الأقسام: منوعات

تفاصيل تحليل DNA اشرف عبد الباقي في أميركا وما حكايته وأسباب تصريحه بأنه 98% مصري الأصل والجنسية

في أحدث ظهور له كشف الفنان المصري اشرف عبد الباقي عن بعض الأسرار والخبايا في حياته حيث تحدث عن تفاصيل اختبار DNA الذي أجراه في أميركا بهدف معرفة جذور عائلته التي تعود لألف عام هذه الخطوة أثارت اهتمام الجمهور وجعلته يتساءل عن خلفيات عائلته وتاريخها العريق.

تحليل DNA اشرف عبد الباقي

في حديثه مع الإعلامي محمود سعد في برنامجه SOLD OUT كامل العدد كشف الفنان المصري عن تجربته مع اختبار الحمض النووي في الولايات المتحدة قال شاهدت برنامج يتحدث فيه أشخاص عن أصولهم، وكيف أن تحاليل DNA أظهرت أن جذورهم تعود لدول مختلفة بعضها لا يحبونها، وأضاف فكرة الاختبار أثارت اهتمامي، فاستحضرت مجموعة من الأدوات من الصيدلية، وملأتها ثم أرسلتها إلى المختبر في أميركا، ليقوموا بإرسال نتائج تكشف أصولي التي تعود إلى ألف عام.

أصولي مصرية بنسبة 98%

أضاف تعرفت على عائلتي التي تعود لألف عام وهناك أفراد على صلة بي لكنني لم أتعرف على مدى القرابة بينهم كما يظهر التحليل أيضًا الأمراض الوراثية، وبعض الأطعمة التي قد تكون مضرة حتى أن بعض الأشخاص يعانون من مشاكل بسبب تناول الخضار، وكل هذا يمكن معرفته من خلال تحليل الحمض النووي.

وأشار إلى أن الاختبار أظهر أن عائلته كانت تعيش حول القاهرة منذ ألف عام قائلا لذا فإن جذوري مصرية تمامًا بنسبة 98%، كما تحدث النجم عن حيواناته الأليفة مشيرا إلى أنه يحتفظ في منزله بـحرباية وغزالتين وقال خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد إن ابنته اكتشفت الحرباية بالصدفة من خلال أصدقائها وأبدت إعجابها بشكلها.

حرباية تصطاد الذباب

تابع قائلاً هي كائن ليس له أي فائدة، لكنها أحيانًا تكون مفيدة لأنها تصطاد الذباب، وعند سؤاله عن سر وجود الغزالتين في منزله أوضح أشرف عبدالباقي أن صديق له هو من أحضر له الغزالتين وقام بإعداد قفص لهما ليعتادا على المكان لمدة أسبوع قبل أن يطلقهما في حديقة منزله الخاصة.

جدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي قدم مؤخرا مسلسل جولة أخيرة الذي كتب نصه محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي من إخراج مريم أحمدي ويضم العمل مجموعة من النجوم مثل أحمد السقا وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي.

في ختام حديثه كشف أشرف عبدالباقي عن جوانب جديدة في حياته سواء من خلال تجربته مع الحمض النووي أو حيواناته الأليفة.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

كواليس جلسة كولر مع ثنائي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. خطة السوبر

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الثنائي حسين الشحات والجنوب أفريقي…

6 دقائق منذ
  • أخبار محلية

وزير الكهرباء يلتقي مسئولي «روسآتوم» لمناقشة مشروع الضبعة النووي في روسيا

دكتور. بدأ محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة زيارته للعاصمة الروسية موسكو بلقاء أندريه بتروف النائب الأول لمدير عام شركة…

7 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“فرح أولادك ونزلها” تردد الجديد ميكي 2024 الجديد للأطفال على النايل سات وخطوات التنزيل على الرسيفر

مؤخراً بدأت معدلات البحث تزداد للبحث عن التردد الجديد لقناة ميكي كيدز التي تعد واحدة من أبرز قنوات التلفاز التي…

10 دقائق منذ
  • منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. شاهد كل الحلقات بجودة عالية وكيفية ضبطها بجودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، يترقب كل عشاق المسلسلات التركية التوقيت المحدد لعرض مسلسل المؤسس عثمان وقد نال شهرة كبيرة…

11 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

خطوات التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1446 للنساء عبر الرابط الرسمي.. الشروط المطلوبة

وظائف الأحوال المدنية، تستعد الأحوال المدنية في المملكة لإعلان موعد التقديم على الوظائف لعام 1446، وقد أوضحت أن الأخبار المتداولة…

12 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“سعر الطن بقى في العالي اليوم”كم سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 24-9-2024

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم 24 سبتمبر 2024، حيث يعد الأرز من المحاصيل الأساسية التي يستهلكها المصريين في طعام…

13 دقيقة منذ