الأقسام: علوم وتكنولوجيا

تعرف الآن على سعر بلايستيشن 5 برو PS5 Pro لعام 2024.. تفاصيل ومميزات لا تفوتها!

أعلنت شركة سوني عن إصدار PlayStation 5 Pro، وهو النموذج المحسن من جهاز PS5 المعروف، وتم تطوير هذا الجهاز للاعبين الذين يبحثون عن أداء أسرع، ورسومات متفوقة، وتجربة لعب سلسة، ويهدف PS5 Pro إلى تحسين تجربة الألعاب إلى آفاق جديدة، سواء كنت تفضل ألعاب الحركة، المغامرات، أو السباقات، فإن هذا الإصدار يعد بتقديم تجربة غامرة ومذهلة من حيث الجوانب البصرية.

ما الذي يميز PS5 Pro؟

  • يعد إصدارا محسنا عن النسخة الأصلية لجهاز PS5، حيث يقدم أداءً أسرع، ورسومات ذات جودة أعلى، وتجربة لعب أكثر سلاسة، وتم تطوير PS5 Pro ليجعل الألعاب تبدو أكثر واقعية ويزيد من إحساس اللاعب بالتفاعل والانغماس.
  • إحدى الخصائص المميزة في PS5 Pro هي التحديث الذي طرأ على وحدة معالجة الرسومات، وهذا ببساطة يعني أن الجهاز قادر على معالجة صور أكثر تفصيلا بسرعة أعلى، ويمكن تشبيه ذلك بالانتقال من تلفاز قديم إلى شاشة 4K، حيث تصبح الصور أكثر وضوحا ودقة.
  • عند المقارنة مع جهاز PS5 الحالي، يتمتع PS5 Pro بزيادة تصل إلى 67% في قوة معالجة الرسومات، وهذا يعني أنه يمكنك توقع أوقات تحميل أسرع وتجربة لعب أكثر سلاسة دون أي تأخير.
  • يتميز PS5 Pro أيضًا بتقنية تتبع الأشعة المتطورة، مما يتيح لك تجربة الألعاب بطريقة تحاكي سلوك الضوء والظلال والانعكاسات كما هي في الواقع، ومع هذا الإصدار، تم تعزيز هذه الميزة بشكل أكبر، مما يجعل كل شيء، من ظلال الشخصيات إلى الانعكاسات على نوافذ السيارات، يبدو في غاية الواقعية.
  • تمت إضافة ميزة جديدة تعرف باسم PlayStation Spectral Super Resolution، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز وضوح وتفاصيل الصور، وسواء كنت تتجول في غابة افتراضية أو تتسابق في مسار مستقبلي، ستبدو جميع العناصر بشكل أكثر واقعية.

سعر PS5 Pro

يبلغ سعر الجهاز 700 دولار، وستبدأ الطلبات المسبقة لـ PS5 Pro في 26 سبتمبر 2024، من خلال الموقع الرسمي لشركة PlayStation، وبحلول 10 أكتوبر، ويتوقع أن يتوفر الجهاز لدى العديد من تجار التجزئة، وعلى الرغم من عدم إعلان سوني عن السعر الرسمي بعد، يتوقع أن يكون أغلى من النسخة القياسية من PS5 بناءً على الأسعار السابقة لوحدات التحكم.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار محلية

ماذا يعني اعلان حالة الطوارئ.. وما هي الحالات المستثناة لرفع الطوارئ في البلاد

تعتبر حالة الطوارئ إعلانًا صادرًا عن الحكومة يتضمن تعليق السلطة القضائية، مما يؤثر على الحياة الاجتماعية والسياسية نتيجة لبعض الأزمات…

ثانية واحدة منذ
  • علوم وتكنولوجيا

“جبار” مواصفات هاتف Samsung Galaxy M34 5G سامسونج وسعره في الأسواق

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الذكي Samsung Galaxy M34 5G، الذي يُعد واحدًا من أقوى الهواتف ضمن سلسلة M، هذا الهاتف…

3 دقائق منذ
  • منوعات

“اتجنن تاني” سعر سبيكة 10 جرام BTC اليوم 25 سبتمبر 2024 في مصر وأسعار الذهب في محلات الصاغة

لا تفوت فرصة الاستثمار في الذهب! تعرف على أحدث سعر السبيكة الذهبية اليوم في مصر، في ظل التقلبات الاقتصادية، يبقى…

6 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“تغطية عالمية” تردد قناة MBC Masr 2 HD الجديد 2024 الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تزايدت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن تردد قناة MBC Masr 2 HD، خاصة بعد إعلان القناة عن نقلها لمباراة…

7 دقائق منذ
  • رياضة

مواجهة نارية تحت الأضواء… ليفربول يواجه وست هام في كأس الرابطة الإنجليزية 2024 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

في لقاء ينتظره عشاق كرة القدم، يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس…

8 دقائق منذ
  • رياضة

مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع مروان محسن وعبدالكبير الوادي

كشف مصدر داخل نادي مودرن سبورت حقيقة الأخبار المتداولة حول فسخ تعاقد ثنائي الفريق، مروان محسن، والمغربي عبد الكبير الوادي.…

14 دقيقة منذ