الأقسام: رياضة

مصير سفر علي معلول مع الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

يترقب جمهور النادي الأهلي مصير الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للشياطين الحمر، المصاب حاليا، والمسافر مع بعثة الفريق إلى السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، مساء الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث ستشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، بعد نفاد تذاكر القمة.

موقف علي معلول من السفر مع الأهلي إلى السعودية

وعلمت «الوطن سبورت» خلال الساعات الماضية، أن هناك مشاورات تجري حالياً داخل النادي الأهلي، بشأن السفر مع وفد الفريق لمؤازرة ومساندة «الريدز» من داخل الملعب في مباراة الزمالك بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر حسم قرار سفر علي معلول ووفد الأهلي خلال ساعات قليلة، بعد التنسيق مع الجهاز الفني في هذا الأمر، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر قرر أيضًا اصطحاب يوسف أيمن وحمزة علاء وكريم نيدفيد مع الوفد، رغم خروج الثلاثي من حساباته في القائمة لمواجهة الزمالك.

ساعات تحسم مصير سفر معلول وكريم فؤاد إلى السعودية

ومن المتوقع أن يكون حسم الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، قبل ظهر الأربعاء، هو العامل الحاسم في مصير سفر علي معلول إلى السعودية مع بعثة الفريق لمواجهة الزمالك، كما أن هناك مشاورات بشأن سفر زميله الآخر كريم فؤاد، الذي يعاني حاليًا أيضًا من إصابة بالغة.

ويعاني اللاعب التونسي من إصابة في وتر أخيل تعرض لها خلال ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الترجي التونسي، فيما يعاني كريم فؤاد من إصابة في الرباط الصليبي.

تغادر بعثة النادي الأهلي إلى السعودية بعد ساعات قليلة من ظهر اليوم الأربعاء، وأسند مجلس إدارة النادي رئاسة البعثة إلى محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وسبق الوفد سامي القمصان مدرب الأحمر لترتيب سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية.

المشاركات الاخيرة

  • اخبار عربية

شرح طريقة شحن رصيد زين السعودية 1446 بالتفصيل مع الصور

شرح طريقة شحن رصيد زين السعودية بالتفصيل بالصور التي يتم من خلالها تعبئة رصيد خطوط زين في السعودية، حيث أن…

8 دقائق منذ
  • رياضة

3.5 مليون دولار تمنح الأهلي صفقة مهاجم أجنبي جديد.. وقرار مارسيل كولر

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة للانضمام لصفوف الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة من…

12 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

خبير قانوني: ضعف الوازع الديني وراء تفشي جرائم الابتزاز الرقمي

كشف محمد السيد أستاذ القانون المساعد بالمركز الوطني للبحوث الاجتماعية والجنائية، عن الأسباب التي أدت إلى ارتكاب جريمة الابتزاز الرقمي،…

13 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الآن” تردد قنوات mbc واستمتع بأقوى البرامج الترفيهية والاخبارية المميزة والحصرية على الشاشة الصغيرة

زادت الفترة الأخيرة عمليات البحث عن تردد الخاص بقنوات mbc، حيث تعد من أفضل وأهم القنوات الفضائية على مستوى الوطن…

16 دقيقة منذ
  • منوعات

“متى تُعرض حلقات مسلسل ديبو؟”.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل محمد أنور الجديد

مسلسل ديبو، في الأيام الأخيرة الماضية تم ازدياد البحث عن الموعد الخاص بعرض مسلسل ديبو 2024، وهو يكون من أكثر…

17 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

“صدمة في السوق السوداء”.. ارتفاع في سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم 25 سبتمبر 2024

استقر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء، في عدد من البنوك المصرية، سواء الحكومية أو الخاصة، حيث بلغ…

20 دقيقة منذ