الأقسام: رياضة

مواجهة نارية.. مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون في المرحلة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كأس كاراباو

تتطلع الجماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية إلى موعد مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية 2024-2025، حيث يواجه فريق أرسنال منافسه بولتون واندررز في مواجهة يعتبرها العديد سهلة في إطار بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي.

موعد مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون

يواجه فريق أرسنال نظيره بولتون مساء اليوم الأربعاء، في إطار المرحلة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كأس كاراباو، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد الإمارات، معقل فريق الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون

تمتلك مجموعة قنوات الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي، ستقوم القناة ببث هذه المباراة.

ويستعد فريق الأرسنال لخوض المباراة اليوم على أرض ملعب الإمارات، حيث يستضيف فريق بولتون في إطار كأس كاراباو، مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور.

أرتيتا يسعى لتمديد انتصارات أرسنال وسط تحديات بولتون

يسعى ميكيل أرتيتا إلى توجيه نحو تحقيق انتصار في مباراة اليوم، بهدف الاستمرار في سلسلة انتصاراته خلال هذا الموسم، ومن المتوقع أن تكون نتيجة اللقاء في صالح أرسنال، الذي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على فرض هيمنتهم.

وفي الجهة الأخرى يأمل بولتون، رغم معرفته بصعوبة المباراة بسبب الفجوة الكبيرة في القدرات بين الفريقين، أن يحالفه الحظ ويحقق مفاجأة تقيه من الهزيمة المتوقعه.

رقم سلبي لـ أرسنال قبل مواجهة بولتون

حسب تقرير شبكة BBC سبورت البريطانية، يتصدر فريق أرسنال قائمة الأندية الأكثر إهدارا للوقت في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث بلغ متوسط إهداره 34 دقيقة خلال الجولات الخمس الأولى، وفي المركز الثاني يأتي أستون فيلا، الذي أضاع 33 دقيقة، فيما جاء وولفرهامبتون وبرينتفورد في المركز الثالث بإهدار 31 دقيقة لكل منهما في خمس مباريات.

كما كشفت الإحصاءات أن ديفيد رايا، حارس مرمى أرسنال، الذي نال جائزة رجل المباراة في اللقاء أمام مانشستر سيتي، هو الأكثر إضاعة للوقت، رغم تصديه لعديد من الفرص المحققة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق يوم الأحد الماضي.

وأفادت شبكة أوبتا المعروفة بالإحصائيات أن رايا استغرق تسع دقائق فقط في تنفيذ ركلات المرمى ضد مان سيتي، مما ساهم في إضاعة مزيد من الوقت.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام وست هام بكأس الرابطة الإنجليزية

سيستضيف ملعب أنفيلد رود، الملعب الرئيسي للريدز، مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية…

5 دقائق منذ
  • أخبار محلية

عضو «الدولية للتكنولوجيا»: مصر تمتلك استراتيجية مُتكاملة للذكاء الاصطناعي

دكتور. قال محمد عزام، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتكنولوجيا، إن مصر تمتلك استراتيجية متكاملة للذكاء الاصطناعي منذ سنوات، تتضمن…

6 دقائق منذ
  • التعليم

“مظاهر الفخر والاعتزاز بتاريخنا” أجمل عبارات وقصائد وطنية في اليوم الوطني العراقي 2024 وموعده الرسمي

قصائد وطنية في اليوم الوطني العراقي 2024، فيعتبر اليوم الوطني العراقي الذي يحتفل به في 3 أكتوبر من كل عام…

7 دقائق منذ
  • رياضة

“المواجهة المثيرة المرتقبة” موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء من كأس كاراباو

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأربعاء، تنتظر جماهير كرة القدم في إنجلترا بفارغ الصبر بداية المواجهة المثيرة…

8 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“Al Jazeera الجديد” تردد قناة الجزيرة نايل سات الجديد 2024 على الأقمار الصناعية بعد التحديث ومميزاتها

تردد قناة الجزيرة نايل سات الجديد 2024، شهدت قناة الجزيرة إعجاب الكثير من المواطنين، وذلك لأنها تعد من أهم القنوات…

9 دقائق منذ
  • منوعات

حصريًا على قناة دراما بايت: موعد عرض حلقات مسلسل مليونير في غمضة عين بطولة أمير كراره وعدد من الوجوه الشابة

مسلسل مليونير في غمضة عين، من أكثر المسلسلات رواجًا في الفترة الأخيرة، حيث تصدر قائمة البحث في الساعات الماضية وذلك…

10 دقائق منذ