الأقسام: أخبار محلية

IGI Developments تحتفل بمرور 30 عامًا من الإنجازات وتعلن عن خطط طموحة للمستقبل

أعلنت شركة IGI Developments، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، في إطار الاحتفالات بالذكرى الثلاثين لتأسيسها كواحدة من أولى الشركات العقارية المصرية، عن سلسلة من التطويرات والتطورات التي قامت بها الشركة في أدخلت السنوات الأخيرة مفهوم المجتمعات الحضرية المغلقة (المجتمعات المسورة) في المناطق الغربية والشرقية من القاهرة.

استمراراً لإنجازاتها وإنجازاتها، تعلن شركة IGI Developments عن خطة طموحة لتحسين حضورها ومكانتها في السوق العقاري من خلال إنشاء ثلاث شركات جديدة، بما في ذلك شركة إدارة وتطوير الأندية، وشركة إدارة الأصول والمرافق غير السكنية، و وآخر لإدارة المجتمعات الحضرية. وتمثل هذه الخطوة نقلة نوعية تهدف الشركة من خلالها إلى تقديم خدمات متكاملة ومبتكرة لزيادة القيمة المضافة لعملائها.

وفيما يتعلق بالمشاريع، تسعى شركة IGI Developments إلى بذل قصارى جهدها لاستكمال عمليات التنفيذ في مختلف مراحل مشاريعها وتهدف إلى تسليم 900 وحدة في مشاريعها المختلفة وفقًا لجداول التنفيذ والتسليم لهذه المشاريع في العام الجاري 2024 لضمان ذلك تقوم الشركة بإبرام العقود مع المقاولين قبل البدء في المزايدة على مشاريعها للحفاظ على أعلى مستوى من الشفافية والمصداقية لعملائها، مما أتاح للشركة تحقيق غالبية أهدافها المبيعات لهذا العام، حيث حققت الشركة مبيعات كبيرة في مشروعاتها المختلفة كما بلغت نسبة مبيعات الشركة خارج مصر لعدد من العملاء المقيمين بالخارج 35% من إجمالي مبيعاتها مما يعكس نجاحها في الوصول إلى الأسواق العربية والعالمية.

تمتلك شركة IGI للتطوير العقاري مجموعة واعدة من المشاريع التي تناسب مختلف شرائح العملاء ولديها أيضًا خطة طموحة للتوسع في مشاريعها السكنية والتجارية والإدارية خلال الفترة المقبلة بما يتوافق مع احتياجات السوق والطلب المتزايد على العقارات مقارنة بالعقارات القائمة. المشاريع السكنية، استحوذت الشركة على عقارات جديدة قريبة. وتمت إضافة هذه المشاريع ومن بينها مشروع “أشجار سيتي” بمدينة 6 أكتوبر، لتمكن، بالإضافة إلى المزيد من التنوع والتميز في المشاريع التي تطورها الشركة، من التوسع في مشاريع الشركة التجارية والإدارية والطبية من خلال مشروعين جديدين أحدهما تم إطلاقه في حدائق أكتوبر والثاني في موقع مميز في دهشور كومباس وسيتم افتتاحه قريبًا.

وعلى صعيد المشروعات الجديدة تستعد شركة IGI للتطوير العقاري لتوقيع اتفاقية لتقنين وضع 540 فدانًا بمدينة سفنكس الجديدة على موقع بارز بواجهة على الطريق الصحراوي وأخرى على الامتدادات الشمالية مرحلة التصميم وبدء المشروعات ومن المقرر أن تتم المرحلة الأولى في أوائل عام 2025. إنه مشروع منخفض الكثافة ومكون من وحدة واحدة. كما أن هناك خططًا لتطوير نادي جديد على مساحة 12 هكتارًا وآخر في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 6 هكتارات.

وفي هذا الصدد، أعرب المهندس شريف مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة IGI للتطوير العقاري، عن سعادته وحماسه الكبير ليكون جزءًا من منظومة عقارية كبيرة تمكنت بالفعل من احتلال مكانة خاصة لنفسها في سوق العقارات المحلي والإقليمي على مدار العام. عاماً، وقال: «بعد مرور 30 ​​عاماً على تأسيس شركة IGI Developments، نحتفل برحلة غير عادية من النجاح والابتكار، رحلة بدأت في قلب شركة عظيمة، IGI Holding (الشركة الدولية القابضة للاستثمارات المالية “IGI) “)” و”عائلة شتا” التي لها تاريخ طويل يزيد عن 80 عامًا في السوق المصري في أكبر وأهم القطاعات الاقتصادية، برزت شركة IGI Developments كشركة قوية في مجال التطوير العقاري تقدم خدمات عقارية مختلفة المنتج وبعدًا جديدًا ومبتكرًا للسوق.

وفي هذا الصدد، أعرب المهندس شريف مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة IGI للتطوير العقاري، عن سعادته وحماسه الكبير ليكون جزءًا من منظومة عقارية كبيرة تمكنت حقًا من احتلال مكانة خاصة لنفسها في سوق العقارات المحلي والإقليمي على مدار العام. عاماً، وقال: “بعد مرور 30 ​​عاماً على تأسيس شركة IGI للتطوير العقاري، نحتفل برحلة غير عادية من النجاح والابتكار، رحلة بدأت في قلب شركة عظيمة، IGI Holding (الشركة الدولية القابضة للاستثمارات المالية “IGI)” “)” و”عائلة شتا” ذات التاريخ الطويل لأكثر من 80 عامًا من العمل في السوق المصري في أكبر وأهم القطاعات. ومن الناحية الاقتصادية، برزت شركة IGI Developments كشركة قوية في مجال التطوير العقاري تقدم للسوق منتجًا عقاريًا مختلفًا وبعدًا جديدًا ومبتكرًا.

