الأقسام: منوعات

جدل بسبب تصريحاتها الجريئة: جوري بكر بعد نجاحها في برغم القانون تتصدر عمليات البحث وتعلق على عودتها لزوجها

أشعلت الفنانة جوري بكر موجة من الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة التي أدلت بها في مداخلة هاتفية ضمن أحد البرامج، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر قائمة البحث على محرك جوجل في غضون ساعات قليلة.

جوري بكر بعد نجاحها في برغم القانون

أعربت عن فرحتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل برغم القانون وتفاعل الجمهور مع الشخصية التي تقدمها في العمل، وأوضحت أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل موجودة بالفعل في الواقع، حيث التقت بها في بداية مسيرتها الفنية وكانت ترفض مساعدتها رغم عدم وجود أي خلافات بينهما.

وفي تصريحات تلفزيونية أشارت جوري إلى تجربتها مع شخصية سوسن قائلة “قابلت شخصية سوسن في حياتي عند بداية دخولي المجال الفني، حين كنت أحاول التعرف على الناس من أجل التمثيل، كنت ألتقي بأشخاص لا يحبونني وكانوا يحملون ضغينة تجاه وجودي، رغم أنه لم يكن هناك سبب واضح لكرههم. كانوا أنانيين ودائما ما كنت أتساءل: لماذا يكرهونني؟ لماذا يؤذونني في عملي؟”.

وأضافت “رأيت كيف كانت تلك الشخصية تتعامل معي، واكتشفت مدى السواد والحقد الذي تحمله لمجرد أنها رأتني أفضل منها الأشخاص مثل سوسن لم يعودوا نادرين، بل أصبحوا أكثر أنانية وتركيزاً على مصالحهم الخاصة نلتقي بهم يوميا في حياتنا وشخصية سوسن موجودة في كل مكان”.

جوري بكر لا أحب حصري في دور الست الجميلة فقط

أعربت جوري بكر عن أملها في أن ينظر إليها المخرجون كممثلة موهوبة وليس فقط كوجه جميل، وأشارت إلى أن الأدوار التي كانت تعرض عليها في البداية تركزت على الشخصيات التي تتطلب فتاة ذات ملامح جميلة أو قوام ممشوق لكنها لا ترغب في أن يتم حصرها في هذه الأدوار التقليدية.

كما أعربت جوري عن رغبتها في التعاون مع عدد من الفنانات اللواتي تعتبرهن مصدر إلهام لها، وقالت “أتمنى العمل مع غادة عبد الرازق، يسرا، نيللي كريم، هند صبري، و كل دور قدمنه أثّر فينا جميعًا وأشعر أنهن لا يمثلن فقط بل يناقشن قضايا هامة تتعلق بالمجتمع”.

جوري تعلق على عودتها لزوجها

تحدثت الفنانة جوري بكر عن موقف إنساني تعرضت له عندما وجدت طفلة رضيعة ملقاة في الشارع دون اهتمام، فقامت بتنظيفها والعناية بها، وقالت جوري منذ أن أصبحت أمًا أصبحت مثل هذه المواقف صعبة جدًا علي أي شخص يرى هذا المنظر خاصة في ظل ظروف الطقس القاسية سيتحرك لفعل شيء وأنا لم أتمكن من تجاهل الأمر.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 أوضحت جوري “أي أم ستتأثر برؤية هذا المشهد خصوصًا أن الطفلة كانت بحجم ابني الصغير تأثرت بها بشدة وكنت أرغب في تبنيها ورعايتها مع ابني، لكن هذا كان مسؤولية كبيرة علي حاولت مساعدة أمها لكنها رفضت المساعدة وهربت مع الطفلة أتمنى أن تكون الطفلة بخير وأدعو لها كل يوم”.

وفيما يتعلق بانفصالها المؤقت عن زوجها أكدت جوري أن ما حدث لم يكن بقصد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كان نتيجة لقرار سريع وفي توقيت غير موفق وقالت “أي امرأة قد تتصرف بانفعال وتقوم بأمور غير مدروسة بسبب أمور تافهة أدركت أن ما قمت به كان خطأ خاصة أن السوشيال ميديا ليست المكان المناسب للحديث عن حياتي الشخصية”.

جوري وقبلتها لشقيقتها

حدثت جوري بكر عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب صورتها مع شقيقتها والتي تضمنت قبلة قائلة”لا أفهم سبب الهجوم، ربما هذه صفحات تهدف لتسليط الضوء علي أنا وغيري من الفنانات نقوم بأشياء مشابهة، وهذه الصورة التقطناها عندما كنا أطفال وأحببنا أن نعيدها بعدما كبرنا الموضوع بسيط ولا يستحق كل هذا الجدل”.

كما نفت جوري بكر ما تم تداوله في بعض التصريحات الصحفية حول قولها إن جمال مي عمر لا يناسب الأدوار الشعبية مؤكدة أنها كانت من رشح مي عمر للمشاركة في مسلسل جعفر العمدة وأنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

في ختام حديثها أكدت جوري بكر أن التحديات والانتقادات جزء لا يتجزأ من حياة الفنان لكنها تفضل التركيز على فنها ومواصلة العمل بجد لتحقيق النجاح.

المشاركات الاخيرة

  • اخبار عربية

مزايا التسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي alrajhibank 1446 بشكل صحيح والشروط اللازمة

كثير من المواطنين يهتمون بمعرفة التسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي الذي يقدم العديد من الخدمات المتنوعة لجميع العملاء داخل المملكة…

51 ثانية منذ
  • أخبار محلية

المصادر اللبنانية: استهداف ابو علي حريكي وتصريحات الجيش الإسرائيلي بشأن الحرب ضد حزب الله

ابو علي حريكي، قامت غارة إسرائيلية باستهداف مبنى في الغبيري بالضاحية الجنوبية في بيروت، وقد أسفرت هذه الغارة بسقوط عدد…

دقيقتين منذ
  • منوعات

“قفزة غير متوقعة في أسعار الذهب”…. سعر الذهب في مصر اليوم عيار 21 و18 والجنيه الذهب يشهد ارتفاعًا ملحوظًا

في ظل التذبذب المستمر لأسعار الذهب، يبحث الآلاف من المصريين يوميًا عن أحدث الأسعار. يعتبر الذهب من أهم السلع التي…

8 دقائق منذ
  • رياضة

ريفر بليت أول الصاعدين لنصف نهائي «ليبرتادوريس» بفوزه على كولو كولو

تغلب ريفر بليت الأرجنتيني على نظيره كولو كولو التشيلي بهدف نظيف على ملعب ماس مونومنتال في إياب ربع نهائي كأس…

16 دقيقة منذ
  • رياضة

“تابع وشوف مواجهة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة”.. موعد مباراة تشيلسي وبارو ومدى استعداد و جاهزية الفريقين

تستعد جماهير كرة القدم الإنجليزية لمتابعة مباراة مثيرة وهامة بين تشيلسي وباور في إطار مباريات المرحلة الثالثة من كأس الرابطة…

19 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

حدث الأن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 وعيش المغامرة بإشارة قوية وجودة عالية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 من ألهامة التي تشغل محركات البحث بصورة كبيرة في وقتنا الحالي من قبل عدد كبير…

20 دقيقة منذ