الأقسام: أخبار محلية

حزبيون: «كلام في السياسة» صنع حالة حوارية فريدة بمناقشة قانون الإجراءات الجنائية

أشاد عدد من الحزبيين والسياسيين بحلقتي برنامج «كلام في السياسة» للإعلامي أحمد الطاهري على قناة «اكسترا نيوز» في إطار الاحترافية الإعلامية التي تهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عند تقديم البرامج السياسية. وأشاد بتعامل البرنامج مع التغييرات التي طرأت على قانون الإجراءات الجزائية والتي وجدت صدى كبيرا في الأوساط السياسية نظرا للاحترافية الإعلامية التي تناول بها البرنامج القضية كما أعطت للنقاش حالة حوارية فريدة.

مناقشة التغييرات في قانون الإجراءات الجنائية

وقال كمال حسنين رئيس حزب الريادة لـ«الوطن» إن برنامج «كلام في السياسة» الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري أثبت من خلال تحرير ملف أنه نموذج يحتذى به للإعلام المهني الجاد والمسؤول. وفي الوقت الذي تتزايد فيه التحديات التي تواجه المجتمع وتأتي مثل هذه البرامج من الشركة المتحدة، فإننا نسلط الضوء على القضايا الرئيسية التي تؤثر على حياتنا اليومية ومستقبلنا كدولة تسعى جاهدة لتحقيق العدالة والشفافية.

وأوضح أن الصحافي أحمد الطاهري، بأسلوبه المميز، أجرى نقاشات معمقة ومهنية حول قانون الإجراءات الجزائية، مما ساعد على تسليط الضوء على الجوانب القانونية والإنسانية لهذه القضية المعقدة، لافتاً إلى أن الفن والأسلوب في والذي تناول فيه آراء متنوعة ومختلفة والتزامه بتقديم المعلومات الدقيقة والصحيحة جعل برنامجه مصدر ثقة للمشاهدين.

خدمة المصلحة العامة

ومن جانبه أكد محمد غزال رئيس حزب “مصر 2000” أن الإعلام يلعب دورا هاما في مناقشة القضايا الاجتماعية الهامة وأن برنامج “كلام في السياسة” يعد مثالا حيا لكيفية خدمة الإعلام بعد أن أصبح موجودا. أن يصبح ساحة للحوار البناء والنقاش المستنير، بما يعكس قيمة الإعلام في دعم الإصلاح القانوني ورفع وعي المواطنين بأهم القضايا التي تمس حياتهم.

ووجه محمد مجدي أمين الإعلام بحزب “المصريين” الشكر للصحفي أحمد الطاهري وفريق عمل برنامج “كلام في السياسة” على التزامهم بالمهنية والحيادية في التعامل مع هذه القضية المهمة وعلى جهودهم في تعزيز مكانة الدولة. دور الإعلام كأداة للتعليم والتغيير الإيجابي، يجب على البرامج الإعلامية أن تحذو حذو “سياسة كلام في”.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام وست هام بكأس الرابطة الإنجليزية

سيستضيف ملعب أنفيلد رود، الملعب الرئيسي للريدز، مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية…

49 ثانية منذ
  • أخبار محلية

عضو «الدولية للتكنولوجيا»: مصر تمتلك استراتيجية مُتكاملة للذكاء الاصطناعي

دكتور. قال محمد عزام، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتكنولوجيا، إن مصر تمتلك استراتيجية متكاملة للذكاء الاصطناعي منذ سنوات، تتضمن…

دقيقتين منذ
  • التعليم

“مظاهر الفخر والاعتزاز بتاريخنا” أجمل عبارات وقصائد وطنية في اليوم الوطني العراقي 2024 وموعده الرسمي

قصائد وطنية في اليوم الوطني العراقي 2024، فيعتبر اليوم الوطني العراقي الذي يحتفل به في 3 أكتوبر من كل عام…

3 دقائق منذ
  • رياضة

“المواجهة المثيرة المرتقبة” موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء من كأس كاراباو

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء، تنتظر جماهير كرة القدم في إنجلترا بفارغ الصبر بداية المواجهة المثيرة…

4 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“Al Jazeera الجديد” تردد قناة الجزيرة نايل سات الجديد 2024 على الأقمار الصناعية بعد التحديث ومميزاتها

تردد قناة الجزيرة نايل سات الجديد 2024، شهدت قناة الجزيرة إعجاب الكثير من المواطنين، وذلك لأنها تعد من أهم القنوات…

5 دقائق منذ
  • منوعات

حصريًا على قناة دراما بايت: موعد عرض حلقات مسلسل مليونير في غمضة عين بطولة أمير كراره وعدد من الوجوه الشابة

مسلسل مليونير في غمضة عين، من أكثر المسلسلات رواجًا في الفترة الأخيرة، حيث تصدر قائمة البحث في الساعات الماضية وذلك…

6 دقائق منذ