الأقسام: رياضة

“شوف مدى استعداد الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزية”.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو وموعدها في كأس الرابطة “يتم عمله مسودة”

تستعد جماهير كرة القدم في إنجلترا لمتابعة مباراة مهمة وقوية بين تشيلسي وباور والتي ستقام في إطار مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، سوف تكون هذه المباراة بمثابة مواجهة مثيرة حيث يلتقي فريقان قويان يتطلع كل منهما لتحقيق النصر من أجل التأهل إلى الدور التالي والاستمرار بثبات في المنافسة على اللقب، لمزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بذلك فتابعوا معنا السطور التالية بالتفصيل.

موعد مباراة تشيلسي وبارو

يستضيف فريق (تشيلسي) نظيره المعروف ب(بارو) على ملعب يعرف باسم (ستامفورد بريدج) في إطار مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت.

القاهرة ومكة المكرمة يكون يوم الثلاثاء الموافق أربعة وعشرين من شهر سبتمبر وسوف تبث المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض تشيلسي هذه بهدف تحقيق النقاط الثلاث حيث يواجه اليوم تحدياً حاسماً يتطلب فوز أحد الفريقين، لذلك لن يتخلى عن السعي للفوز إذ يسعى خلال هذا الموسم لاستعادة السيطرة على البطولات بعد فترة من عدم الاستقرار في المواسم الماضية.

يدرك “تشيلسي” أنه الفريق الأقوى والمرشح للفوز ولكن ذلك لا يمنع من ضرورة الاستعداد الجيد والتركيز القوي في المباراة للحصول على النقاط الثلاث، وفي الجهة الأخرى يستعد باور لهذه المباراة بكل طاقته إذ يواجه اليوم خصماً قوياً وصعب المراس، سوف يكون من الصعب هزيمته مما يتطلب المزيد من الجهد والتركيز ليتمكن من التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة وضمان استمراره وعدم الخروج مبكراً منها.

ما هو تشكيل تشيلسي ضد بارو؟

التشكيلة المتوقعة “لتشيلسي” خلال المواجهة ضد بارو:

  • حارس المرمى: روبرت سانشيز.
  • خط الدفاع: أكسيل ديساسي – ويسلي فوفانا وليفي كوكويل ومارك كوكوريلا.
  • خط الوسط: مويسيس كايسيدو وإنزو فيرنانديز ونوني مادويك وكول بالمر وبيدرو نيتو.
  • خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

تغيير طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أفريقيا 2025

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إجراء بعض التغييرات على طاقم تحكيم مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية…

4 دقائق منذ
  • أخبار محلية

«التنمية الحضرية» يطرح 30 محلا تجاريا وحضانة في مزاد علني بمقدم 25%

أكد صندوق التنمية العمرانية طرح وحدات سكنية ذات تسهيلات واسعة للمواطنين في إطار تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الوحدات السكنية بأسعار…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“فرصة ذهبية” رواتب تصل إلى راتب 25 ألف و3 وجبات يومياً.. 6200 وظيفة متاحة بمشروع محطة الضبعة النووية

راتب 25 ألف، قامت وزارة العمل المصرية بالإعلان عن وجود مجموعة كبيرة من الوظائف الفارغة وفرص عمل عديدة ومتوفرة تبلغ…

11 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

كيف اعرف نتيجة فحص الزواج في السعودية 1446 بالخطوات التفصيلية

كيف أعرف نتيجة اختبار الزواج في السعودية 1445 بالخطوات التفصيلية هو إجراء ضروري يقوم به المقبلون على الزواج في السعودية،…

21 دقيقة منذ
  • رياضة

بعثة الأهلي تتجه لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى السعودية

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متوجهة إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى المملكة العربية…

25 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

مدبولي: منظومة مياه الشرب في مصر على أعلى قدر من الأمان

رئيس الوزراء د. قال مصطفى مدبولي، إن نظام مياه الشرب في مصر على أعلى مستوى من الأمان. وأضاف مدبولي خلال…

26 دقيقة منذ