الأقسام: رياضة

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

في الساعات الأخيرة أصبحت عبارة موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 الأكثر بحثًا على جوجل، خصوصا من قبل محبي كرة القدم المصرية والإماراتية، وتعتبر جماهير النادي الأهلي، المعروف بالشياطين الحمر، وهذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لعشاق الكرة العربية، حيث ينتظر أن تكون مثيرة ومليئة بالحماس، نظرا لأنها تجمع فريقين كبيرين يمثلان كرة القدم في بلديهما في بطولة عالمية مثل كأس إنتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

من المقرر أن يواجه الأهلي فريق العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، لكن لم يتم تحديد موعد المباراة بشكل نهائي حتى الآن، وسيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

وتعتبر هذه المباراة جزءًا من بطولة جديدة تعرف باسم وآسيا، حيث يتنافس الفائز للتأهل إلى مرحلة تسمى كأس التحدي التي تمثل ما قبل نصف النهائي في البطولة.

وقد تأهل فريق العين الإماراتي لملاقاة الأهلي المصري في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد انتصاره الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد على ملعب هزاع بن زايد، وقد ضمنت هذه النتيجة لفريق العين مقعدا في الدور التالي لمواجهة الأهلي المصري في مباراة ينتظرها الجميع، والتي ستشهد تنافسا عربيًا مثيرا.

القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والاهلي 2024

لقد أعلنت شبكة الرياضية الإماراتية يوم الثلاثاء الفائت أنها حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024، ومن المقرر أن يتم عرض المباراة عبر شاشات أبو ظبي الرياضية المفتوحة والمجانية، مما يتيح لجماهير الكرة العربية متابعة هذا اللقاء الهام عبر القنوات المتاحة لهم دون الحاجة للاشتراك في خدمات مدفوعة.

كما ستكون هذه المباراة المنتظرة موعد مباراة الأهلي والعين فرصة كبيرة لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العربية بشكل عام، حيث يسعى كل منهما للتألق في هذه البطولة الجديدة التي تمثل اختباراً حقيقياً لمهاراتهم على الساحة العالمية.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

كواليس ربما تعرفها لأول مرة من معسكر الأهلي والزمالك استعدادا لكأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل على…

9 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو بـ«النواب»: منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في ملف التمكين

دكتور. أكد أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في تمكين الشباب، حيث…

10 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“حمل أخر تحديث” تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 لمشاهدة أمتع البرامج الترفيهية وعالم الحيوان

يعتبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 من أكثر القنوات الفضائية للأطفال انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا…

13 دقيقة منذ
  • منوعات

“صدق أو لا تصدق: علماء يكتشفون توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة.. تعرف على السبب

توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات، أوضح علماء من فريق تلسكوب جيمس ويب أن النشاط المكثف للثقوب السوداء يؤثر بشكل…

14 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تطلق مبادرة فضاء الاولياء وتوضح ماذا يحدث عقب قبول طلب التماس الإدماج؟

فضاء الاولياء أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية تلك مبادرة حرصاً منها على توفير بيئة تعليمية تدعم أولياء الأمور والتلاميذ وذلك…

15 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“هلا بالريال شوفه انهاردة وصل لكام”.. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء الثلاثاء الموافق 24-9-2024

يشكل سعر الريال السعودي في السوق السوداء أحد المؤشرات المهمة التي تتابعها الفئات المختلفة، خاصة مع تزايد الطلب عليه في…

16 دقيقة منذ