الأقسام: رياضة

“التشكيلة المحتملة للريال في مبارياته القادمة”.. أهمية مباراة ريال مدريد والافيس مع معرفة توقعات نتيجة المباراة “يتم عمله مسودة”

تزايدت تساؤلات المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني، يستعد ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الجولة السابعة من البطولة بعد انتصاره الأخير، يهدف الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز لتقليل الفارق مع أقرب منافسيه في الدوري.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

طلب العديد من محبي كرة القدم الإسبانية معرفة تشكيلة فريق ريال مدريد للمباراة المقبلة في الدوري الإسباني والتي ستكون كالتالي:

  • تواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع يتواجد ميندي وروديجر وميليتاو وفاسكيز.
  • تكون خط الوسط من فيدريكو فالفيردي، أوريليان تشواميني وأردا جولر.
  • في خط الهجوم يوجد كلاً من فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي ورودريغو.

أهمية مباراة ريال مدريد والافيس

تتلقى المواجهة بين اهتمامًا واسعاً إذ يسعى ريال مدريد لتعزيز موقعه في قمة الدوري والاستمرار في تقديم الأداء الرائع الذي اعتاد عليه مشجعوه، تحت قيادة نجوم مثل جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور يقدم الفريق أداء هجومي قوي في الدفاع ومن ناحية أخرى يسعى ألافيس لتحسين موقعه في جدول الدوري ومواجهة العملاق الإسباني بقوة.

توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس

من المتوقع أن تكون المباراة مشوقة ومليئة بالتنافس حيث يعتمد “ريال مدريد” على أسلوبه الهجومي السريع بينما يحاول “ديبورتيفو ألافيس” أن يكون فريقاً دفاعياً منظماً ويسعى لاستغلال الهجمات المرتدة لفاجأة الميرنجي، تحمل المباراة ترقباً كبيراً خاصةً وأن ريال مدريد يبحث عن توسيع الفارق مع منافسيه على قمة الترتيب.

لمعجبي كرة القدم الإسبانية، ستشكل هذه المباراة فرصة ممتازة للاستمتاع بمستوى أداء نجوم الدوري الإسباني لا تفوتوا مشاهدة هذه المواجهة المثيرة عبر قناة beIN Sports HD 3، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد المشار إليه لتستمتعوا بتجربة مشاهدة رائعة وواضحة.

توقيت مباراة ريال مدريد والافيس

من المتوقع أن تبدأ مباراة ريال مدريد ضد ألافيس يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 في الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش مما يتزامن مع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الصيف المغربي والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر المحلي والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المشاركات الاخيرة

  • منوعات

“هترجع شباب” طريقة تحضير الشكشوكة اللذيذة وفوائدها وأهم عناصرها الغذائية

الشكشوكة تُعتبر من الأطباق التقليدية والشهيرة في مصر، حيث تجمع بين البيض والخضار وصلصة الطماطم مع البصل والفلفل والتوابل، تعد…

3 دقائق منذ
  • رياضة

موعد بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2024 والقنوات الناقلة لها

تستعد العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة لاستضافة النسخة الـ17 من بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2024، التي تعتبر من أبرز البطولات…

5 دقائق منذ
  • التعليم

ترقبوا النتائج بفارغ الصبر… متى تصدر نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الثاني؟ “وزارة التربية العراقية” توضح التفاصيل

في ظل القلق والتوتر الذي يسيطر على طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي في العراق، ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإعلان عن…

6 دقائق منذ
  • رياضة

رد فعل حكم السوبر الأفريقي بعد طلب الزمالك استبعاده

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، رد فعل الحكم الليبي معتز الشلماني، الذي سيدير ​​مباراة الأهلي…

11 دقيقة منذ
  • رياضة

“حجز تذاكر مباريات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين”.. موعد مباراة الشباب والخلود والقنوات الناقلة له

تعتبر هذه المباراة من أبرز المباريات في كأس خادم الحرمين لكلا الفريقين حيث ستقام على أحد أهم الملاعب الرياضية في…

14 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“استقبل الآن” ترددات النايل سات 2024 الجديد بعد التحديث على النايل سات وعرب سات

ترددات النايل سات 2024، كلما تعمقنا في متابعة التطور الكبير بالتكنولوجيا تتزايد رغبتنا في مشاهدة البرامج المتعددة من خلال الأقمار…

15 دقيقة منذ