الأقسام: أخبار محلية

دكان الفرحة يوفر 14 ألف قطعة ملابس للأطفال الأيتام وذوي الهمم

ينظم صندوق تحيا مصر معرض دكان الفرحة يومي الأربعاء والخميس 25 و 26 سبتمبر لأكثر من 2000 يتيم وطفل ذو إعاقة يعانون من الشلل الدماغي، وذلك ضمن سلسلة المبادرات التي تنظمها المؤسسة سيتم تنفيذها أموال لدعم الفئات الأسرية الأكثر حاجة للرعاية وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

تنمية المهارات الحركية والعقلية

ويضم المعرض 14 ألف قطعة ملابس جديدة للاستعداد لموسم الشتاء، بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات ومستلزمات العناية الشخصية المجانية. يخلق المعرض جوا مليئا بالمرح والبهجة خاصة في ركن مصمم خصيصا للأطفال ومليء بالألعاب التعليمية والترفيهية مثل الألعاب الخشبية وألعاب البناء وألعاب الحركة التي تساعد على تنمية مهاراتهم الحركية والعقلية حتى يتمكنوا من الحصول على وقت ممتع ومفيد.

ويتيح المعرض لكل أم فرصة اختيار سبع قطع مختلفة تلبي احتياجات طفلها بالتعاون مع بنك الملابس المصري وجمعية واحة نور الحياة ومؤسسة الوفاء وجمعية التميز المصرية وجمعية تواصل.

وحظي معرض دكان الفرح بإشادة كبيرة من أمهات أبنائهن، اللاتي عبرن عن خالص شكرهن وتقديرهن لصندوق تحيا مصر على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، كما أشادوا باقتراب فصل الشتاء وارتفاع أسعار الملابس الشتوية بتنوع الملابس العرض وجودتها العالية، والتي تلبي احتياجات أطفالك بالكامل.

التغيير الإيجابي الذي يمكن أن ينشر الفرح

وقد أثبت معرض دكان الفرحة أن مثل هذه المبادرات البسيطة يمكن أن تحدث تغييراً إيجابياً وتنشر الفرحة التي تنعكس على وجوه الأطفال عندما يختارون الملابس والألعاب التي يحبونها، مما يعكس الأثر الكبير لمثل هذه المبادرات في نفوس الأطفال.

ينظم معرض دكان الفرحة للأطفال الأيتام ذوي الإعاقة بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية، ليستفيد منه 2 مليون قطعة ملابس للأسر المحتاجة، وفي إطار جهد مستمر للتطوير والتحسين خدمة الأسر المتعففة من خلال شراكات استراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني تساهم في بناء مجتمعات قوية ومستدامة، تصل إلى كافة الأسر المستحقة في جميع القرى والنجوع في جمهورية مصر العربية.

المشاركات الاخيرة

  • منوعات

كيفية التسجيل في إعانة البطالة 2024 بالجزائر والشروط والأوراق المطلوبة

سنتحدث اليوم عن كيفية التسجيل في إعانة البطالة 2024 في الجزائر، حيث شهدنا في الساعات القليلة الماضية زيادة ملحوظة في…

دقيقتين منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة وناسة 2024 أغاني وأناشيد مميزة تُمتع أطفالك وتعلمهم في نفس الوقت!

قناة وناسة للأطفال تعتبر واحدة من أبرز القنوات المخصصة للصغار، وتحتل مكانة خاصة بين الأمهات اللواتي يبحثن عن محتوى تعليمي…

4 دقائق منذ
  • التعليم

ظهرت ؟ موعد إعلان نتائج القبول الموحد في الأردن 2024 وخطوات الإستعلام

ينتظر الكثير من طلبة وطالبات الجامعات الأردنية موعد إعلان نتائج القبول الموحد في الأردن، حيث أن هذه النتائج تعبر عن…

6 دقائق منذ
  • رياضة

«كلاسيكو الأرض».. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المباراة المرتقبة بين ريال مدريد بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، وبرشلونة بقيادة المدرب الجديد…

11 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

«السفيرة عزيزة» تبرز مشاركة منى زكي في أسبوع الموضة بباريس

كشف برنامج “السفيرة عزيزة” تفاصيل انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في باريس الذي سيشارك فيه أهم نجمات العالم وكل المهتمين بأحدث…

12 دقيقة منذ
  • رياضة

“اكتشف التفاصيل”.. موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2025 والفرق المتأهلة وتصنيفها.. هل سيتم تأجيل المباريات؟

يعد دوري أبطال إفريقيا من أعرق وأهم البطولات القارية في كرة القدم الإفريقية، حيث تجمع بين أقوى الأندية في القارة…

14 دقيقة منذ