وتابع مصطفى: «نحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الجودة في كل مشروع نقوم به ونسعى جاهدين لتلبية رغبات عملائنا بل وتجاوز توقعاتهم في جميع الأوقات. “نسعى دائمًا لتلبية احتياجاتهم من خلال مشاريع متكاملة.” كما نسعى للتفاوض المباشر معهم من خلال تقديم الأسعار اللازمة لهم من خلال تواجدنا في مختلف المعارض التجارية المحلية والدولية ومرافقتهم في معرض سيتي سكيب التجاري للمرة الثالثة على التوالي عرض أحدث إنجازاتنا ومشاريعنا. ونحن نتطلع إلى الترحيب بزوارنا ومشاركتهم طريقنا نحو التميز والنجاح».

وتهدف شركة IGI Developments إلى تعزيز ريادتها ومكانتها في السوق العقاري المصري من خلال تطوير محفظة مشاريعها بطريقة خاصة تتماشى مع استراتيجية الشركة الطموحة واهتمامها بأن تكون عنصرًا نشطًا في عملية توسع الجمهورية الجديدة. لمواصلة ما بدأته منذ سنوات من خلال تقديم عدد من المشاريع المختلفة، منها مشروع “أشجار هايتس” على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، والممتد على مساحة 38.5 هكتارًا بما في ذلك المنطقة الواقعة في منطقة “ستارلا آند مشروع “سكايلا”، بالإضافة إلى مشروع “أشجار سيتي” “في حدائق أكتوبر”، بمساحة 160 هكتارًا بعد الضم، كما سيتم بناء مشروع “جاردن جيت” المقام داخل مدينة أشقر على مساحة 160 هكتارًا. ​11 هكتارًا و”الأشجار” التي انتهت الشركة من تسليمها بالكامل، وسيتم بناء المشروع على مساحة 176 هكتارًا، ويشمل منطقة “جادة”. المرحلة الأخيرة تغطي مساحة 23.500 متر مربع.

هذا بالإضافة إلى مشروعات الشركة الأخرى التي تم الانتهاء منها بالكامل أيضًا في مدينة السادس من أكتوبر وتشمل مشروع “جاردينيا بارك” المقام على مساحة 90 هكتارًا، ومشروع “جاردينيا بارك 2″، ومشروع الشركة مشروع بقلب التجمع الخامس مشروع “جاردينيا سبرينجز” السكني والذي يعتبر من أولى مشروعات الشركة في محور جمال عبد الناصر على مساحة 58 فدانا، هو جزء من خطة الشركة التوسعية الكاملة والتي تشمل أيضا التطوير لمشروع تجاري بالشراكة في منطقة التجمع الخامس، بالإضافة إلى دراسة مجالات الاستثمار الرئيسية المختلفة من أجل تحديد أفضل الفرص الاستثمارية المتوافقة مع خطة الشركة التوسعية في المستقبل.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

يا ترى الدهب بكام دلوقتي؟ سعر سبيكة الذهب 1 جرام اليوم الثلاثاء وسعر أوزان سبائك الذهب بمحلات الصاغة

سعر سبيكة الذهب 1 جرام اليوم الثلاثاء، يبحث العديد من الأشخاص عن سعرها لليوم؛ حيث أن الذهب يعتبر من أهم…

12 ثانية منذ
  • منوعات

مفاجأة للمواطنين.. سبب انقطاع المياه في مصر لمدد متفاوتة ؟

تفاجأ المواطنون في عدة مناطق بانقطاع مفاجئ للمياه استمر لمدد متفاوتة، ما أثار تساؤلات حول السبب وراء هذه الانقطاعات، في…

6 دقائق منذ
  • رياضة

مفاجأة جوميز لـ كولر في السوبر الأفريقي.. عاجل

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن مفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز للأهلي في مباراة السوبر الأفريقي الجمعة المقبل…

14 دقيقة منذ
  • رياضة

متى مباراة الاتحاد والعين اليوم في بطولة كأس ملك السعودية تصفيات دور 32 والقنوات الناقلة للمواجهة 2024

متى مباراة الاتحاد والعين اليوم وما هي القنوات الناقلة للمواجهة 2024؟، يرغب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة معرفة متى المباراة…

17 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“نزل الأن واستمتع بعالم من المباريات” تردد قناة الكويت الرياضية على نايل سات وعرب سات بعد التحديث الأخير

تردد قناة الكويت الرياضية على نايل سات، من أهم وأبرز الأمور المهمة التي تشغل محركات البحث في وقتنا الحالي من…

18 دقيقة منذ
  • منوعات

قبل رمضان 2025: قصة حياة معتصم النهار وأهم أعماله الدرامية وبداية حياته وانفصاله عن زوجته ومسيرته التعليمية والفنية

معتصم النهار هو ممثل سوري معروف بأدواره في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بدأ مسيرته الفنية في أوائل العقد الأول من…

19 دقيقة منذ