الأقسام: منوعات

“في حفل زفاف خيالي!”.. اكتشف من هو زوج عبير الراجحي

من هو زوج عبير الراجحي، شهدت مدينة الرياض يوم أمس الأربعاء حفل زفاف “عبير الراجحي” فمن هو زوج عبير الراجحي، فهي شقيقة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، حيث أحيا الحفل عدد من مشاهير الغناء، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للنجوم المشاركين في هذه المناسبة الكبيرة، كما أثار تساؤلات البعض حول سعد البوعينين، زوج عبير الراجحي، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل إضافية عنه.

من هو زوج عبير الراجحي

يعتبر سعد البوعنيين من رجال الأعمال السعوديين الشباب البارزين في مجال ريادة الأعمال، تخرج من الإمام عبد الرحمن بن فيصل، حيث حصل على دبلوم في الموارد البشرية، تولى البوعنيين عدة مناصب قيادية في محافظة الجبيل بالمملكة، مما ساهم في تعزيز دوره كأحد الشخصيات المؤثرة في مجاله.

من هي عبير الراجحي؟

تعد عبير الراجحي واحدة من سيدات الأعمال البارزات والمؤثرات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستغرام، وتنحدر عبير من عائلة الراجحي الشهيرة في المملكة وخارجها، ويعتبر شقيقها رجل الأعمال يزيد الراجحي، وتدير عبير مجموعة من المشروعات الصغيرة المرتبطة بالعائلة.

من خلال حسابها على إنستغرام، تظهر عبير شغفها بالسفر والتعرف على ثقافات البلدان الأخرى، بالإضافة إلى حبها للتصوير وتوثيق الذكريات بلقطات رائعة، كما نشر شقيقها يزيد الراجحي لمحات من حفل زفافها الأسطوري الذي أُقيم أمس الأربعاء عبر حسابه على سناب شات، وقد أحيا الحفل عدد كبير من المشاهير العرب، من بينهم حسين الجسمي، نانسي عجرم، رابح صقر، وإليسا.

من هو يزيد الراجحي؟

يزيد بن محمد بن عبد العزيز الراجحي هو رجل أعمال ومتسابق رالي سعودي، وُلد في 30 سبتمبر 1981، ترجع أصوله إلى منطقة القصيم ويعود نسبه لقبيلة بني زيد، عاش حياته في الرياض، حيث يدير عددًا من أعمال عائلة الراجحي داخل المملكة وخارجها.

أسس يزيد فريق يزيد للسباقات في عام 2007، وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات وبطولة العالم لفئة WRC2 وكأس العالم للراليات الصحراوية، بالإضافة إلى العديد من سباقات الراليات الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

كواليس ربما تعرفها لأول مرة من معسكر الأهلي والزمالك استعدادا لكأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل على…

10 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو بـ«النواب»: منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في ملف التمكين

دكتور. أكد أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم خير دليل على جهود الدولة في تمكين الشباب، حيث…

11 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“حمل أخر تحديث” تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 لمشاهدة أمتع البرامج الترفيهية وعالم الحيوان

يعتبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2024 من أكثر القنوات الفضائية للأطفال انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا…

14 دقيقة منذ
  • منوعات

“صدق أو لا تصدق: علماء يكتشفون توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة.. تعرف على السبب

توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات، أوضح علماء من فريق تلسكوب جيمس ويب أن النشاط المكثف للثقوب السوداء يؤثر بشكل…

15 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تطلق مبادرة فضاء الاولياء وتوضح ماذا يحدث عقب قبول طلب التماس الإدماج؟

فضاء الاولياء أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية تلك مبادرة حرصاً منها على توفير بيئة تعليمية تدعم أولياء الأمور والتلاميذ وذلك…

16 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“هلا بالريال شوفه انهاردة وصل لكام”.. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء الثلاثاء الموافق 24-9-2024

يشكل سعر الريال السعودي في السوق السوداء أحد المؤشرات المهمة التي تتابعها الفئات المختلفة، خاصة مع تزايد الطلب عليه في…

17 دقيقة منذ