الأقسام: منوعات

“قفزة غير متوقعة في أسعار الذهب”…. سعر الذهب في مصر اليوم عيار 21 و18 والجنيه الذهب يشهد ارتفاعًا ملحوظًا

في ظل التذبذب المستمر لأسعار الذهب، يبحث الآلاف من المصريين يوميًا عن أحدث الأسعار. يعتبر الذهب من أهم السلع التي يهتم بها المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج أو من يرغبون في استثمار أموالهم في معدن ثمين. شهدت الأيام الأخيرة ارتفاعًا ملحوظًا في سعر الذهب، مما أثار اهتمام الجميع. في هذا المقال، سنستعرض آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر لعياري 21 و18 بالإضافة إلى سعر الجنيه الذهب في محلات الصاغة.

سعر الذهب في مصر اليوم

سجل سعر الذهب في مصر اليوم ارتفاعًا غير مسبوق، حيث ارتفع بمقدار 10 جنيهات عن اليوم السابق. يعتبر هذا الارتفاع نتيجة لتأثير السوق العالمي الذي يشهد تقلبات متواصلة. حاليًا، يُعد سعر الذهب في مصر الأعلى منذ فبراير الماضي، مما أثار اهتمامًا كبيرًا من قبل المستهلكين. إليكم أسعار الذهب لكافة الأعيرة:

  • سعر عيار 24: 4085 جنيهًا.
  • سعر عيار 21: 3575 جنيهًا.
  • سعر عيار 18: 3064 جنيهًا.
  • سعر الجنيه الذهب: 28600 جنيهًا.

كما ارتفع سعر الذهب عيار 22 ليصل إلى 3761 جنيهًا للبيع، و3750.5 جنيهًا للشراء. أما عيار 14، فقد سجل 2393.25 جنيهًا للبيع، و2386.75 جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب عالمياً

في الأسواق العالمية، شهد سعر الذهب ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، متأثرًا بقرارات الفيدرالي الأمريكي بخفض سعر الفائدة بنصف بالمائة. ونتيجة لهذا القرار، ارتفع سعر أونصة الذهب عالميًا إلى 2645.63 دولارًا للبيع، و2645.36 دولارًا للشراء. كما ارتفعت العقود الآجلة للذهب حيث تم المتاجرة على السبائك الخام بسعر 2664 دولارًا للأونصة.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

تستمر الأسعار في الصعود حيث شهدت اليوم قفزة كبيرة في أسعار الذهب بجميع الأعيرة. ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 ليصل إلى 4091 جنيهًا للبيع، بينما بلغ سعر الشراء 4086 جنيهًا. أما عيار 21، فقد سجل 3580 جنيهًا للبيع و3560 جنيهًا للشراء. في حين وصل سعر عيار 18 إلى 3068 جنيهًا للبيع، و3051 جنيهًا للشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ارتفع سعر الجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات ليصل إلى 28480 جنيهًا في حالة الشراء، ويباع بسعر 28640 جنيهًا في الأسواق المصرية. يعتبر الجنيه الذهب من الخيارات المفضلة للمستثمرين نظرًا لقيمته وثباته مقارنة ببعض الأشكال الأخرى من الاستثمار في الذهب.

مع استمرار التقلبات في الأسواق العالمية والمحلية، تظل أسعار الذهب تحت المراقبة المستمرة من قبل الجميع. سواء كنت تفكر في الشراء أو البيع، فإن متابعة الأسعار اليومية للذهب أمر ضروري. تأكد دائمًا من متابعة آخر التحديثات لتتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

أحمد سليمان: هدفنا الفوز على الأهلي للمرة الثانية في السوبر الأفريقي.. عاجل

أكد أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك، صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبل بالسعودية، مشيرا…

دقيقة واحدة منذ
  • أخبار محلية

رئيس «المصريين»: تعزيز الهوية الوطنية بمثابة استثمار مباشر في المستقبل

قال المستشار حسين أبو العطا، زعيم حزب “المصريين” وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس…

دقيقتين منذ
  • ترددات قنوات

“أولادك مش هيسيبوها” تردد قنوات الاطفال الجديدة كراميش الجديد 2024

تردد قنوات الأطفال الجديدة كراميش، من أكثر وأهم القنوات التي يبحث عنها عدد كبير من الأهالي في وقتنا الخالي عبر…

5 دقائق منذ
  • منوعات

“بشكل نهائي” موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس Kurulus Osman على قناة ATV التركية وترددها

أعلن فريق عمل مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس مؤخرًا عن الانتهاء من تصويره لجميع مشاهد الموسم السادس مما أثار حماسًا…

6 دقائق منذ
  • اخبار عربية

خصومات تصل إلى 70%: عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات 1446 وتأمين مجاني وتخفيضات على الصيانة والخدمات التأمينية

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات 1446، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني 94، تقدم شركات التأمين في السعودية مجموعة من العروض المميزة…

7 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“هل العملة الخضراء سعره ثابت ولا لاء”.. سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24-9-2024

يتابع العديد من المواطنين سعر الدولار بشكل يومي للتعرف على وجود زياده او نقص في الاسعار، حيث أن الدولار يتحكم…

8 دقائق منذ