الأقسام: منوعات

بعد نجاح برغم القانون يعتذر للجمهور: أول تعليق للفنان محمد القس.. فمن هو وسبب تألقه؟ ومواعيد عرض المسلسل

عبر الفنان محمد القس عن امتنانه الكبير لكل المشاعر الطيبة وردود الفعل التي تلقاها حول دوره في مسلسل برغم القانون وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وأضاف في منشوره أنه يشعر بالفخر لكونه جزء من هذا العمل مشيد بالدعم الكبير الذي تلقاه من جمهوره وزملائه في الوسط الفني، ومؤكد على أهمية تلك الرسائل والتعليقات في تشجيعه على تقديم المزيد من الأعمال المميزة.

محمد القس يحي جمهوره

في أول تعليق للفنان على دوره في مسلسل برغم القانون عبر من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن امتنانه وتقديره الكبير للدعم الذي تلقاه وكتب القس:

“حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي اتكرموا عليا بالتعليقات والرسائل طول الفترة الماضية وبعتذر منكم نفرا نفرا على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم”.

وأضاف “الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم”.

واختتم منشوره قائلاً :

“مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل، وحظيت أن ألتقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير جهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة هو ما أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام ونتمنى جميع أان يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة”.

مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في مدينة بورسعيد حيث تروي قصة ليلى التي تواجه العديد من التحديات والمشكلات بعد الاختفاء المفاجئ لزوجها وتنطلق ليلى في رحلة للبحث عنه وخلال تلك الرحلة تتكشف لها مفاجآت وأسرار كان يخفيها عنها، ما يزيد من تعقيد الأمور.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء مع إعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و5 مساء بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة المسلسل عبر منصة Watch it الرقمية قبل 24 ساعة من عرضه على قناة ON.

جدير بالذكر أن الفنان محمد القس قد حقق نجاح ملحوظ في الدراما المصرية بشكل لافت مما جعل له قاعدة جماهيرية نلحوظة.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

كواليس ربما تعرفها لأول مرة من معسكر الأهلي والزمالك استعدادا لكأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل على…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو بـ«النواب»: منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في ملف التمكين

دكتور. أكد أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في تمكين الشباب، حيث…

8 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“حمل أخر تحديث” تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 لمشاهدة أمتع البرامج الترفيهية وعالم الحيوان

يعتبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 من أكثر القنوات الفضائية للأطفال انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا…

11 دقيقة منذ
  • منوعات

“صدق أو لا تصدق: علماء يكتشفون توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة.. تعرف على السبب

توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات، أوضح علماء من فريق تلسكوب جيمس ويب أن النشاط المكثف للثقوب السوداء يؤثر بشكل…

12 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تطلق مبادرة فضاء الاولياء وتوضح ماذا يحدث عقب قبول طلب التماس الإدماج؟

فضاء الاولياء أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية تلك مبادرة حرصاً منها على توفير بيئة تعليمية تدعم أولياء الأمور والتلاميذ وذلك…

13 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“هلا بالريال شوفه انهاردة وصل لكام”.. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء الثلاثاء الموافق 24-9-2024

يشكل سعر الريال السعودي في السوق السوداء أحد المؤشرات المهمة التي تتابعها الفئات المختلفة، خاصة مع تزايد الطلب عليه في…

14 دقيقة منذ