

سعر سبيكة ذهب 10 جرام btc اليوم في مصر، يسعى العديد من الأشخاص حالياً لاستثمار أموالهم في شراء السبائك الذهبية…

22 دقيقة منذ