الأقسام: منوعات

قائمة بأقوى مسلسلات تركية مترجمة حتى الآن ولماذا تجذب قلوب المشاهدين حول العالم؟

مسلسلات تركية مترجمة استطاعت تحقيق شهرة كبيرة بين المشاهدين حول العالم، وتعد من الأعمال الدرامية المميزة التي تم عرضها في الفترة الماضية بعد تحقيقها لنجاح كبير في تركيا، لذلك نوضح قائمة تضم أهم المسلسلات التي حصلت على نسبة مرتفعة من المشاهدات وطبعت في الأذهان بأحداثها المميزة وشخصياتها التي قدمت أداء رائع.

مسلسلات تركية مترجمة

هناك العديد من المسلسلات التركية التي تم عرضها مترجمة باللغة العربية وهي كالتالي:

مسلسل العشق الممنوع

يعد من أشهر المسلسلات التي تم عرضها خلال عام 2008 من النوع الرومانسي، وقد تم ترجمته إلى ما يزيد عن 12 لغة ليتم عرضه حول العالم، مما ساهم في تحقيق نسبة مشاهدات عالية، وتدور أحداث المسلسل حول زواج رجل من فتاة تصغره في العمر ونتيجة لذلك تحب ابن أخ زوجها وتبدأ الأحداث المشوقة للمسلسل من تلك النقطة.

مسلسل الحفرة

هو من المسلسلات ذات الأجزاء المتعددة وتدور أحداثه حول أخطر الأحياء في إسطنبول شوكور الذي يتواجد به عائلة كوشوفالي التي تواجه الكثير من الأعداء مع عودة الابن الأصغر ياماش أراس بولوت إينيملي، ويعد من مسلسلات الأكشن والمغامرات والعصابات.

مسلسل على مر الزمان

حقق هذا نسبة مشاهدات عالية منذ أن تم عرضه خلال عام 2010 وتعد من القصص الرائعة وتدور أحداث المسلسل حول شخصية القبطان علي الذي يسافر لفترات طويلة ويظل بعيدًا عن زوجته، ويتعرف على كارولين ويحبها ويتخلى عن العائلة بسبب علاقته الجديدة مع العديد من الصراعات والظلم للعائلة.

مسلسل الطبيب المعجزة

يأتي ضمن المسلسلات الرائعة التي تم عرضها خلال عام 2019 وتم اقتباسه من المسلسل الكوري الطبيب الجيد، وتدور الأحداث حول الطبيب المصاب بالتوحد على وفا، وقدرته على تشخيص الأمراض وعلاجها مع نجاحه في الجراحات المختلفة.

مسلسل أسميتها فريحة

نال هذا إعجاب الكثير من المشاهدين في العالم العربي، حيث يعد من المسلسلات التي تم عرضها خلال عام 2011، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي عن فتاة تسمى فريحة ابنة البواب والتي تقع في حب الشاب الثري في الجامعة وتضطر لإخفاء حقيقة حالتها الاجتماعية وتتوالى الأحداث.

مسلسلات تركية مترجمة حققت نجاح كبير بين المشاهدين في العالم العربي، وقد نالت أعلى نسب للمشاهدات منذ وقت عرضها.

المشاركات الاخيرة

  • ترددات قنوات

“فرح أولادك ونزلها” تردد الجديد ميكي 2024 الجديد للأطفال على النايل سات وخطوات التنزيل على الرسيفر

مؤخراً بدأت معدلات البحث تزداد للبحث عن التردد الجديد لقناة ميكي كيدز التي تعد واحدة من أبرز قنوات التلفاز التي…

دقيقة واحدة منذ
  • منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. شاهد كل الحلقات بجودة عالية وكيفية ضبطها بجودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، يترقب كل عشاق المسلسلات التركية التوقيت المحدد لعرض مسلسل المؤسس عثمان وقد نال شهرة كبيرة…

دقيقتين منذ
  • اخبار عربية

خطوات التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1446 للنساء عبر الرابط الرسمي.. الشروط المطلوبة

وظائف الأحوال المدنية، تستعد الأحوال المدنية في المملكة لإعلان موعد التقديم على الوظائف لعام 1446، وقد أوضحت أن الأخبار المتداولة…

3 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“سعر الطن بقى في العالي اليوم”كم سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 24-9-2024

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم 24 سبتمبر 2024، حيث يعد الأرز من المحاصيل الأساسية التي يستهلكها المصريين في طعام…

4 دقائق منذ
  • رياضة

مجانا.. قنوات مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم المصرية والعرب، قمة الأهلي والزمالك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالسعودية، الجمعة المقبل، في…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

مدبولي يحاور عددا من طالبات مدارس دار السلام حول المناهج وكثافة الفصول

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة.…

19 دقيقة منذ