الأقسام: رياضة

جلسات خاصة في الأهلي.. كولر يجهز مفاجأة للزمالك بالسوبر الإفريقي

شهدت الساعات الماضية، داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتجهيزًا خاصًا للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي.

جلسات خاصة مع لاعبي الأهلي

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي، أن المدرب السويسري عقد عدة جلسات مع لاعبيه في كل مركز على حدة، وأعطاهم مهام خاصة لمباراة الجمعة المقبلة أمام الغريم التقليدي.

وأكد أن كولر طلب من مدافعي الفريق تجنب الأخطاء أمام مهاجمي الأبيض، خاصة أنهم يجيدون استغلال الفرص، مشدداً على ضرورة تركيز لاعبي الوسط والمهاجمين على السيطرة الكاملة على مجريات المباراة، وبناء الهجمات بشكل منظم وبأقل عدد من الكرات، والوصول لمرمى محمد صبحي والتسجيل من أنصاف الفرص.

أفشة مفاجأة كولر للزمالك

وأشار المصدر إلى أن المدرب السويسري يفكر في مفاجأة كبيرة، بشأن الدفع بمحمد مجدي أفشة في وسط الملعب، لتدعيم الجانب الهجومي، والسيطرة بشكل كامل على منطقة وسط الملعب، من خلال الاستحواذ على الكرة والتمرير السهل والسريع.

وأضاف أن كوهلر طلب من اللاعبين عدم الانشغال بأي أمور خارج مباراة السوبر الأفريقي، وأن على الجميع الابتعاد عن أي أمور تشغلهم في الوقت الحالي، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتقليل ظهورهم عليها خلال اليومين المقبلين.

ويواجه نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في كأس السوبر الأفريقي، بالسعودية، ومن المقرر أن تغادر البعثة الحمراء إلى الرياض عصر اليوم الأربعاء.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نجم المنتخب الإيطالي ونادي روما، فرانشيسكو توتي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور…

4 دقائق منذ
  • أخبار محلية

10 وسائل اعتمدها مرصد الأزهر لمكافحة التطرف في محاربة الأفكار الهدامة

وفي السنوات الأخيرة، ساهم مرصد الأزهر لمكافحة التطرف بشكل فعال في مكافحة التطرف والإرهاب وملاحقة الأفكار الضالة والمدمرة، انطلاقا من…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

“عيار 21 سعره ضرب في السما”.. سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الثلاثاء 24-9-2024

يعتبر الذهب من أهم المعادن النفيسة التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية والمحلية، ويشكل جرام الذهب عيار 21 محور…

11 دقيقة منذ
  • اخبار عربية

كيفية التحقق من اهلية الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1446

كيفية التحقق من استحقاق الضمان الاجتماعي الجديد 1445 والذي يمثل معيارا أساسيا لقبول طلبات الحصول على دعم الضمان الاجتماعي المتقدم،…

21 دقيقة منذ
  • رياضة

مايفوتكش| مفاجأة عمر الساعي.. وصفقة الأهلي ومدافع برتغالي في الزمالك

"مايفوتكش" هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها "الوطن سبورت" للقراء والمتابعين بشكل يومي، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة…

25 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

دكان الفرحة يوفر 14 ألف قطعة ملابس للأطفال الأيتام وذوي الهمم

ينظم صندوق تحيا مصر معرض دكان الفرحة يومي الأربعاء والخميس 25 و 26 سبتمبر لأكثر من 2000 يتيم وطفل ذو…

26 دقيقة منذ