الأقسام: رياضة

“القنوات الناقلة لمباراة كأس الرابطة الإنجليزية”.. موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد ومدى استعداد الفريقين

موعد المباراة القادمة لفريق مانشستر سيتي ضد واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لخوض مباراة قوية أمام نظيره، هناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون ويتابعون بشكل مكثف البحث في محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة مع واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية، ومن خلال موقعنا نتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وردت إلينا والآن إلى التفاصيل.

مانشستر سيتي وواتفورد

يسعى فريق ، بطل الموسم الماضي لتحقيق انتصاره السادس على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 وذلك لضمان استمراره في تقديم أداء مميز في كافة البطولات المحلية والقارية.

يعتمد بيب جوارديولا، المدير الفني المخضرم لنادي مانشستر سيتي على مجموعة من النجوم البارزين في مختلف المراكز وعلى رأسهم المهاجم النرويجي هالاند الذي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف متفوقًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه لويس دياز الذي يحتل المركز الثاني، يسعى الفريق لتحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط في المباراة ضد واتفورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

تفصلنا بضع ساعات عن انطلاق المباراة المهمة والمنتظرة بين مانشستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2024-2025.

من المقرر أن تبدأ صافرة بداية المباراة المهمة المنتظرة بين مانشستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2024-2025 غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024 في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة وتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات التي ستبث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد لمنافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2024-2025.

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2024-2025 على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، متابعة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد على الإنترنت

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2024-2025 عبر الإنترنت على منصة TOD.

يمكنكم تحميل تطبيق تود على هواتفكم عبر متجر جوجل بلاي ثم يمكنكم ربط الهاتف بالشاشة التي ترغبون في عرض المباراة عليها ومتابعة أحداثها.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

كواليس ربما تعرفها لأول مرة من معسكر الأهلي والزمالك استعدادا لكأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل على…

12 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

عضو بـ«النواب»: منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في ملف التمكين

دكتور. أكد أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في تمكين الشباب، حيث…

13 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“حمل أخر تحديث” تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 لمشاهدة أمتع البرامج الترفيهية وعالم الحيوان

يعتبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 من أكثر القنوات الفضائية للأطفال انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا…

16 دقيقة منذ
  • منوعات

“صدق أو لا تصدق: علماء يكتشفون توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة.. تعرف على السبب

توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات، أوضح علماء من فريق تلسكوب جيمس ويب أن النشاط المكثف للثقوب السوداء يؤثر بشكل…

17 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تطلق مبادرة فضاء الاولياء وتوضح ماذا يحدث عقب قبول طلب التماس الإدماج؟

فضاء الاولياء أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية تلك مبادرة حرصاً منها على توفير بيئة تعليمية تدعم أولياء الأمور والتلاميذ وذلك…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“هلا بالريال شوفه انهاردة وصل لكام”.. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء الثلاثاء الموافق 24-9-2024

يشكل سعر الريال السعودي في السوق السوداء أحد المؤشرات المهمة التي تتابعها الفئات المختلفة، خاصة مع تزايد الطلب عليه في…

19 دقيقة منذ